توتنهام يُعزز موقعه وسط الكبار بـ سداسية في إيفرتون
آخر تحديث GMT 20:47:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

في ختام المرحلة الثامنة عشر من الدوري

توتنهام يُعزز موقعه وسط الكبار بـ "سداسية" في إيفرتون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - توتنهام يُعزز موقعه وسط الكبار بـ

نادي توتنهام هوتسبير
لندن - سليم كرم

واصل فريق توتنهام هوتسبيراليوم الأحد، صحوته في بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وعزز موقعه وسط الكبار، بعدما حقق فوزا كبيرًا 6 / 2 على مٌضيفه إيفرتون في ختام المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وارتفع رصيد توتنهام، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي والسابع في مُبارياته الثماني الأخيرة في المسابقة، إلى 42 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر سيتي "حامل اللقب"، صاحب المركز الثاني، وست نقاط خلف ليفربول المُتصدر.

وتجمد رصيد إيفرتون، الذي واصل نتائجه المُهتزة في مبارياته الأخيرة في المسابقة بعدم تحقيقه أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي، عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويرجع آخر انتصار لإيفرتون إلى 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، عندما تغلب 1 / صفر على ضيفه كارديف سيتي في المرحلة الثالثة عشر للبطولة.

وبادر ثيو والكوت بالتسجيل لإيفرتون في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل الكوري الجنوبي هيونج مين سون سريعا لتوتنهام في الدقيقة 27.

أقرأ أيضاً : نادي توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي

واستغل توتنهام اهتزاز مستوى أصحاب الأرض عقب هدف التعادل، ليضيف نجماه ديلي آلي وهاري كين الهدفين الثاني والثالث للفريق اللندني في الدقيقتين 35 و42.

وضاعف توتنهام من آلام إيفرتون، بعدما أحرز الدنماركي كريستيان إيركسن الهدف الرابع في الدقيقة 48، غير أنَّ الأيسلندي جيلفي سيجوردسون قلص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لـ "إيفرتون" في الدقيقة 51.

وعاد هيونج مين سون لهز الشباك من جديد بعدما أضاف الهدف الخامس لتوتنهام في الدقيقة 61، ثم اختتم هاري كين مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس للضيوف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74.

ورفع كين رصيده التهديفي في المُسابقة هذا الموسم إلى 11 هدفًا، ليتقاسم المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي البطولة مع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، بفارق هدف خلف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مُهاجم أرسنال "المتصدر".

قد يهمك أيضاً :

فريق توتنهام هوتسبير يلتقي ليفريول على ملعب ويمبلي أيلول المقبل

توتنهام هوتسبير الإنجليزى يتوّج بلقب كأس الأبطال الدولية رسميًا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام يُعزز موقعه وسط الكبار بـ سداسية في إيفرتون توتنهام يُعزز موقعه وسط الكبار بـ سداسية في إيفرتون



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib