النجمة التركية بيرين سات تؤكّد أنها تزور بيروت للمرة الأولى
آخر تحديث GMT 11:43:22
المغرب اليوم -

نفت لـ "المغرب اليوم" أي نية للمشاركة في مسلسل عربي

النجمة التركية بيرين سات تؤكّد أنها تزور بيروت للمرة الأولى

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجمة التركية بيرين سات تؤكّد أنها تزور بيروت للمرة الأولى

النجمة التركية بيرين سات
بيروت - ميشال حداد

زارت النجمة التركية بيرين سات لبنان للمشاركة في مهرجان توزيع جوائز الـ " موريكس دور16 " الذي اقيم في مسرح " بلاتيا " في منطقة جونية شرقي العاصمة بيروت ، حيث حصلت بدورها على جائزة افضل ممثلة درامية تركية وهي التي عرفت من خلال مسلسل " العشق الممنوع " و مسلسل " فاطمة " 

ودخل " المغرب اليوم " الى كواليس تلك النجمة الحسناء،رغم اشتراطها عدم اجراء أي مقابلة صحافية في لبنان، و كانت اضاءة على انطباعها حول الحدث الفني و الثقافي الذي تشارك فيه ، حيث اوضحت ان اهل الصحافة في لبنان وصفوها بالغرور لكنها استغربت تلك الناحية لانها اساسًا لا تتحدث الا اللغة التركية فكيف سوف تتعاطى مع الاسئلة باللغة العربية، وقالت : ربما زميلي مراد يلدريم يتحدث العربية اكثر مني انا لا اعرف سوى كلمة " مرحبًا " و " الحمد لله " لا اكثر و اعتذر من كل الذين اغضبهم عدم تواصلي معهم لان مثلاً لولا صديق مشترك " تركي " بيني و بين " المغرب اليوم " ما كنت عرفت ماذا سأقول ، واضافت اشكر لجنة الـ " موريكس دور " على التكريم وانا ازور بيروت للمرة الاولى صحيح انني لم اقوم بجولات سياحية كثيرة لكنني احببت هذا البلد و انتم شعب مضياف، و بعكس الشائعات التي اشارت الى ان بيرين سات طالبت بمواكبة امنية كبيرة في بيروت خوفاً من أي اعتداء ارهابي و قالت : لم افرض تلك الناحية و الجهة التي دعتني تولت كل الترتيبات التي تتعلق بالتنقلات و الاقامة و نحن بعد التكريم انتقلنا الى تركيا .

وكشفت بيرين انها علمت من بعض الاصدقاء انها تحظى بنجومية كبيرة في الوطن العربي عقب مسلسلي " فاطمة " و " العشق الممنوع " و قالت : لم اعلم تلك الناحية و حتى انني ليس لدي أي معرفة بالفنانين العرب و احيانًا التقي بهم في تركيا لكن مثلاً استمعت مؤخراً لاغنية بصوت فنانة لبنانية هي اليسا و احببتها كثيرًا رغم انني لا اعرف العربية لكن الاحساس وصل الي بلا مقدمات ، موضحة انها لا تتابع الاعمال الدرامية العربية كثيرًا بسبب اللغة و قالت : مرة زرت الامارات العربية المتحدة و هناك رأيت بعض المسلسلات عبر شاشات التلفزة لكن صديقتي وهي عربية تتحدث اللغة التركية ترجمت لي ما يقولون .

ونفت سات ان تكون لها أي نية للمشاركة في مسلسل عربي و قالت : كيف سأتفاعل مع الدور المسند الي انا لست دمية و انما ممثلة و من البديهي ان اطالب بكل ما هو يجعلني اعيش الشخصية و ربما يكون هناك دبلجة و ممكن ان يتم الامر عبر تلك الناحية في حال وافقت في يوم من الايام على المشاركة في مثل تلك الاعمال، في المقابل حاول كثر التواصل مع بيرين من خلال زيارة الفندق الذي كانت تقطن فيه او ملاحقتها في حفل الـ " موريكس دور " لكن دون جدوى و الدردشة التي خصت بها " العرب اليوم " كانت من خلال صديق مشترك هو من الشخصيات الديبلوماسية البارزة بين لبنان وتركيا .

من هي بيرين سات

بيرين سات (مواليد 26 فبراير 1984) هي ممثلة تركية في التلفزيون والأفلام السينمائية، ولدت ونشأت بيرين في أنقرة، لفتت بيرين انتباه تومريس غيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلة على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة إلتحاقها بجامعة باشكنت. وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني.

وكانت أولى تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل نعم هناك حب الموت عام 2004، ثم اُسند إليها دور البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2006/2005. وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي مسلسل ياسمين (2006–2008)، العشق الممنوع (2008–2010)، ماذنب فاطمة جول؟ (2010–2012) ومسلسل انتقام (2013–2014). وتعرض مسلسل العشق الممنوع خاصة إلى العديد من الانتقادات المختلفة بين الحين والآخر وعلى الرغم من ذلك، فإنه سجل الرقم القياسي في المشاهدة وتم عرضه في كثير من الدول الأخرى بخلاف تركيا. وبالمثل تعرض مسلسل ماذنب فاطمة جول؟ (فاطمة) لكثير من الانتقادات ولكنه تم مدحه والإشادة به بفضل لفت الانتباه إلى حقوق المرأة.

شاركت بيرين في العديد من الأفلام السينمائية بجانب المسلسلات التلفزيونية وكان فيلم ألم الخريف هو أول أفلامها والذي تم عرضه في 2009، ثم قامت بالبطولة أيضًا في فيلم أجنحة الليل (2009)، موسم وحيد القرن (2012) وفيلم عالمى الخاص (2013)، كما أنها شاركت في أفلام عديدة كمغنية بجانب تجسيدها لدور البطولة في الكثير من المسلسلات التى سجلت أرقام قياسية في نسبة مشاهدتها، وبصفة بيرين أنها ممثلة العام فقد كانت ضمن قائمة (الذين وضعوا بسمتهم لعام 2010) التي أعدتها جريدة راديكال، وحصلت بيرين على العديد من الجوائز ومن ضمنها حصولها مرتين على جائزة الفراشة الذهبية. تزوجت بيرين من المطرب كنعان دوغولو في عام 2014.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة التركية بيرين سات تؤكّد أنها تزور بيروت للمرة الأولى النجمة التركية بيرين سات تؤكّد أنها تزور بيروت للمرة الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة التركية بيرين سات تؤكّد أنها تزور بيروت للمرة الأولى النجمة التركية بيرين سات تؤكّد أنها تزور بيروت للمرة الأولى



لقصة فستان كشفت عن وزنها الزائد

إطلالتان لريهانا من "فينتي" تعكس توقعاتها

واشنطن - المغرب اليوم

GMT 01:07 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

"الهوت شورت" القماش يتربع على قمة موضة صيف 2019
المغرب اليوم -

GMT 00:26 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

"أنظف مدينة عربية" تستضيف "أغاني الأرز" في المغرب
المغرب اليوم -

GMT 01:09 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

غرف معيشة 2019 بديكورات صيفية وألوان مُشرقة
المغرب اليوم - غرف معيشة 2019 بديكورات صيفية وألوان مُشرقة
المغرب اليوم - صحافي إسرائيلي يثير الجدل بعد السخرية من البحرينيين

GMT 02:34 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

روعة "الجسر الذهبى" في فيتنام تجذب سيّاح العالم
المغرب اليوم - روعة

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ألبا ينفي الشائعات عن علاقته السيئة مع لويس إنريكي

GMT 02:20 2015 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

طرح أحذية رياضية متغيرة اللون والشكل حسب الطلب بطريقة مرنة

GMT 04:21 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الطرق لوضع المرايا في المنزل وفقًا لقانون الفينغ شوي
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib