أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـدي إن إيه
آخر تحديث GMT 04:20:13
المغرب اليوم -

مصّر على إنكار نسب التوأم

أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـ"دي إن إيه"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـ

أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـ"دي إن إيه"
القاهرة ـ وفاء لطفي / مي البشير

نشرت الصفحة الرسمية لمدير أعمال الفنان أحمد عز على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة من عز، يؤكد فيها أن طفلي الفنانة زينة ليسا  ابنيه .
 
وكتب عز في رسالته: "مساء الفل ياعيلتي وأهلي، كتير سألوا عليا امبارح وأنا باطمنكوا أنا الحمد لله كويس وزي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، أنا سعيد بالابتلاء اللي أنا فيه عشان واثق في ربنا وفي نصره إن عاجلًا أو آجلًا، وإن اللي أنا فيه ده ماهو إلا رفع درجات بإذن الله".
 
وتابع: "طبعًا أنا لا أعلق على أحكام القضاء ومش هاطلع أعمل ضجة ولا أتكلم عشان أنا سايب حقي على ربنا العادل الحق".
 
وأضاف: "اللي بقولهولكوا دلوقتي هو نفسه اللي بقوله من أول يوم في القضية، وهافضل أقوله لآخر نفس في عمري، وبأشهد الله على كلامي ده بل وأقسم بالله العلي العظيم إني ماتجوزتهاش ولا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانية، وإن شاالله يكون معاها 100 حكم و100 شهادة ميلاد برضه مش ولادي".
 
يذكر أنه بعد صدور قرار المحكمة لصالح زينة، قرر الفنان أحمد عز   إجراء فحص "دي إن إيه" مناقضًا ما أعلنه عبر صفحاته الرسمية بأن هذا الحكم هو ابتلاء وأنه سيتحمله لأنه من عند الله وسيظل لآخر يوم في عمره يقول "زين وعز ليسوا أوﻻدي".
 
واتفقت هيئة الدفاع عن الفنانة المصرية زينة على إقامة دعوى نفقة ضد مواطنها الفنان الشاب أحمد عز، بعد الحكم النهائي الصادر بثبوت نسب التوأم عز الدين وزين الدين له ورفض محكمة مستأنف أسرة مدينة نصر، الاستئناف المقدم منه على قرار محكمة أول درجة بإثبات نسب التوأم له.
 
وأكد محامي زينة، معتز الدكر، أن قيمة النفقة والمتعة ومحل السكن سيتم تحديدهم من قِبل المحكمة طبقًا لما تراه الهيئة، وأن ذلك سيتم احتسابه بعد تشكيل لجنة لحصر ما يتقاضاه عز من أموال خلال عام كامل.
 
وأوضح، في حوار خاص مع "العرب اليوم"، أن الحكم نهائي وغير قابل للطعن فيه، معلنًا أن زينة يحق لها فور صدور الصيغة التنفيذية للحكم، اتخاذ إجراءات تسجيل طفليها باسم والدهما "أحمد عز" الذي أعطته المحكمة هذه الصفة فور صدور الصيغة التنفيذية للحكم واستخراج شهادات ميلاد لهما.
 
ونوه الدكر إلى أن الطفلين أصبحا من اليوم طفلين شرعيين، بعد إثبات المحكمة نسبهما وأعطتهما صفة شرعية، كاشفًا عن أنهما أصبحا أيضًا لهما الحق في ميراث عز بعد وفاته، وأن موكلته تبحث الآن مقاضاة الفنان المصري على ما وصفه بـ"ادّعاءاته الباطلة ضدها" وإقامة دعوى تشهير ضده، بخلاف قضية النفقة.
 
وأكد محامي زينة، عاصم قنديل، أن أول إجراء سيتخذه استخراج حُكم المحكمة لإصدار شهادات ميلاد رسمية لابنيّ أحمد عز وزينة، وأوضح في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن فريق الدفاع لا يفكر مطلقًا في إجراءات مستقبلية حاليًا، بل كل الجهود ستتركز في البحث عن إثبات نسب التوأمين لأحمد عز، وهذا سيتحقق عند إصدار شهادات ميلاد للولدين تحمل اسم الأب أحمد عز.
 
وقضت الدائرة 102 في محكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حُكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيري زينة "زين الدين وعز الدين" إليه.
 
وجاء في حيثيات الحكم، أن المدّعية زينة غير محرمة شرعًا على المدعى على أحمد عز، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معًا لقضاء عطلة الزفاف، وأن المدعية سكنت في مسكنه خلال فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة مازالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين عز الدين وزين الدين، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون ولراجح المذهب الحنفي توافرت فيه كل الشرائط الشرعية لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش.
 
وأعربت زينة عن سعادتها البالغة، والتي تفوق الوصف "على حد قولها"؛ بسبب حكم المحكمة الذي صدر لصالحها، وأعلنت في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أنها كانت واثقة بأحكام القضاء المصري، وترى هذا الحكم انتصارًا للحق في قضية شغلت الرأي العام لأكثر من عام.
 
واختتمت حديثها قائلة: "أريد أن أرسل رسالة شكر من خلال موقعكم لكل شخص وقف بجانبي ولو حتى بالدعاء، وبالكلمة الحلوة، فكثير من جمهوري كانوا يساندونني بتعليقاتهم التي أعتبرها مثل الذخيرة التي تمدني بالقوة".
 
وتلّقت الفنانة المصرية الحكم الصادر، الأربعاء، بتأييد إثبات نسب توأمها إلى الفنان أحمد عز، بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وعلّقت عليها: كله يقول مبروك،، الحمد لله،، الحمد لله،، الحمد لله،، الحمد لله كسبنا،، الحمد لله".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـدي إن إيه أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـدي إن إيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـدي إن إيه أحمد عز يعلن إجراء تحليل الـدي إن إيه



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - الأنصاري تُقيم إطلالات

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 01:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
المغرب اليوم - تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib