منتخب مصر يفوز على توغو بشق الأنفس ويتصدر المجموعة السابعة
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية

منتخب مصر يفوز على توغو بشق الأنفس ويتصدر المجموعة السابعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتخب مصر يفوز على توغو بشق الأنفس ويتصدر المجموعة السابعة

المنتخب المصري
القاهرة - المغرب اليوم

حقق المنتخب المصري انتصارا صعبا على ضيفه التوجولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون الفوز هو الأول للمنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام كل من كينيا وجزر القمر، ليرتقي الفراعنة لصدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5نقاط بالتساوي مع جزر القمر.

بينما تجمد رصيد منتخب توجو عند نقطة وحيدة في قاع ترتيب المجموعة. وبدأ اللقاء باستحواذ سلبي من جانب المنتخب المصري، دون خطورة حقيقية تذكر على مرمى الضيوف. وأرسل أحمد أبو الفتوح، كرة عرضية إلى مصطفى محمد، داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها الأخير برأسه لكن الكرة ارتطمت بمدافع توجو قبل وصولها للمرمى.

وفي الدقيقة 13، مرر محمد هاني، الكرة إلى تريزيجيه، يسار منطقة الجزاء والذي استلمها بطريقة رائعة وراوغ لاعب توجو، وسقط على الأرض مطالبا بركلة جزاء، إلا أن الحكم قرر استكمال اللعب.

وأهدر مصطفى محمد، أخطر فرص المنتخب المصري في الدقيقة 21، بعد عرضية متقنة من الجانب الأيمن عن طريق أحمد سيد زيزو، ليرتقي لها مهاجم الفارس الأبيض برأسه، ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة.  وفي الدقيقة 26، سدد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، تصويبة من خارج منطقة الجزاء ولكن جاءت بعيدة عن المرمى. وأطلق  تريزيجيه تصويبة من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة جيدة من عمرو السولية تصدى لها حارس مرمى توجو في الدقيقة 36.

وهدد لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، مرمى المنتخب المصري، في الدقيقة 42، بعد مراوغته لـ محمد هاني، قبل أن يتصدى محمد الشناوي، لتصويبة المهاجم التوجولي. وفي شوط المباراة الثاني، سدد تريزيجيه تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس توجو ببراعة.

وفي الدقيقة 54 نجح المنتخب المصري في إحراز الهدف الأول عن طريق محمود حمدي الونش، بعد ضربة حرة نفذها عبد الله السعيد أرضية من الجانب الأيسر تمر من الجميع لتصل إلى النني الذي مررها إلى الونش سددها برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 57 سقط تريزيجيه داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من أجبوزو مدافع توجو لكن لم يحتسب الحكم أي مخالفة، وسط اعتراضات من جانب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري. وفي الدقيقة 74، دفع حسام البدري بأول تبديلات الفراعنة بدخول رمضان صبحي بدلا من محمود     حسن تريزيجيه. ودخل طارق حامد في ثاني تغييرات المنتخب المصري بدلا من عمرو السولية، قبل أن يدفع بمحمدمجدي أفشة بدلا من أحمد سيد زيزو في الدقيقة 88.

قد يهمك ايضا:

منتخب مصر يبقى في موقعه في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم

كوت ديفوار تقتنص فوزًا ثمينًا من مدغشقر بنتيجة 2-

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر يفوز على توغو بشق الأنفس ويتصدر المجموعة السابعة منتخب مصر يفوز على توغو بشق الأنفس ويتصدر المجموعة السابعة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib