الفيفا يتعهّد بالتعامل الصارم مع احتجاجات اللاعبين على الحكام
آخر تحديث GMT 19:28:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في إطار مبادرة "اللعب النظيف" ضمن بطولة كأس القارات

"الفيفا" يتعهّد بالتعامل الصارم مع احتجاجات اللاعبين على الحكام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)
الدار البيضاء - المغرب اليوم

تعهّد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الخميس، باتخاذ موقف حاسم مع احتجاجات اللاعبين على قرارات الحكام خلال كأس القارات التي تُقام في روسيا هذا الشهر في إطار مبادرة "اللعب النظيف". وأطلق الفيفا المبادرة رسميًا بالتعاون مع المجلس الدولي لكرة القدم، الذي يسن قوانين اللعبة، في إطار استراتيجية تهدف إلى تعزيز اللعب النظيف خلال البطولة. وعادة ما تنصف المقارنات رياضات أخرى على كرة القدم فيما يتعلق بتصرفات بعض اللاعبين.

وحصار الحكام اعتراضًا على القرارات أمر شائع في كرة القدم إلى جانب ادعاء الإصابة وإهدار الوقت وغيرها من الوسائل الملتوية لتحقيق الفوز. وهناك العديد من المقاطع المصورة عبر موقع "يوتيوب" لحكام يتعرضون للضرب أو المطاردة داخل الملعب من جانب لاعبين غاضبين.

وقال المدير الفني في المجلس ديفيد ايلاري "الحكام واللاعبون والمدربون والجماهير يتفقون على أن تحسين تصرفات اللاعبين واحترامهم لكل المشاركين (وخاصة الحكام) وتقليل فترات التوقف وزيادة جاذبية اللعبة والالتزام بصورة أكبر بقواعد اللعب النظيف يجب أن تكون على رأس أولويات كرة القدم". وفي الوقت ذاته أبلغ ماركو فان باستن المدير الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الصحافيين في سان بطرسبرغ بأن الحد من احتجاجات اللاعبين على القرارات التحكيمية سيكون من أهم أهداف الفيفا في كأس القارات.

وقال إن الحكام تلقوا تعليمات بتحري الدقة في احتساب الوقت بدل الضائع عندما يتوقف اللعب في حالات الإصابات أو التغييرات والحيلولة بدون إهدار الوقت. وواحدة من أكثر الطرق شيوعًا لإهدار الوقت هو أن يغادر اللاعب المستبدل الملعب ببطء وأن يتوقف لمصافحة المنافسين وحكام المباراة خلال طريقه إلى خارج الملعب.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيفا يتعهّد بالتعامل الصارم مع احتجاجات اللاعبين على الحكام الفيفا يتعهّد بالتعامل الصارم مع احتجاجات اللاعبين على الحكام



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib