فريق برشلونة يتصدر قائمة الدوري الأسباني بعد الفوز على خيخون
آخر تحديث GMT 20:51:32
المغرب اليوم -

رغم غياب ليونيل ميسي في المشاركة

فريق "برشلونة" يتصدر قائمة الدوري الأسباني بعد الفوز على "خيخون"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق

لاعبو "برشلونة" يحتفلون بالفوز على "سبورتينغ خيخون"
برشلونة - لينا العاصي

تغلب برشلونة على غياب مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وسحق الفريق مضيفه سبورتنغ خيخون 5 / صفر، السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت السبت، أيضًا فوز إيبار على مضيفه ريال سوسييداد 2 / صفر، ولقن برشلونة مضيفه درسًا قاسيًا في مباراة شهدت استعدادًا قويًا للفريق الكتالوني قبل مباراته المرتقبة في الأربعاء المقبل أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

واستعاد برشلونة انتصاراته في الدوري الأسباني بعد تعادله 1 / 1 مع أتلتيكو مدريد، الأربعاء الماضي ورفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتًا بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد الذي يلتقي لاس بالماس في مباراة أخرى السبت، في المرحلة نفسه، وتجمد رصيد خيخون عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما لويس سواريز ورافينيا في الدقيقتين 29 و32، وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي نيمار هدفين في الدقيقتين 81 و88 والتركي أردا توران هدفا في الدقيقة 85، وشهدت المباراة غياب ميسي للإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيكو والتي ستبعده عن صفوف الفريق لثلاثة أسابيع كما منح لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة راحة في هذه المباراة للاعبيه الأساسيين خافيير ماسكيرانو وأندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش وخوردي ألبا استعدادا للقاء مونشنغلادباخ.

واستغل إيبار تفوقه العددي وانتزع فوزًا رائعًا 2 / صفر على ريال سوسييداد ليقفز الفريق مؤقتا إلى المركز الرابع في جدول المسابقة.

ورفع إيبار رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد سوسييداد عند سبع نقاط ليتراجع إلى المركز العاشر، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي علمًا بأن الدقيقة 24 شهدت طرد أرتيز إيلوستوندو نجم دفاع سوسييداد الذي تسبب في ركلة جزاء أهدرها بدرو ليون نجم إيبار في الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني، استغل إيبار تفوقه العددي وانتزع الفوز الثمين بهدفين أحرزهما أساير إياراميندي لاعب سوسييداد عن طريق الخطأ في الدقيقة 57 وتياغو مانويل بيبي في الدقيقة 66 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق برشلونة يتصدر قائمة الدوري الأسباني بعد الفوز على خيخون فريق برشلونة يتصدر قائمة الدوري الأسباني بعد الفوز على خيخون



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib