محمود الخطيب يحدد مسار الأهلي في أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد
آخر تحديث GMT 18:31:18
المغرب اليوم -

قرارات مصيرية تنتظر الحسم أبرزها تشكيل المكتب التنفيذي

محمود الخطيب يحدد مسار الأهلي في أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمود الخطيب يحدد مسار الأهلي في أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد

مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد
القاهرة– خالد الإتربي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد، برئاسة محمود الخطيب، أول اجتماعاته في السابعة من مساء السبت، داخل فرع النادي في الجزيرة، بعد اعتماد اللجنة الأولمبية قرار فوز المجلس بكامل هيئته، بمشاركة العامري فاروق، نائبًا للرئيس، وخالد الدرندلي، أمينًا للصندوق، وخالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ورانيا علواني ومحمد الدماطي وجوهر نبيل ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين ومهند مجدي، أعضاء المجلس.

واستقر المجلس على بعض الملفات المهمة لمناقشتها في الاجتماع، أهمها تشكيل المكتب التنفيذي، وإن كان العامري فاروق هو الأقرب لرئاسته، بعضوية كل من خالد مرتجي، وخالد الدرندلي، إضافة إلى مناقشة الشروط التي ينبغي توافراها في مديري الإدارات، خصوصًا منصب المدير التنفيذي، للإعلان عنه في أقرب وقت ممكن، وإجراء مسابقة لاختيار مدير تنفيذي جديد خلفًا لشيرين شمس، حيث سيكون أول القيادت التي ستغادر النادي، نظرًا لموقفه السابق ضد المجلس الحالي. كما يحسم المجلس ملف القيادات الأمنية في النادي، علاوة على مديري الفروع الثلاثة، في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد. ويناقش المجلس إعادة هيكلة المنظومة الإعلامية للنادي بسبب خروج بعض أفرادها عن مبدأ الحياد في الانتخابات، كما سيضع المجلس الخطوط العريضة التي ستسير عليها قناة النادي خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع توزيع الخطيب برنامج "عائلة الأهلي" على أعضاء المجلس، ليتولى كل منهم ملفًا، فضلاً عن إسناد ملف العلاقات الخارجية إلى خالد مرتجي، وكل الأمور المتعلقة بإنشاء ملعب الأهلي إلى محمد زكريا سراج الدين، وملف المرأة إلى رانيا علواني. ويشكل المجلس اللجنة القانونية التي ستعد اللائحة الخاصة بالنادي، في ظل رغبة المجلس في إلغاء اللائحة الاسترشادية التي أجريت على أساسها الانتخابات، حيث قرر إعداد اللائحة في فترة وجيزة، ودعوة الجمعية العمومية لاعتمادها. وعلى صعيد فريق الكرة، سيعلن المجلس تجديد الثقة في حسام البدري وجهازه الفني، نظرًا لتقديمه مستويات متميزة في الدورى، علاوة على رغبة المجلس في توفير عنصر الاستقرار داخل الفريق، خصوصًا أن أي تغييرات في الوقت الحالي ستتسبب في افتقاد الفريق الاستقرار، ما سيؤثر على مسيرته في الدوري، في ظل ضغط الموسم لإنهائه قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018.

وعلى صعيد لجنة الكرة، اقترب نجما الأهلي السابقان عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق من الانضمام للجنة، التي سيرأسها محمود الخطيب، بسبب عملهما السابق في النادي في الكثير من الفترات، وهو ما يرجح كفتهما عن باقي نجوم الأهلي الذين ساندوا المجلس الحالي في الانتخابات. ويرفض محمود الخطيب مناقشة ملف قطاع الكرة في الوقت الحالي إلا بعد تشكيل لجنة الكرة في الاجتماع المقبل، وطرح كل الملفات التي تنتظر الحسم في أول اجتماع للجنة بعد تشكيلها. ومن المتوقع أن تمتد جلسة الاجتماع الأول إلى اليوم التالي، لكثرة الملفات، وفتح جزء من الجلسة الأولى للمجلس لكل وسائل الإعلام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود الخطيب يحدد مسار الأهلي في أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد محمود الخطيب يحدد مسار الأهلي في أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 13:52 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
المغرب اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 11:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب بحر إيجة جنوب غربي تركيا

GMT 15:44 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

اقتحام مقر وكالة الأنباء الليبية في طرابلس

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:01 2024 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

ريال مدريد يسعى لمواصلة زحفه من بوابة مايوركا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib