شركة فيفو إنيرجي المغربية تُطلق أول مسابقة وطنية للسباق الرقمي كأس شال
آخر تحديث GMT 16:44:13
المغرب اليوم -

نصت على اختيار السائقين الـ96 المُنجزين للمهمة سريعًا

شركة "فيفو إنيرجي" المغربية تُطلق أول مسابقة وطنية للسباق الرقمي "كأس شال"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

"فيفو إنيرجي" تطلق "كأس شال - باور الافتراضي"
الرباط - المغرب اليوم

أطلقت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتوزيع وتسويق الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية "شال" وغاز النفط المسال لعلامة "بوطاغاز"، "كأس شال في باور الافتراضي" (Virtual Cup Shell V-Power)؛ أول مسابقة وطنية للسباق الرقمي. وستجرى هذه المسابقة في ثمانية مدن بالمملكة من 26 ديسمبر 2019 إلى 31 مارس 2020. وسيتم وضع لوحات الترتيب الإقليمي لاختيار السائقين الـ96 الذين أنجزوا أفضل توقيت للمواجهة في المرحلة النهائية بمدينة الدار البيضاء في شهر أبريل المقبل، وسيحصل الفائز بالمسابقة على رحلة لحضور الجائزة الكبرى لإحدى بطولات العالم لمسابقات "الفورمولا 1" في عام 2020، ويمكن لأي سائق، خلال زيارته محطة خدمة "شال"، أن يشارك في المسابقة عبر الجلوس على مقعد جهاز محاكاة "الفورمولا 1". كما يمكنه استكشاف عالم محرك السيارة، وأداء قطرة من "شال في باور" داخل السيارة بفضل نظارات الواقع الافتراضي.

وستنظم المسابقة في خمسين محطة للخدمة بمدن الدار البيضاء، الرباط، طنجة، تطوان، مكناس، فاس، مراكش وأكادير، ويعتبر العالم الرقمي رافعة مركزية في هذه العملية. ويمكن للسائقين الاطلاع على الترتيب على الإنترنت، وسيتم تحيينه في الوقت الحقيقي على الموقع الإلكتروني www.virtualcup.ma، ويتم احتساب كل دورة في الحلبة بشكل فوري وشفاف تماما بغية فسح المجال للرياضة الإلكترونية والروح الرياضية الرقمية. وقال مهدي أباغاد، مدير شبكة محطات الخدمة لدى شركة "فيفو إنيرجي" المغرب: "تسعى شركة فيفو إنيرجي المغرب إلى أن تكون دائما في طليعة الابتكار والتكنولوجيا، على غرار عالم الرياضة الرقمية. وهكذا، تلتحق شبكة كبيرة من محطات الخدمة، للمرة الأولى في المغرب، بعالم الألعاب الإلكترونية على الإنترنت من أجل لحظة من المتعة المتقاسمة مع زبنائها"، وأضاف: "لذا، نشجع محبينا على مواقع التواصل الاجتماعي إلى المجيء إلى محطاتنا للمشاركة في هذه المسابقة. فهذه فرصة فريدة من نوعها لاكتشاف عالم سباق السيارات عبر نظام رقمي بالكامل".

ويندرج "كأس شال في باور الرقمي" (Shell V-Power Virtual Cup) في سلسلة الابتكارات التي تمثل أحدثها في تقديم التشكيلة الجديدة لوقود "شال" التي أحدث ثورة في عالم الوقود خلال شهر أبريل المنصرم. وبهذه المناسبة، تم إطلاق "شال في باور بدون رصاص" للمرة الأولى في المغرب، الوقود الوحيد الذي تم تطويره بشراكة مع "Ferrari" والذي توصي به هذه الشركة، وتم تزويد جميع أنواع الوقود بتكنولوجيا "دينافلكس" المصممة من أجل أداء وفعالية أفضل لمحركات الديزل والبنزين، بحسب سلوى بنسليمان، مديرة التسويق والشبكة بشركة "فيفو إنيرجي" المغرب.

وقد وضعت الشركة تجربة الزبون وتحسينها، بفضل الدعم الذي توفره التكنولوجيا والعالم الافتراضي، في صلب استراتيجيتها للتميز. فضلا عن أن محطات الخدمة "شال" مصممة في شكل شباك موحد يوفر لسائقي السيارات ما يحتاجون إليه خلال تنقلاتهم، وستقدم هذه المحطات، من خلال "كـأس في باور الافتراضي"، تجارب إضافية ذات هدف ترفيهي وتوعوي لاستكمال مسار الزبون، وهي مناسبة ليخوض المستهلكون تجربة ممتعة، بمن فيهم الأشخاص الذين لم يسبق لهم خوض مسابقة للرياضة الرقمية من ذي قبل.

قد يهمك ايضا :

بهدف إنجاز محطة للمعالجة الأولية ونظام للضخ بميزانية 100 مليون درهم

مخاوف جديدة في المغرب من قرصنة بطاقات السحب الالكترونية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فيفو إنيرجي المغربية تُطلق أول مسابقة وطنية للسباق الرقمي كأس شال شركة فيفو إنيرجي المغربية تُطلق أول مسابقة وطنية للسباق الرقمي كأس شال



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 13:52 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
المغرب اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 11:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب بحر إيجة جنوب غربي تركيا

GMT 15:44 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

اقتحام مقر وكالة الأنباء الليبية في طرابلس

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib