اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة
آخر تحديث GMT 10:51:43
المغرب اليوم -

محمد أبوالخير يحرص على مواكبة المتدربين بالطرق الصحيحة للغناء

اشتعال وتيرة التنافس في "ذا فويس كيدز" وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اشتعال وتيرة التنافس في

"ذا فويس كيدز"
القاهرة- شيماء مكاوي

ارتفعت وتيرة التحدي والمنافسة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، مع وصول المشتركين إلى مرحلة "المواجهة"، بعد اجتيازهم مرحلة "الصوت وبس" بنجاح، وفي الحلقة المقبلة يتنافس المشتركون الـ15 لاختيار اثنين من المشتركين في كل فريق، لتتأهّل بالتالي 6 مواهب إلى الحلقة الختاميّة التي يفوز خلالها أحدهم باللقب.
وحرص الأطفال على إظهار أفضل ما لديهم من أداء ليتمكنوا من اجتياز الاختبار الأصعب في الحلقة الثانية والأخيرة من "المواجهة"، وخلال حلقتين متتاليتيْن، تنافست 45 موهبة، إذ وقف كل ثلاثة مشتركين في مواجهة بين بعضهم البعض على حلبة المسرح، واستمر واحد منهم فقط، ليتأهل بالتالي 15 مشتركًا فقط إلى المرحلة المقبلة.

وقام النجوم المدرِّبون الثلاثة كاظم الساهر، ونانسي عجرم وتامر حسني، بتقسيم كل فريق إلى خمس مواجهات، وتدريب المواهب لتكون الأقوى، ويتمكن كل نجم من الوصول بإحداها إلى اللقب، وقد تضمَّنت الحلقة الثانية من "المواجهة" ثماني مواجهات، 2 من "فريق كاظم"، 3 من "فريق نانسي"، و3 من "فريق تامر"، وعمل على تدريب المشتركين مع النجوم الثلاثة المدرّب محمد أبوالخير، المتخصِّص في الإخراج الأوبرالي والذي يعمل على مواكبتهم وتدريبهم على الغناء بالطريقة الصحيحة، وإعطائهم ملاحظات يستفيدون منها في مستقبلهم الفني ورحلتهم في عالم الطرب والغناء، وفي نهاية الحلقة، انضم ثمانية مشتركين إلى السبعة الذين تم اختيارهم الأسبوع الماضي، ليكتمل بالتالي عدد المتنافسين الـ15 على اللقب في المواجهة الأخيرة.

وتبارى في المواجهة الأولى في الحلقة، وهي الرابعة في "فريق كاظم" كل من شيرين أبوسعد من لبنان، ويوسف حسن من مصر، ولين الحايك من لبنان في أغنية "يا دلع" للشحرورة صباح، ورغم أن المواهب الثلاث تقدم أداءً عاليًا إلا أن كاظم اضطر إلى اختيار موهبة واحدة لتكمل معه الرحلة وهي لين الحايك.
أما ثاني المواجهات في الحلقة، وآخر المواجهات في "فريق كاظم"، فاندلعت بين نور قمر من تونس، وعبدالرحيم الحلبي من سورية، وجوان جبور من لبنان، من خلال أغنية "غنّيلي شوي شوي" لكوكب الشرق أم كلثوم، وتأهل إلى تصفيات المواجهة الأخيرة عبدالرحيم الحلبي.

بعد ذلك، حان موعد المواجهات في "فريق نانسي"، واندلعت المواجهة الثالثة بين غدي بشارة من لبنان، وياسمينا نحّاس من لبنان، ومنى هجير من فلسطين في أغنية "كونتينغ ستارز" واختارت نانسي غدي بشارة لينتقل معها إلى المواجهة الأخيرة، أما المواجهة الرابعة في "فريق نانسي"، فكانت بين كل من جميل بقاعين من الأردن، وغنى أبوحمدان من سورية، وسافيو هيكل من لبنان، في أغنية "اسمع قلبي" للفنانة ماجدة الرومي، وفازت غنى وانتقلت إلى المواجهة الأخيرة.

أما المواجهة الخامسة في الحلقة، والأخيرة في "فريق نانسي"، فكانت بين ميرال عياض من فلسطين، ونهيلة القليعي من المغرب، وأحمد الحسين من مصر، في أغنية "يا سيّدي" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وبعد حيرة، نقلت نانسي في هذه المواجهة معها ميرال، وبعدها اندلعت المواجهة السادسة في الحلقة، وهي الثالثة في "فريق تامر"، وغنّى فيها كل من يوسف فرج من مصر، وأحمد السيسي من مصر، ومروان طارق من مصر "ما بلاش اللون ده معانا" للفنان أحمد عدوية، وتأهل للمواجهة الأخيرة أحمد السيسي.
أما المواجهة السابعة في الحلقة، والرابعة في "فريق تامر"، فكانت بين جويرية حمدي في مصر، وزينب حسن من مصر، وهاجر طه من مصر، في أغنية "آه يا ليل" للفنانة شيرين عبدالوهاب، وبعد تردد وحيرة، قرّر تامر أن ينقل معه إلى المواجهة الأخيرة جويرية حمدي، وآخر المواجهات في الحلقة، والأخيرة في "فريق تامر" أيضًا، كانت بين علي الهادي من لبنان، وأمير عموري من سورية، ومروان النصوح من سورية في أغنية "ما وعدتك بنجوم الليل" للفنان وائل كفوري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة اشتعال وتيرة التنافس في ذا فويس كيدز وسط صعود 15 مشتركًا إلى المرحلة المقبلة



خلال مشاركتها في العرض الخاص لفيلمها الجديد

ليا ميشيل تتألق بفستان رائع مزخرف باللون الفضي

لوس أنجلوس _ ريتا مهنا
ظهرت الممثلة الأميركية ليا ميشيل، بإطلالة أنيقة في العرض الخاص لفيلم الموسيقى والدراما "A Star is Born"، والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، ترويجًا واستعدادًا لطرح الفيلم تجاريًا مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل. وكانت ليا ميشيل "متحمسة للغاية" لحضور العرض الأول للفيلم، وارتدت النجمة البالغة من العمر 32 عامًا، فستانًا طويلًا مزخرفًا باللون الفضي يتميز بفتحة صدر على شكل حرف "V" ورباط من الخلف، وتخفي تنورة الفستان حذائها بينما تمشي بخطوات واثقة على السجادة الحمراء. وحرص النجم العالمي برادلي كوبر وبطلة فيلمه ليدي غاغا، على حضور الفعالية إلى جانب تواجد عدد كبير من نجمات السينما والتلفزيون الشابات بالعرض الخاص للفيلم أبرزهم: جوليان هوف، هانا هارت، جيجي جورجيوس، ناتس جيتي، أوجست جيتي، وريمي كروز، وظهروا بعدد من الإطلالات الأنيقة، كما التقطوا عددًا من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض الخاص. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول قيام أحد

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - الأنصاري تُقيم إطلالات

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الهند تفتتح أحد أجمل المطارات على مستوى العالم
المغرب اليوم - الهند تفتتح أحد أجمل المطارات على مستوى العالم

GMT 01:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
المغرب اليوم - تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

GMT 04:27 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أنجيلا ميركل توبخ بريطانيا بشأن محادثات"البريكسيت"
المغرب اليوم - أنجيلا ميركل توبخ بريطانيا بشأن محادثات

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib