تعرَّف على إيرادات الأفلام السينمائية بعد مرور 3 شهور ونصف
آخر تحديث GMT 09:22:36
المغرب اليوم -

"بيكيا" يتذيَّل القائمة بعد رفع "يوم الدين" و"البدلة" يتصدَّرها

تعرَّف على إيرادات الأفلام السينمائية بعد مرور 3 شهور ونصف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرَّف على إيرادات الأفلام السينمائية بعد مرور 3 شهور ونصف

إيرادات الأفلام السينمائية
القاهرة - إسلام خيري

شهدت الأفلام السينمائية المطروحة في دور العرض قبل 3 أشهر ونصف العديد من التغيرات في الترتيب، فيما خرجت أخرى من المنافسة بسبب إيراداتها الهزيلة.

ورصد موقع "المغرب اليوم" في التقرير التالي وبالأرقام هذه التغييرات، حيث كان من الثابت منذ ثلاثة أشهر ونصف، هو تصدُّر فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني  منذ طرحة في موسم عيد الأضحى الماضي، وذلك بعد مرور 14 أسبوع، قائمة الإيرادات، حيث حقق إيرادات وصلت حتى أمس الثلاثاء، نحو 61 مليون جنية ونصف بعدما حقَّق في الأسبوع الـ 14نحو 800 ألف جنيه، ويُعد هذا الرقم 61 مليون جنية، أكبر رقم حقَّقه النجم تامر حسني في إيرادات عمل فيلم سينمائي منذ تقديم البطولة المطلقة في العديد من الأفلام.
ويُشارك تامر بطولة الفيلم كلا من وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة , قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.
كما لازال فيلم "عيار ناري" للنجم أحمد الفيشاوي يحتل المركز الثاني بعد رفع "تراب الماس" من دور العرض السينمائية، حيث حقَّق في 8 أسابيع إيرادات وصلت إلى 6 مليون و800 الف جنيه، وذلك بعدما حقق في الأسبوع الثامن نحو ربع مليون جنيه.
ويشار إلى أن فيلم "عيار نارى" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاورى ومحمد رضوان، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي فى أولى تجاربه بالإخراج.
 كما احتل فيلم "كدبة بيضا" المركز الثالث من حيث الإيرادات وذلك بعد مرور 6 أسابيع على طرحة بدور العرض السينمائية، حيث حقَّق طيلة هذه المدة إيرادات وصلت إلي مليون و700 ألف بعدما حقق خلال الأسبوع السادس إيرادات وصلت إلى 100 ألف.
ويُشار إلي أن فيلم "كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد وبطولة كل من ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصري سامي الشيخ وألكسندرا جروسي، إليشيا دي، بريت كولين، وبيث برودريك، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي".
وظل فيلم "الديزل" لمحمد رمضان محتفظًا بالمركز الرابع في الإيرادات منذ طرحة بموسم عيد الاضحى الماضي وبعد مرور 14 أسبوع، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 23 مليون 500 ألف جنيه بينما حقق في الأسبوع 14 إيرادات وصلت إلى 72 ألف جنيه.
وكان فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه فى إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية، ويلتقى ياسمين صبري التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما. 
كما ظل فيلم " الكويسين" بطولة النجم أحمد فهمي في المركز الخامس بعد مرور 3 أشهر ونصف على طرحة في دور العرض السينمائية، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 21 مليون و90 الف جنيه، وذلك بعدما حقق في الأسبوع الـ 14 إيرادات وصلت إلى 77 ألف جنيه.
وكان فيلم "الكويسين" بطولة النجوم أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوي، وإخراج أحمد الجندى.
وكان الأمر ذاته بالنسبة لفيلم "نبي ادم" بطولة النجم يوسف الشريف الذي ظل في المركز السادس، حيث وصلت إيرادات في 14 أسبوع إلى 9 مليون و33 ألف جنيه، بعدما حقق في آخر أيامه إيرادات وصلت إلى 22 ألف جينه.
وانطبق الأمر أيضًا على فيلم "سوق الجمعة" بطولة النجم عمرو عبد الجليل, حيث احتل المركز السابع بعد مرور المدة ذاتها، حيث وصلت إيراداته إلى 3 مليون و300 ألف جنيه.
وتذيَّل قائمة الإيرادات فيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب، حيث احتل المركز الأخير بـ2مليون ونصف، وذلك بعدما تم رفع فيلم "يوم الدين" من دور العرض السينمائية نظرا للإيرادات الهزيلة والتي تحققها منذ طرحة بدور العرض حيث حقق ايرادات في  الـ"6 أسابيع" إلي مليون جنية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على إيرادات الأفلام السينمائية بعد مرور 3 شهور ونصف تعرَّف على إيرادات الأفلام السينمائية بعد مرور 3 شهور ونصف



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز تسحر الحضور بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان- المغرب اليوم

GMT 01:02 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

بيل كلينتون يتجول في شوارع مراكش المغربية
المغرب اليوم - بيل كلينتون يتجول في شوارع مراكش المغربية

GMT 21:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 15:25 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

تفاصيل القبض على مرتكب "مجزرة" مكناس

GMT 14:21 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب المغربي يواجه صربيا وديًا في لندن أذار المقبل

GMT 00:12 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مقهى الغسيل في كوبنهاغن لمفضلي الغرابة والاختلاف

GMT 02:56 2016 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أقراط مبتكرة لالتقاط سماعات "إير بود" حال سقوطها

GMT 21:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الممثل الشناوي يتماثل للشفاء بعد معانته من المرض

GMT 13:57 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سيلفا يحدد سلاحي باريس سان جيرمان أمام ليفربول

GMT 11:30 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حارس""أتلتيكو " يُبدي رغبته في الاستمرار مع فريقه

GMT 04:20 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

مايكروسوفت تطلق النسخة البيضاء من جهازها "Xbox One X"

GMT 13:16 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

صدور الترجمة العربية لرواية "سلاحف إلى ما لا نهاية"
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib