دينا تُعرب عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في مسلسل أزمة نسب
آخر تحديث GMT 22:16:42
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشفت لـ"المغرب اليوم" عن أعمالها الفنية الجديدة

دينا تُعرب عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في مسلسل "أزمة نسب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دينا تُعرب عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في مسلسل

الفنانة دينا
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة دينا أنها تُعد من المحظوظين هذا العام لمشاركتها في دراما رمضان الماضي، بمسلسل "أزمة نسب" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وسط عدد كبير من المسلسلات رغم عرضه حصريًا على قناة "ON TV" إلا أنه استطاع أن يحجز له مكان في قلوب المشاهدين.

وأضافت دينا في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها خلال الأعوام الأخيرة أصبحت تختار أدوارها بعناية شديدة خاصة في المسلسلات الدرامية لكونها تدخل البيوت المصرية ويشاهدها الأطفال قبل الكبار لذلك فإنها تتحرى الدقة في اختيار نوعية الأدوار التي تقدمها للمشاهدين وتراعي مشاعر الأطفال فيما ستقدمه من أعمال درامية.

وتابعت "الحمد الله خلال الأعوام الماضية الجميع شاهد على أعمالي الدرامية وأنها بعيدة كل البعد عن الإسفاف والابتذال بل أنها تقدم قضايا جادة تهم المجتمع المصري فضلاً عن كوني أشارك في الأعمال الدرامية كممثلة فقط". وأكدت أن مسلسل "أزمة نسب" يُعد خطوة جديدة في مشوارها الفني خاصة أنه قدمها للجمهور في شكل جديد.

وواصلت حديثها قائلة "استطعت من خلاله أن أظهر قدراتي التمثلية فضلًا عن أن موضوع المسلسل يهم الآسرة المصرية وهو موضوع غاية في الأهمية كما أنه لا يحتوي على أي إسفاف أو ألفاظ خارجة تخدش الحياء العام للمشاهدين حيث أنه تم صياغته بأسلوب راقي ومحترم، وأن المسلسل يضم كوكبة من النجوم كالفنانة زينة ومحمود عبد المغني وسلوى خطاب وريم البارودي، لهذا فكانت المشاركة في المسلسل فرصة كبيرة على الرغم من أنني كنت قررت رمضان الماضي عدم المشاركة في أي عمل درامي خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسلي"حواري بوخارست" مع أمير كرارة ومسلسل "مولانا العاشق" مع مصطفي شعبان إلا أن جودة مسلسل أزمة نسب أجبرتني على التراجع عن هذا القرار والمشاركة فيه".

وأكدت أن ردود الفعل التي جاءت لها جراء مشاركتها في المسلسل لم تكن تتوقعها خاصة في ظل عرض المسلسل حصريًا وكانت جميعها إيجابية، وعن عدم مشاركتها في المسلسلات الطويلة، قالت "حتى الآن لم يعرض عليّ عمل درامي جيد من نوعية المسلسلات الطويلة ليدفعني للمشاركة فيه خاصة أن هذه النوعية من المسلسل تحتاج دقة عالية للغاية في السيناريو المطروح حتى لا تكون سبب في إصابة المشاهد بملل التطويل غير المبرر والذي ليس له فائدة  ويجعل الجمهور ينصرف عن متابعة باقي حلقات المسلسل".

وأشارت دينا إلى أنه خلال الفترة الماضية لاحظت وجود العديد من المسلسلات الطويلة الجيدة والتي حققت نجاح كبير وفي الوقت نفسه وجود غيرها لم يحقق نجاح والكل أجمع على أن السيناريو المحكم والمميز وهو الوحيد القادر على نجاح المسلسل، ويأتي بعده النجوم المشاركين فالبطل في المسلسلات الطويلة هو السيناريو.

وبيّنت أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، والذي تدور أحداثه في الإسكندرية في إطار كوميدي اجتماعي خفيف عن حليمو الشخصية التي يجسدها الفنان طلعت زكريا، وأنه على الرغم من كونه يعمل منقذ على شواطئ إلا انه لا يجيد السباحة ومن هنا تشاء العديد من المفارقات الكوميدية في الفيلم.

وتجسد دينا شخصية محببة إلى قلبها وهي شخصية بنت اسكندرانية من حواري إسكندرية تعمل بائعة، لديها محل صغير على شواطئ إسكندرية وهي الأخت الكبيرة لفتاتين، تنفق عليهن كما أنها لديها العديد من المشاكل العاطفية بسبب أنها تقع في حب حليمو "طلعت زكريا" وفي الوقت نفسه يوجد شخص أخر يقع في حبها ولكنها لا تعطي له اهتمام لحبها لحليمو وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية التي تظهر حين طرح الفيلم في دور العرض السينمائية . وأكدت أنها وافقت على المشاركة في الفيلم نظرًا لأن دورها جديد وسيقدمها هذا العمل للجمهور في ثوب جديد عليها سيكون بمثابة إضافة جديدة بالنسبة لها، مشيرة إلى أن دورها في الفيلم بعيد تمامًا عن الرقص فهو دور كوميدي خفيف اجتماعي وليس له علاقة بالرقص تمامًا كما أن  الفيلم يضم كوكبة من النجوم كالفنان طلعت زكريا والفنانة ريم البارودي وبيومي فؤاد ونرمين ماهر.

واختتمت دينا حديثها عن السينما، مؤكدة أنها في مرحلة العودة إلى الحياة مجددًا، لا سيما بعد عودة نجوم كبار كالفنان أحمد السقا وأحمد حلمي ومنى زكي وتحقيقهم إيرادات عالية في دور العرض السينمائية، الأمر الذي جعلها في مرحلة من التفاؤل بأن السينما خلال فترة قريبة جدًا ستكون أقوى من الأول.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تُعرب عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في مسلسل أزمة نسب دينا تُعرب عن سعادتها الكبيرة لمشاركتها في مسلسل أزمة نسب



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib