بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي
آخر تحديث GMT 02:49:10
المغرب اليوم -

الوصلة الأولى من تقديم الجريني والثانية كارول سماحة والثالثة أحلام

"بلاتينوم ريكوردز" تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

حفل "بلاتينوم ريكوردز"
دبي - المغرب اليوم

التقى نجوم المغنى والطرب والفن في الحفل السنوي الأضخم، الذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، بالتعاون مع شريكيها الاستراتيجيّين "ميدان شوبا" و"جاكوار الشرق الأوسط"، إلى جانب وجوه وضيوف "مجموعة أم.بي.سي" التي تنضوي "بلاتيوم ريكوردز" تحت مظلّتها، بالإضافة إلى حشد من أهل الصحافة والإعلام الذين قدموا خصيصًا من دول عربية للاحتفال.

بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي

وبعد أن جرى تأجيل الحفل لمدة 3 أيام بسبب سوء الأحوال الجوية، أعادت "بلاتينوم ريكوردز" إطلاق الحفل "الأضخم" في تاريخها تحت عنوان "ويستمر الحفل"، على نحوٍ أضخم من حيث التنظيم والتجهيزات الفنية والسمعية – البصرية، ورفع شعار "فن الأداء"  على ضفاف أول بحيرة كريستالية في قلب دبي، من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستركت ون"، بإطلالتها الساحرة على "سكاي لاين" و"برج خليفة".

وأحيا الحفل 10 من نجوم "بلاتينوم ريكوردز" على وقع موسيقى حيّة عزفتها فرقة ضخمة قوامها 70 عازفاً وعازفة محترفين قدموا من بيروت وكييف وبوخارست بقيادة المايسترو والموزع والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل، إلى جانب 10 من ضاربي الإيقاعات الخليجية المتخصّصين، ناهيك عن 20 راقصًا وراقصة عالميين جاؤوا إلى دبي لتقديم العروض البصرية المبهرة التي رافقت الوصلات الغنائية بحضور 400 ضيف وضيفة لبّوا الدعوة.

بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي

وشهد الحفل إطلالة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العرب، وعدد من الشعراء والملحنين وممثلي كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الضيوف الرسميين وأصحاب السعادة، بالإضافة إلى وجوه ومدراء مجموعة أم.بي.سي ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية.

كما حضر الحفل عدد من "فريق صنّاع الموسيقى" في "بلاتنيوم ريكوردز" الذي أُعلن تشكيله العام الماضي كمبادرةٍ كانت الأولى من نوعها في المنطقة، فضم الحضور كل من الملحن والموزع الموسيقي ميشيل فاضل، والملحن والمغني والمنتج الموسيقي فايز السعيد، والشاعر أمير طعيمة، والموزع والمنتج الموسيقي هادي شرارة، والشاعر نزار فرنسيس، والشاعر علي الخوار، وجلال الحمداوي.

بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي

وعبر نقلٍ حيٍّ ومباشر، بثّ برنامج "إيت بالعربي" على قناة "أم.بي.سي4" وقائع دخول النجوم والمشاهير إلى الحفل على الهواء مباشرةً، مسلّطًا الضوء على توقّفهم لالتقاط الصور وإجراء المقابلات على السجادة الحمراء والأجواء الساحرة التي رافقت مجريات هذا الحدث.

وذكر المدير العام لشركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي في كلمةٍ ألقاها على هامش الحفل: أردنا الليلة أن نُبيّن كيف يمكن للموسيقى العربية أن تُقدَّم حيةً للجمهور ضمن إطارٍ سمعي وبصريٍ متميز يرقى إلى مصاف العالمية لناحية القيمة الإنتاجية للعروض الحيّة التي يتميّز كل واحدٍ منها بطابعٍ وطبيعةٍ وشكلٍ وأداءٍ مُختلفٍ عن الآخر، وأقول بكل تواضع أنني في غاية الفخر بما قدّمَته "بلاتنيوم ريكوردز" خلال العام الماضي من إنتاجاتٍ ناجحة كان لها شرف تبوّء الصدارة في قطاع الإصدارات الموسيقية في المنطقة، واليوم نشهد انضمام نجوم جدد لعائلة "بلاتينوم"، فضلاً عن استمرار استثمارنا في مواهب شابة نثق بقدراتها ونمنحها ما تحتاجه من دعمٍ لإثبات نفسها في الساحة الفنية.

وأكد نائب رئيس التسويق والمبيعات في "ميدان شوبا- دستركت ون"، جوزيف الشريف: نحن سعداء جدًا لاستضافة هذا الحدث بالتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز" تحت عنوان "فن الأداء"، والذي يقام حصريًا في "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم– دستركت ون".

في الواقع هذا العنوان هو شعار لميدان شوبا نستلهم منه ومنظومة يومية في تطوير هذا المشروع الساكن الفاخر في قلب المدينة، وأضاف الشريف: منذ بداية أول فكرة للمشروع، والآن إلى أكثر المراحل الإنشائية تطورًا، كان فن الأداء سرًا لقصة نجاحنا في "دستركت ون".

وذكر مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سلمان سلطان، كانت فعالية "فن الأداء" المبادرة الأولى في إطار الشراكة بين جاكوار وبلاتينوم ريكوردز، وكانت معرضًا حقيقيًا لأفضل أشكال الفن والإبداع والأداء، ونحن مسرورون جدًا باحتفالنا بالمعاني التي يحملها مفهوم فن الأداء من خلال الموسيقى، أحد أشكال الفنون التي لا تزال متداخلة بقوة مع ثقافة منطقة الشرق الأوسط، وكانت هذه الخطوة الأولى ضمن سلسلة من أنشطة التعاون المميزة، حيث نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مستقبلاً مع شركة "بلاتينوم ريكوردز".

ومنصّة البث الموسيقي الإلكتروني "أنغامي" أطلقت أخيرًا "بلاي ليست" جديدة جاهزة للتحميل تتيح الاستماع إلى جميع الأغنيات التي قام النجوم بتأديتها عشية حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي، وبموازاة ذلك، عرضت "أم.بي.سي 1" في وقتٍ لاحقٍ جميع الوصلات الغنائية والعروض المبهرة التي قدمها الفنانون خلال الحفل.

وانقسم حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي إلى 4 وصلات غنائية/موسيقية، قدم خلالها 10 من نجوم بلاتينوم القدامى والجدد مزيجًا من الأغنيات الجديدة والقديمة على وقع الموسيقى الحيّة التي عزفتها الفرقة المحترفة المؤلفة من 70 عازفًا وعازفة عالميين وعرب، بموازاة عروض راقصة مبهرة قدمها الراقصون والراقصات العالميين المحترفين.

وقدم الوصلة الأولى قدمها كل من عبدالفتاح الجريني، وجميلة، وأسيل عمران،       الوصلة الثانية قدمها كل من أسماء المنور فايز السعيد، وكارول سماحة، وملحم زين، وكاظم الساهر، والوصلة الثالثة قدمتها أحلام، أما مسك الختام فكان مع مقطوعة موسيقية قدمتها الفرقة السمفونية الرومانية تحت قيادة المايسترو ميشيل فاضل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي بلاتينوم ريكوردز تطلق حفلها السنوي على ضفاف أول بحيرة كريستالية في دبي



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - الأنصاري تُقيم إطلالات

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 01:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
المغرب اليوم - تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib