أصابع الاتهام توجه إلى النجمة زينة في الدراما الاجتماعية ممنوع الاقتراب أو التصوير
آخر تحديث GMT 13:00:47
المغرب اليوم -

أبدت سعادتها بعرض المسلسل على قناة "أم بي سي مصر" ووصوله لشريحة كبيرة

أصابع الاتهام توجه إلى النجمة زينة في الدراما الاجتماعية "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أصابع الاتهام توجه إلى النجمة زينة في الدراما الاجتماعية

النجمة زينة
القاهرة - شيماء مكاوي

وجهت أصابع الاتهام في جريمة غامضة الأسباب إلى فنانة صاعدة، تقع ضحيّة صراعات مُختلفة في رحلة صعود إلى النجوميّة ضمن الدراما الاجتماعيّة التشويقيّة "ممنوع الاقتراب أو التصوير" كتابة محمد الصفتي، إخراج زياد الوشاحي وبطولة زينة، والذي يُعرض حصريًا على شبكة "MBC مصر" في رمضان، حيث تتواصل أحداث العمل وتمرّ السنوات، لتصبح الفنانة الشابة نجمة مشهورة، لكن هل ستظلّ خيوط الجريمة تلاحقها بعدما صارت واحدة من مشاهير المجتمع ولها كلمة وسلطة لا ترد؟ وما الثمن الذي ستضطر لدفعه؟

 يضيء المسلسل على حياة كاميليا منصور "زينة"، تلك الفتاة التي هربت من أهلها لتدخل مجال الفن، وغادرت المنزل بسبب زوج والدتها، لتلحق طموحاتها الفنيّة، ولتنتقل من حياة الفقر إلى حياة الثراء، وتظهر الأحداث كيف يتحوّل الإنسان من الطيبة إلى الشر، وفي موازاة ذلك يرصد المسلسل حياة فتاتين أخريين هما نسرين أمين ومي القاضي، تلتقي بهما البطلة في أحد الفنادق، ورحلتهما ستكون مليئة بالتفاصيل، فكيف سيؤثر المجتمع عليهن ويجعلهن يقمن بأمور لا يرتضينها؟

زينة.. رحلة امرأة ورجال

تتحدث زينة عن طبيعة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يُعرض حصريًا على شبكة "MBC مصر" في رمضان، وتصفه بالاجتماعي التشويقي والرومانسي في آن واحد، شارحة "أؤدي شخصية كاميليا منصور، وهي فتاة بسيطة من الإسكندريّة حلمها أن تكون نجمة تمثيل، لكن مواقف كثيرة تمرّ بها بسبب جريمة تقع في الحلقة الأولى، تسبب لها معاناة تؤثرعلى مستقبلها". وعن علاقتها بوالدتها "عايدة رياض"، توضح "أنها علاقة فيها مشاكل في البداية وتتحسّن في وقت لاحق، خصوصاً عندما تُدرك الأم أنها ليس بإمكانها أن تتخلى عن ابنتها، خصوصاً أن الأخيرة تقف إلى جانب والدتها في مشاكلها". وعن موقع الرجل في حياة الشخصية، تقول أن "رجالاً كثر يمرون في حياتها، يؤدي أدوارهم أكرم الشرقاوي وحازم سمير ومحمد شاهين وفتحي عبد الوهاب، كل منهم يترك بصمة في رحلتها، يؤذيها بعضهم وتؤذي بعضهم الآخر، يحبها بعضهم وتتوهم أنها تعيش الحب مع بعضهم الآخر، وبعضهم يورطها في مصائب".

وتثني زينة على "التعاون مع المخرج زياد الوشاحي الذي يخوض تجربته الإخراجية الأولى في الدراما التلفزيونيّة، بعدما عمل مساعداً لأهم المخرجين في مصر خلال السنوات الماضية"، وتشيد أيضاً بمدير التصوير هيثم حسني الذي تتفاءل بالعمل معه". وعن عرض المسلسل حصريّاً على شبكة "MBC مصر"، تقول سعيدة لأنه سيُعرض على قناة راقية ومحترمة وسيصل العمل إلى أوسع شريحة من خلالها، وتقول زينة دائماً ما يشكّل تقديم عمل درامي جديد مسؤولية بالنسبة لي، والمسؤولية بطبيعة الحال تكون أكبر إذا كانت الأحداث ترافق البطلة لحظة بلحظة وتمر على تفاصيل حياتها وما تمر به من مشاكل.

 

نسرين أمين.. جريمة وتشويق وإثارة

وتصف نسرين أمين دورها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يُعرض حصرياً على شبكة "MBC مصر" في رمضان، وتقول يسعدني تقديم هذه الشخصية التي تختلف عن كل الأدوار التي قدمتها سابقاً، فضلاً عن كون المشاركة مع زينة هي مسألة ممتعة لأنها ممثلة مجتهدة والتعامل معها جيد، لافتة إلى أن "هذا ليس اللقاء الأول لي معها دراميّاً، لكن المختلف هنا أن لدينا الكثير من الهموم والمشاكل المشتركة، وتضيف قائلة: "يسعدني أيضاً التعامل مع المخرج زياد الوشاحي في أول أعماله الدرامية، فهو مجتهد وموهوب ويستحق أن يأخذ فرصته، بالإضافة إلى عرض العمل على "MBC مصر"، وهي القناة التي لاقت كل أعمالي عبرها النجاح، وعن دورها تقول: "ألعب دور "مهرة" التي بدأت حياتها كفتاة بسيطة، تعيش مع والدتها وشقيقها في أحد المناطق الشعبيّة، وترتبط بقصة حب مع أحد الشبان، وتقرر الحصول على فرصة عمل وتصل لما تريده.

محمد شاهين.. علاقات ومشاكل

من جانبه، يكشف محمد شاهين أن الشخصيّة التي يُقدمها في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يُعرض حصريًا على شبكة "MBC مصر" في رمضان، هي وكيل نيابة يدعى إبراهيم، ويحقّق في جريمة تتهم حبيبته بارتكابها في الحلقة الأولى، ونرى القضية معه من جانبين أحدهما مهني وعملي، والثاني وفق نظرته الخاصة وعلاقاته الشخصية"، لافتا إلى أنه "في سياق الأحداث تربطه علاقات مع كاميليا "زينة" ومهرة "نسرين أمين"، وبآخرين، بالإضافة إلى علاقته بوالديه اللذين يؤديان دوريهما أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان.

وأضاف أن "الشخصية حاضرة طوال الوقت بين العامين 2008 و2018، وتتبدل علاقته ببقية الشخصيات مع تطور الأحداث" ويكتفي شاهين بذكر الخطوط العامة للشخصية من دون الغوص في التفاصيل، واعداً بـ"مفاجآت عدة على مستوى الشخصيّة نكتشفها في سياق الأحداث". وعن التعامل مع زينة، يقول أنه التعامل الأول، و"لفتني فيها أنها ممثلة ممتازة وسعدت بالتعاون معها، وآمل أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور وكما نتمناه"، معرباً عن سعادته بعرض العمل على "MBC مصر" في رمضان.

حازم سمير.. معدوم الضمير

أما حازم سمير فيقول عن دوره في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يُعرض حصرياً على شبكة "MBC مصر" في رمضان، أؤدي شخصية رئيس تحرير وصحافي يضيء على فضائح المشاهير ويغوص في حياتهم الخاصة"، معتبرًا "أنها المرّة الأولى التي أؤدي فيها هذ الدور، وعن اتخاذه قرار التغيير في نوعية الأدوار، يوضح "أنني منذ العام الماضي، أحاول تقديم أدوار متنوعة وأحاول خلال هذه الفترة أن أظهر إمكاناتي في تجسيد شخصيات لم أعتدها". ويشيد بالتعامل المحترف للمخرج زياد الوشاحي مع الممثل، وكانت لغة التواصل معه مريحة رغم ضغط التصوير قبيل أيام من الموسم الرمضاني.

أكرم الشرقاوي... يخطّط ويتوعد

من جهته، يشير أكرم الشرقاوي الذي يخوض أول أعماله في الدراما التلفزيونية في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يُعرض حصريًا على شبكة "MBC مصر" في رمضان، إلى أنه يُقدم شخصية متغيرة بين حلقة وأخرى، هو مخرج معروف عنه ملاحقة الفتيات اللواتي يعملن معه، وهو متقلب المزاج فأحيانا يكون عصبي وفي حالات مختلفة يحب ويكره يخطط يتوعد ويهدّد طيلة الوقت.

مدير التصوير هيثم حسني.. عمل درامي بين زمنين

أما مدير التصوير هيثم حسني، في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يُعرض حصرياً على شبكة "MBC مصر" في رمضان، فيقول أنني أعرف زينة منذ العام 2005، ومع مرور الوقت صرنا نفهم بعضنا وبيننا كيمياء جميلة تساعدنا في خروج في أفضل شكل. وعن أحداث العمل، يكشف "أننا أمام عمل تقع أحداثه خلال عشر سنوات، بين العامين 2008 و2018، و لا نقدم عملاً تاريخيّاً لكي نستخدم الأبيض والأسود دلالة على المرحلة الماضية، لكننا وجدنا أنها طريقة نعبر فيها عن الاختلاف بين زمنين لجهة الأزياء والديكور والصورة وغير ذلك.

المخرج زياد الوشاحي.. كل شيء في أوانه

وعن رؤيته لمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي يُعرض حصرياً على شبكة "MBC مصر" في رمضان،، يقول المخرج زياد الوشاحي أنه يرصد علاقات اجتماعية متداخلة بين البطلات الثلاث زينة ونسرين أمين ومي القاضي اللواتي يعشن في أحد الفنادق المتواضعة، وتحصل لهن أحداث ضمن أجواء من التشويق، ويضيء على حياتهن، ونعود بفلاش باك لنفهم سير الشخصيات". وأضاف أن "زينة تظهر بشكل مغاير فضلاً عن كونها أحبّت القصة وتفاعلت معها، إضافة إلى أن الممثلين كلهم مجتهدين ويسعون لظهور العمل بأحسن صورة". ويبدي سعادته بعرض العمل على "MBC مصر"، لافتاً إلى "أنها مجموعة إعلاميّة مهمّة في المنطقة العربية عموماً وفي مصرخصوصاً.

ومسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" يجمع نُخبه من النجوم منهم زينة، نسرين أمين، مي القاضي، حازم سمير، محمد شاهين، فتحي عبد الوهّاب، أكرم الشرقاوي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، تميم عبده، محمد أبو الوفا، صفوة، زكي فطين عبد الوهاب، محمد قاسم وغيرهم. وتُعرض الدراما الاجتماعية التشويقيّة "ممنوع الاقتراب والتصوير" مع زينة، حصريًا على شبكة "MBC مصر" في رمضان، ويبدأ عرضه "الليلة" الأربعاء 16 مايو/أيار 2018 الساعة 12:00 منتصف الليل على قناة "MBC مصر2".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصابع الاتهام توجه إلى النجمة زينة في الدراما الاجتماعية ممنوع الاقتراب أو التصوير أصابع الاتهام توجه إلى النجمة زينة في الدراما الاجتماعية ممنوع الاقتراب أو التصوير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصابع الاتهام توجه إلى النجمة زينة في الدراما الاجتماعية ممنوع الاقتراب أو التصوير أصابع الاتهام توجه إلى النجمة زينة في الدراما الاجتماعية ممنوع الاقتراب أو التصوير



ارتدت فستانًا متوسّط الطول مُزيَّنًا بقَصّة الـ"Peplum"

تألّق أمل كلوني خلال حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام

واشنطن ـ رولا عيسى
انضمَّت المحامية أمل كلوني، المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، إلى كبار المدعوين والمشاركين في حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠١٨ التي أقيمت الإثنين، في العاصمة النرويجية أوسلو. أحيطت المحامية البالغة من العمر 40 عاما، بنظرائها من المشاهير وذوي العقلية المشابهة، إذ جلست في الصفوف الأولى لمشاهدة العرض التقديمي لهذا الحدث المرموق في حالة معنوية جيدة. وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية برزت أمل كلوني بين حشد كبير من المشاهير في العرض، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وجذابة وارتدت فستانا متوسط الطول باللون القرمزي مزينا بقصة الـPeplum. وحافظت أمل التي تزوجت من المثل العالمي جورج كلوني، على ارتداء إكسسوارات بسيطة حتى لا تطغى على الثوب الملون، بينما ارتدت زوجا من الأحذية ذا كعب مسطح، في حين أضفت الأقراط المرصعة بالماس بعض اللمعان، وأكملت إطلالتها بلمسة من أحمر الشفاه اللامع، في حين صففت شعرها في شكل موجات فضفاضة. يذكر أن دنيس

GMT 01:47 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

عباءات عصرية مستوحاة من دور الأزياء العالمية
المغرب اليوم - عباءات عصرية مستوحاة من دور الأزياء العالمية

GMT 05:21 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أهم ما يميز مدينة غرناطة الإسبانية
المغرب اليوم - تعرف على أهم ما يميز مدينة غرناطة الإسبانية

GMT 12:56 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يؤكد دفعه مبالغ خاصة لسيدتين خلال الحملة الانتخابية
المغرب اليوم - ترامب يؤكد دفعه مبالغ خاصة لسيدتين خلال الحملة الانتخابية

GMT 02:52 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مُصوِّر يلتقط صورًا مُذهلة للحياة اليومية في منغوليا
المغرب اليوم - مُصوِّر يلتقط صورًا مُذهلة للحياة اليومية في منغوليا

GMT 02:13 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

استخدمي اللونين الأبيض والأزرق في ديكور منزلكِ
المغرب اليوم - استخدمي اللونين الأبيض والأزرق في ديكور منزلكِ

GMT 09:54 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

الإعلامية إيما ويليس تُفاجئ مُعجبيها بتغيير لون شعرها
المغرب اليوم - الإعلامية إيما ويليس تُفاجئ مُعجبيها بتغيير لون شعرها

GMT 08:09 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

رد فعل والي مراكش بعد سماعه خبر إعفائه من مهامه

GMT 17:40 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

فيلم مغربي عن الملك محمد السادس بمشاركة مصرية

GMT 12:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

150 مليون يورو عرض برشلونة النهائي لضم اللاعب كوتينيو

GMT 14:35 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

النيابة العامة تحقق في قضية تهريب هواتف ذكية إلى المغرب

GMT 14:28 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

متصفح مايكروسوفت إيدج لهاتف iPhone X

GMT 02:30 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

أزروري يتحدث عن مساره الحافل بالاستحقاقات

GMT 14:51 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيلة جديدة وأنيقة تطلقها "مروى" من ملابس

GMT 15:53 2014 الأربعاء ,03 أيلول / سبتمبر

أفضل استخدام اللون الأبيض في ديكور حفلات الزفاف

GMT 04:06 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يسعى لتعويض خسائره في لقاء نيقوسيا القبرصي

GMT 21:44 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

هذا اللاعب يعوّض علي معلول في مواجهة الأهلي أمام "الوداد"

GMT 15:25 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

توقعات باستقرار الطقس على المناطق الشمالية في المغرب
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib