طبيبة نفسية تؤكّد أن حجم وجه الفنانة يدل علي أنها شخص صبور جدًا
آخر تحديث GMT 01:35:27
المغرب اليوم -

حلّلت لـ "المغرب اليوم" شخصية أحلام

طبيبة نفسية تؤكّد أن حجم وجه الفنانة يدل علي أنها شخص صبور جدًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طبيبة نفسية تؤكّد أن حجم وجه الفنانة يدل علي أنها شخص صبور جدًا

المعالجة النفسية الدكتورة زينب مهدي و الفنانة الإمارتية " أحلام "
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت المعالجة النفسية الدكتورة زينب مهدي عن تحليل نفسي لشخصية الفنانة الإمارتية " أحلام " من خلال ملامح وجهها وحركة الجسد .

وقالت في تصريح صحفي لـ المغرب اليوم: "ملامح وجه الملكة أحلام مليء بالعديد من الصفات التي لابد أن نطرحها لأن لكل ملمح من ملامح وجهها  له العديد من الصفات والسمات حيث أنه حجم الوجه بشكل عام يدل علي أنها شخص صبور جدًا أما من خلال الجبهة تدل علي أنه بها جزء من الهجوم والاندفاع ، و بالنسبة للعين تدل علي أنها شخص يحب جدا الاعتماد علي النفس بشكل كبير ويوجد في عيونها لمحة ذكية مما تجعلها من السهل عليها معرفة معادن الأشخاص التي تتعامل معهم ويصعب جدا أن أي شخص ( يكذب عليها في أي أمر سوف تكشفه لأنها امرأة ذكية جدًا ) من الحواجب تؤكد أنها شخص عملي جدا ويوجد لمحة عاطفية في حياتها تحاول الملكة أحلام أن تخبئها  تلك العاطفة التي تملأ قلبها ولا تظهرها لأحد على وجه الإطلاق وتحاول أن تظهر الوجه القاسي لأنها تعتقد أن الشخص المسيطر علي نفسه هو شخص محط احترام واهتمام من الجميع .

و من خلال شفايف الملكة أحلام تؤكد أنها شخصية لبقه  في الحديث وتوضح أيضا اللمحة الاعتراضية في شفايفها بمعني أنها تعترض علي كل شيء لا ينال إعجابها بشكل حاد جدا مما يسبب إزعاج للكثير من المحيطين بها."

و أضافت
:"من خلال الأذن هي شخصية لا تسمع لأحد بسهولة وتتباهي بكل شئ أنعم الله عليها به قادرة علي التحكم في الأمور وقادرة أيضا علي تحقيق أهدافها بكل بساطة لأنها شخصية تمثل الهيبة والوقار عند شريحة كبيرة من الناس. الملكة أحلام ليست شخصية قاسية كما يراها البعض ولكن واضح جدا من ملامح وجهها أنه تريد الاحترام والتقدير من كل شخص تتعامل معه وتكره لهجة الامر بمعني أنه لا تريد أن أحد يتعامل معها بلغة الامر والنهي لأنها لا تستجيب فهي عاشقة لدرجة النجاح التي وصل إليها وتطلب من الجميع أن يعترف بهذا النجاح ، شخصية الفنانة أحلام هي شخصية كلاسيكية تحب كل شيء قيم حتي ولو كان قديم لديها اعتقاد أن الشيء كلما كان أصيل كلما زاد ثمنه."

 أما عن تحليل حركة الجسد من  خلال لقاءها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج " المتاهة" أوضحت :"طريقة مشيتها أنها لديها درجة تباهي كبيرة جدا ولكن ذلك التباهي تخبئ وراؤه الفنانة أحلام طفلة بداخلها تكره أن تلك الطفلة يعرفها أحد حتي لا تنكسر هيبتها أمام الاخرين وضع الخاتم في الإصبع الخنصر يؤكد أنها كان لديها رغبة في شئ ما تم كبته حتي تحققه في الوقت المناسب، شخصية تشع بالملل بسرعة وهذا الملل يظهر عليها بشكل كبير وبالتالي نقول أنه درجة الثبات الانفعالي عندها قليلة نوعا ما ، الملكة أحلام تكره من يعارضها وخاصة لو كانت مقتنعة بوجهة نظرها لذلك لابد علي كل من يتحدث معها أن يكون مستمع جيد لها حتي يكسب قلبها هي من الأشخاص الذين من السهل جدا إرضائهم لو تم فهم شخصيتهم بشكل كبير جدا .

طريقة جلستها تؤكد أنها شخص حصل علي الثقة بالنفس مؤخرا وهذا يجعل لتعبها الشديد في حياتها قبل أن تكون الملكة،  في منتصف الحديث طلبت أن تشرب كوب من الماء وهذا يؤكد أنها شخصية تتوتر بسهولة جدا وهذا يؤكد أنها شخصية حساسة ولكن لا تحب أن تظهر ذلك الشيء تريد من يعترف بنجاحها وهذا حق لكل شخص.

 الفنانة أحلام شخصية من السهل جدا التعامل معها عكس ما يصور الإعلام للجمهور ولكن لابد أن تتوخي الحذر بأنه يقال "أتقي شر الحليم إذا غضب" .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيبة نفسية تؤكّد أن حجم وجه الفنانة يدل علي أنها شخص صبور جدًا طبيبة نفسية تؤكّد أن حجم وجه الفنانة يدل علي أنها شخص صبور جدًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبيبة نفسية تؤكّد أن حجم وجه الفنانة يدل علي أنها شخص صبور جدًا طبيبة نفسية تؤكّد أن حجم وجه الفنانة يدل علي أنها شخص صبور جدًا



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون الأسود
المغرب اليوم -

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 06:22 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

"Moncler" للأزياء تكشف عن مجموعتها الجديدة "Genius"
المغرب اليوم -

GMT 08:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
المغرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib