انتفاضة ولفرهامبتون تجتاح توتنهام بثلاثية على ويمبلي
آخر تحديث GMT 01:36:16
المغرب اليوم -

ضمن الجولة العشرين مِن الدوري الإنجليزي الممتاز

انتفاضة ولفرهامبتون تجتاح توتنهام بثلاثية على "ويمبلي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انتفاضة ولفرهامبتون تجتاح توتنهام بثلاثية على

توتنهام
لندن ـ المغرب اليوم

حقّق نادي ولفرهامبتون المفاجأة وتمكّن من تحقيق الفوز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب ويمبلي.
جاء هدف توتنهام الأول عن طريق النجم هاري كين في الدقيقة 22 من المباراة، بينما جاءت أهداف ولفرهامبتون الثلاثة عن طريق ويلي بولي، وراؤول خيمينيز وهيلدر كوستا في الدقائق 72 و84 و87 على التوالي، ليتوقف رصيد توتنهام عند 45 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ولفرهامبتون إلى 29 نقطة في المركز الثامن.
توتنهام كان الأفضل في شوط المباراة الأول، وسيطر على المباراة بشكل كبير، وكان له ما أراد في الشوط الأول بالتقدم في النتيجة وسط غياب تام من ولفرهامبتون بدون أي خطورة تذكر من الضيوف، لكن الحال انقلب في الشوط الثاني، حيث أصبح ولفرهامبتون الأفضل في أرضية الملعب واستطاع أن يعدل النتيجة ويتقدم، وسط غياب تام من توتنهام، ووضح تأثر اللياقة البدنية للسبيرز لتلاحم المباريات خلال الفترة الأخيرة.
جاء التهديد الأول في المباراة عن طريق الكوري الجنوبي هيو سونغ مين في الدقيقة الثامنة وتسديدة بجانب القائم الأيمن لولفرهامبتون، ليحاول توتنهام مرة أخرى بضربة حرة مباشرة سددها تريبير في يد حارس روي باتريسيو في الدقيقة ١٣.
كانت أول محاولة من ولفرهامبتون في الدقيقة 17 عن طريق ضربة حرة من الجبهة اليمنى نفذها كارفاليرو على رأس بينيت الذي سددها برأسه بعيدة عن المرمى، ليرد عليه توتنهام في الدقيقة 18، عن طريق هجمة مرتدة من هاري كين إلى سون، الذي مررها إيى ديلي آلي، وسددها من مرة واحدة فوق العارضة.
كانت الكرة الأخطر لتوتنهام في الدقيقة 19 بعد تمريرة من آلي إلى إيركسين الذي سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء، أخرجها الحارس روي باتريسيو بصعوبة.
وشهدت الدقيقة 22 هدف توتنهام الأول بعد هجمة مرتدة قادها هاري كين، وسدد الكرة بيسراه بشكل رائع على يمين الحارس روي باتريسيو.
وحاول سون هيونغ مين أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 29 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لكنها ذهبت إلى فوق عارضة ولفرهامبتون، ليستمر توتنهام في السيطرة على الكرة حتى نهاية الشوط الأول دون خطورة تذكر من ولفرهامبتون، ومع بداية الشوط الثاني حتى أول عشر دقائق في المباراة، تبادل الفريقان السيطرة على الكرة، لكن دون خطورة على المرميان، وعاب الفريقان في بداية الشوط اللمسة ما قبل الأخيرة، لكي تصل الكرة إلى المهاجمين.
وحاول إيفان كافاليرو أن يقوم بالخطورة على مرمى توتنهام في الدقيقة 68 من المباراة، بانطلاقة من وسط الملعب وتسديدة قوية لكنها خرجت بعيدة جدًا عن مرمى الحارس هوجو لوريس.
واستمر ضغط ولفرهامبتون على توتنهام، حتى تمكن المدافع ويلي بولي من إحراز هدف التعادل للضيوف في القديقة 72 من المباراة، بعد ضربة ركنية نفذها موتينيو على رأس بولي الذي حولها إلى المرمى بنجاح، معلنًا عن تعادل ولفرهامبتون.
وتمكن ولفرهامبتون من مفاجأة توتنهام بالهدف الثاني في الدقيقة 83، بعد هجمة بقيادة موتينيو الذي مررها إلى كافاليرو إلى راؤول خيمينيز، الذي يسددها بشكل رائع على يمين الحارس هوجو لوريس، معلنًا عن الهدف الثاني للضيوف.
واستمر تألق ولفرهامبتون في المباراة، وتمكن الفريق من استغلال هجمة مرتدة، حيث قام دوهرتي بتمرير الكرة إلى البديل هيلدر كوستا، الذي انفرد بالحارس هوجو لوريس وسددها في المرمى معلنًا عن الهدف الثالث، وحتى نهاية المباراة تمكن ولفرهامبتون من منع توتنهام من الوصول لمرمى روي باتريسيو، وكان الضيوف قريبين من إحراز الهدف الرابع، استغلالًا لدفاع توتنهام الضعيف في المباراة.

اقرا ايضا :نادي ولفرهامبتون الإنجليزي يعلن إقالة مدربه والتر زينغا

قد يهمك ايضا :محمد صلاح يقود ليفربول أمام وولفرهامبتون في مهمة الحفاظ على الصدارة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتفاضة ولفرهامبتون تجتاح توتنهام بثلاثية على ويمبلي انتفاضة ولفرهامبتون تجتاح توتنهام بثلاثية على ويمبلي



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:45 2021 الثلاثاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفيديو كليب صورة افتراضية

GMT 21:56 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

وفاة الأمير السعودي عبد الله بن فيصل

GMT 04:48 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم الأزياء العالمي "زياد نكد" يواصل مسيرة إبداعه منذ 2007

GMT 09:44 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

ملتقى بغداد السنوي الثاني لشركات السفر والسياحة

GMT 18:03 2023 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت مقابلة أهل العريس

GMT 11:41 2022 الأحد ,19 حزيران / يونيو

نصائح عند اختيار طاولات غرف طعام مستديرة

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

"أرامكو" السعودية أعلى شركة ربحا في العالم

GMT 04:09 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

أبرز اتجاهات الموضة مع بداية عام 2018

GMT 03:33 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib