رونار يستبعد زياش من المشاركة في الـكان ويستدعي 3 محليين
آخر تحديث GMT 19:43:38
المغرب اليوم -

في قائمة ضمت 26 لاعبًا وشهدت عودة المهاجم يوسف العربي

رونار يستبعد زياش من المشاركة في الـ"كان" ويستدعي 3 محليين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رونار يستبعد زياش من المشاركة في الـ

المنتخب الوطني المغربي أثناء التدريبات
الدار البيضاء ــ محمد خالد

كشف هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة  في المعسكر الإعدادي في دولة الإمارات العربية المتحدة بداية من 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري تحضيرا لكأس الأمم الأفريقية التي ستحتضن أطوارها دولة الغابون منتصف يناير/كانون الثاني 2017، وذلك قبل أن يقلّص القائمة إلى 23 لاعبا داخل الآجال القانونية المحددة من طرف الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ولعل أبرز ما حملته اللائحة تواجد 3 لاعبين محليين فيها، ويتعلق الأمر بلاعبي الوداد البيضاوي إسماعيل الحداد وأمين عطوشي، ومدافع الفتح الرباطي محمد الناهيري، بينما تم استبعاد وليد أزارو الذي تم تداول اسمه على نطاق واسع خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال التأكيد على أنه سيكون حاضرا في قائمة رونار. وتأكدت الأخبار التي تحدثت في وقت سابق عن عدم اقتناع الناخب الوطني هيرفي رونار بإمكانات صانع ألعاب أجاكس أمستردام الهولندي حكيم زياش حيث لم يوجّه له الدعوة.

بالمقابل ضمت القائمة أبرز الأسماء التي اعتمد عليها رونار في المباريات الأخيرة ضد الغابون والكوت الديفوار، برسم تصفيات مونديال روسيا، مع تسجيل عودة كل من نبيل درار الذي غاب عن المباراتين بداعي الإصابة، ويوسف العربي الذي لم يكن حاضرا أمام "الفيلة " بسبب اختيارات المدرب، بالإضافة إلى لاعب الوسط منير عوبادي.

كما خسر أشرف لزعر مكانه رفقة "الأسود" بسبب افتقاده للتنافسية مع فريق نيوكاستل الإنجليزي، وتم تعويضه باللاعب الواعد حمزة منديل. وسيخوض المنتخب الوطني في معسكر الإمارات مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب إيران في 6 يناير/كانون الثاني، والثانية أمام منتخب فنلندا يوم 9 من نفس الشهر، علما أنه سيدخل غمار المنافسات القارية يوم 16 يناير/كانون الثاني بمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية.

وضمّت القائمة كل من الحراس: منير الكجوي (نومانسيا)، ياسين بونو (خيرونا)، ياسين الخروبي (لوكوموتيف البلغاري)، والمدافعون: فؤاد شفيق (ديجون)، مروان داكوستا (أولمبياكوس)، حمزة منيدل (ليل)، نبيل درار (موناكو)، مهدي بنعطية ( يوفنتوس)، رومان سايس (ولفرهامبتون)، أمين عطوشي (الوداد)، محمد الناهيري (الفتح). ولاعبو الوسط : يوسف أيت بناصر (نانسي)، منير عوبادي (ليل)، كريم الأحمدي (فاينورد)، فيصل فجر (ديبورتيفو لاكورونيا)، مبارك بوصوفة (الجزيرة)، يونس بلهندة (نيس)، سفيان بوفال (ساوثامبتون)،  أسامة طنان (سانتيان) . وفي الهجوم: مهدي كارسيلا (غرناطة)، نور الدين أمرابط (واتفورد)، وإسماعيل الحداد (الوداد) –رشيد العليوي (نيم)، يوسف النصيري (ملقة)، خالد بوطيب (ستراسبورغ)، يوسف العربي (لخويا).

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونار يستبعد زياش من المشاركة في الـكان ويستدعي 3 محليين رونار يستبعد زياش من المشاركة في الـكان ويستدعي 3 محليين



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib