تألق عدد من نجوم الطرب في حفل بلاتينوم ريكوردز السنوي
آخر تحديث GMT 20:42:13
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة سهير فخري حماة رانيا فريد شوقي البنك الدولي يحذر في تقرير من انهيار الاقتصاد في قطاع غزة الفلسطيني قوات النخبة الشبوانية في اليمن تلقي القبض على شبكة تخابر مدعومة من قطر وميليشيات حزب الله اللبناني قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن شبكة التخابر سعت لعرقلة تقدم قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي لليمن قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن أعضاء شبكة التخابر اعترفوا بسعيهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية تركي آل الشيخ يقرر "الانسحاب من الاستثمار الرياضي" في مصر الاحتلال يفتح صباح الثلاثاء معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب القطاع وحاجز بيت حانون/ "إيرز" بعد إغلاقهما يومين؛ بسبب الأعياد اليهودية. رئيس وزراء السويد يخسر تصويتا على الثقة في البرلمان بما يضطره للتنحي عن منصبه زوارق الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها ومضخات المياه العادمة على مراكب الصيادين غرب مخيم الشاطئ على بعد 6 أميال بحرية الاحتلال يستعين بريبوت آلي للتمشيط خارج السياج الأمني قرب بوابة السناطي شرقي بلدة عبسان الكبيرة جنوب قطاع غزة
أخر الأخبار

الحفل الأضخم في تاريخ الشركة

تألق عدد من نجوم الطرب في حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تألق عدد من نجوم الطرب في حفل

نجوم الطرب ووجوه MBC يتألّقون في حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي
القاهرة ـ محمود الرفاعي،شيماء مكاوي

التقى نجوم المغنى والطرب والفن في الحفل السنوي الجامع الذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي بالتعاون مع شريكيها الاستراتيجيّين "ميدان شوبا" و"جاكوار الشرق الأوسط"، إلى جانب وجوه وضيوف "مجموعة MBC" التي تنضوي شركة "بلاتيوم ريكوردز" تحت مظلّتها.

وبعد أن جرى تأجيل الحفل لمدة 3 أيام بسبب سوء الأحوال الجوية، أعادت "بلاتينوم ريكوردز" إطلاق الحفل "الأضخم" في تاريخها تحت عنوان "The Show Must Go On" أو "ويستمر الحفل"، والذي جاء بعد التأجيل على نحوٍ أضخم من حيث التنظيم والتجهيزات الفنية والسمعية – البصرية. أقيم الحفل الذي رفع شعار "فن الأداء" – "The Art of Performance" على ضفاف أول بحيرة كرستالية في قلب دبي، من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، بإطلالتها الساحرة على "سكاي لاين" و"برج خليفة".

أحيا الحفل 10 من نجوم "بلاتينوم ريكوردز" على وقع موسيقى حيّة عزفتها فرقة ضخمة قوامها 70 عازفاً وعازفة محترفين قدموا خصيصاً من بيروت وكييف وبوخارست بقيادة المايسترو والموزع والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل، إلى جانب 10 من ضاربي الإيقاعات الخليجية المتخصّصين، ناهيك عن 20 راقصاً وراقصة عالميين جاؤوا إلى دبي خصيصاً لتقديم العروض البصرية المبهرة التي رافقت الوصلات الغنائية بحضور 400 ضيف وضيفة لبّوا دعوة "بلاتيوم ريكوردز".

وفي التفاصيل، شهد الحفل إطلالة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العرب، وعدد من الشعراء والملحنين وممثلي كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الضيوف الرسميين وأصحاب السعادة، بالإضافة إلى وجوه ومدراء "مجموعة MBC" ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية. كما حضر الحفل عدد من "فريق صنّاع الموسيقى" في "بلاتنيوم ريكوردز" الذي أُعلن عن تشكيله في العام الماضي كمبادرةٍ كانت الأولى من نوعها في المنطقة، فضم الحضور كل من الملحن والموزع الموسيقي ميشيل فاضل، والملحن والمغني والمنتج الموسيقي فايز السعيد، والشاعر أمير طعيمة، والموزع والمنتج الموسيقي هادي شرارة، والشاعر نزار فرنسيس، والشاعر علي الخوار، وجلال الحمداوي.

من جانبه قال مدير عام شركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي في كلمةٍ ألقاها على هامش الحفل: "أردنا الليلة أن نُبيّن كيف يمكن للموسيقى العربية أن تُقدَّم حيةً للجمهور ضمن إطارٍ سمعي وبصريٍ متميز يرقى إلى مصاف العالمية لناحية القيمة الإنتاجية للعروض الحيّة التي يتميّز كل واحدٍ منها بطابعٍ وطبيعةٍ وشكلٍ وأداءٍ مُختلفٍ عن الآخر".

وأضاف مرمرشي: "أقول بكل تواضع أنني في غاية الفخر بما قدّمَته "بلاتنيوم ريكوردز" خلال العام المنصرم من إنتاجاتٍ ناجحة كان لها شرف تبوّء الصدارة في قطاع الإصدارات الموسيقية في المنطقة. واليوم نشهد انضمام نجوم جدد لعائلة "بلاتينوم"، فضلاً عن استمرار استثمارنا في مواهب شابة نثق بقدراتها ونمنحها ما تحتاجه من دعمٍ لإثبات نفسها في الساحة الفنية".

بدوره قال نائب رئيس التسويق والمبيعات في "ميدان شوبا - دستركت ون"، جوزيف الشريف: "نحن سعداء جداً لاستضافة هذا الحدث بالتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز" تحت عنوان "فن الأداء"، والذي يقام حصرياً في "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون". في الواقع هذا العنوان هو شعار لميدان شوبا نستلهم منه ومنظومة يوميه في تطوير هذا المشروع الساكن الفاخر في قلب المدينة." وأضاف الشريف: "منذ بداية أول فكرة للمشروع، والآن إلى أكثر المراحل الإنشائية تطوراً، كان فن الأداء سراً لقصة نجاحنا في "دستركت ون".

من جهته، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "كانت فعالية فن الأداء Art of Performance المبادرة الأولى في إطار الشراكة بين جاكوار وبلاتينوم ريكوردز، وكانت معرضاً حقيقياً لأفضل أشكال الفن والإبداع والأداء، ونحن مسرورون جداً باحتفالنا بالمعاني التي يحملها مفهوم فن الأداء من خلال الموسيقى، أحد أشكال الفنون التي لا تزال متداخلة بقوة مع ثقافة منطقة الشرق الأوسط. وكانت هذه الخطوة الأولى ضمن سلسلة من أنشطة التعاون المميزة، حيث نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مستقبلاً مع شركة بلاتينوم ريكوردز".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق عدد من نجوم الطرب في حفل بلاتينوم ريكوردز السنوي تألق عدد من نجوم الطرب في حفل بلاتينوم ريكوردز السنوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألق عدد من نجوم الطرب في حفل بلاتينوم ريكوردز السنوي تألق عدد من نجوم الطرب في حفل بلاتينوم ريكوردز السنوي



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib