الأهلي يخوض مواجهة سهلة أمام الرجاء قبل مباراة النجم الساحلي
آخر تحديث GMT 23:50:13
المغرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري

الأهلي يخوض مواجهة سهلة أمام الرجاء قبل مباراة النجم الساحلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأهلي يخوض مواجهة سهلة أمام الرجاء قبل مباراة النجم الساحلي

فريق الأهلي المصري
القاهرة - خالد الإتربي

تنتظر الأهلي المصري مهمة سهلة نظريًا، حينما يستضيف الرجاء، متذيل جدول الدوري الممتاز، بدون نقاط، على ملعب السلام، في السابعة من مساء الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة للدوري. ويسعى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري وعدم التفريط في أي نقاط ، حيث حصد الفريق اأربع نقاط من تعادل أمام طلائع الجيش وفوز على الاتحاد السكندري، ليحتل المركز الـ13 في جدول الترتيب، مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة له، بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.

ويهدف البدري من وراء الفوز إلى حصول لاعبي الفريق على دفعة معنوية قوية، قبل ملاقاة النجم الساحلي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، في 22 أكتوبر / تشرين الأول الجاري، على ملعب الجيش في برج العرب، بالإضافة إلى تجربة التشكيل لكونها" البروفة" الأخيرة قبل المباراة. وحذر البدري اللاعبين من الانشغال بمواجهة النجم الساحلي، أو التهاون أمام الخصم بسبب ضعف مستواه، قائلاً: "حذرت اللاعبين من التهاون أمام الرجاء ، فطموح أي لاعب يختلف حينما يواجه الأهلي، ودائمًا يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه حتى يُظهر قدراته للجميع، وهو ما يجعل كل الفرق تظهر بمستوى مختلف عن مستواها الحقيقي.

وعن قلقله من الانشغال بمواجهة النجم، قال البدري: "الفريق يضم عددًا كبيرًا من عناصر الخبرة القادرة على الفصل بين المباريات، فمواجهة الرجاء لا تقل أهمية عن أي مباراة، فهي مواجهة في بطولة نسعى إلى احتلال صدارتها من البداية حتى النهاية، لعدم الدخول في حسابات معقدة بنهاية الموسم". ومن المنتظر أن لا تشهد تشكيلة الأهلي تغييرات عن المباراة الماضية، بخلاف غياب شريف إكرامي، للإصابة، ليضم التشكيل المتوقع محمد الشناوي، وسعد الدين سمير، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وحسين السيد، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وصالح جمعة، وجونيور أجايي، ومؤمن زكريا، ووليد أزارو .

وفي المقابل، أكد عماد النحاس، المدير الفني للرجاء، أنه تولى المهمة في ظروف صعبة للغاية، والفريق لم يحصد أي نقطة من ثلاث مباريات، وكانت الخسارة من الداخلية في المباراة الماضية متوقعة، رغم أنه حاول تجنبها. وقال: "مواجهة الأهلي في مثل هذه الظروف صعبة للغاية، لكننا سنسعى جاهدين إلى بلوغ أي نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري، لتحقيق دفعة معنوية في المباريات المقبلة، تدفعنا إلى الخروج من عنق الزجاجة والنفق المظلم الذي دخل فيه الفريق".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يخوض مواجهة سهلة أمام الرجاء قبل مباراة النجم الساحلي الأهلي يخوض مواجهة سهلة أمام الرجاء قبل مباراة النجم الساحلي



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib