تعادل لا لا لاند الفيلم الأكثر ترشيحًا لجوائز الأوسكار مع تايتانيك وأول أباوت إيف
آخر تحديث GMT 20:30:43
المغرب اليوم -
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة السيسي والشيخ عبد الله بن زايد يؤكدان التضامن الكامل مع السودان وشعبه لتجاوز المرحلة الدقيقة التي يمر بها الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي بورصة باريس تغلق التعاملات على تراجع
أخر الأخبار

حصد "حيوانات ليلية" لتوم فورد صوتًا واحدًا فقط لمايكل شانون كممثل مساعد

تعادل "لا لا لاند" الفيلم الأكثر ترشيحًا لجوائز الأوسكار مع "تايتانيك" و"أول أباوت إيف"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعادل

فيلم "لا لا لاند"
نيويورك - مادلين سعادة

أُعلنت ترشيحات أوسكار 2017، بعد أشهر من الانتظار، وتعادل الفيلم الاستعراضي "لا لا لاند"، الأكثر ترشيحًا لهذه الجوائز مع فيلمي "تايتانيك" لجيمس كاميرون، و"أول أباوت إيف" لجوزف مانكيفيتس، مع 14 ترشحًا لنيل الجائزة. وكما هو الحال في كل عام، كان هناك العديد من المفاجآت، بما في ذلك فيلم "حيوانات ليلية" لتوم فورد، الذي حصل على ترشيح واحد فقط لمايكل شانون كممثل مساعد، وفيلم "الصمت" لمارتن سكورسيزي، ترشيح واحد للتصوير السينمائي.
تعادل لا لا لاند الفيلم الأكثر ترشيحًا لجوائز الأوسكار مع تايتانيك وأول أباوت إيف

وعلى الجانب الآخر، كانت هناك بعض المفاجآت الملحوظة جدًا. وحصل "هيدين فيغرز" و "فينسيس" على أربعة ترشيحات على الرغم من المنافسة الشديدة، فيما حصل فيلم "هيل أور هاي واتر" على أفضل تصوير وممثل مساعد لجيف بريدغز.

وعلى الرغم من المنافسة الشديدة بين أمثال آمي آدامز، وجيسيكا شاستاين، وكيت بيكنسيل، فازت روث نيغا عن جدارة بترشيح الأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها، كممثلة صاعدة عن دورها في فيلم "لوفينغ". ويمكن تجاهل فيلم توم فورد في المجمل، ولكن هذا لم يمنع مايكل شانون من الفوز بترشيح جائزة الممثل المساعد. والأكثر إثارة للدهشة هو أن الممثل المساعد، آرون تايلور جونسون فاز هذا الشهر بجائزة غولدن غلوب، في حين لم يتم ترشيح شانون.

وكان الممثل ميل جيبسون الذي تحول إلى الإخراج على القائمة السوداء في هوليوود، لمدة عشرة أعوام تقريبًا، بعد بعض التصريحات المثيرة للغاية. ومع ذلك، يبدو أنه تم نسيان كل ذلك مع فيلمه الجديد "هاكسو ريدج"، وحصل على العديد من الترشيحات، وحصد أفضل مخرج. وعلى الرغم من ظهور الكوميديا ​​السوداء للمخرج يورغوس لانثيموس أولًا في مهرجان "كان" في مايو/أيار 2015، إلا أن ذلك لم يمنعه من الالتصاق بعقول النقاد. فالفيلم نافس كل من "لا لا لاند" ووفيلم "هيل اور هاي واتر"، وفيلم "مانشستر باي ذا السي"، وفيلم "نساء القرن العشرين". ونال فيلم الفرقة الانتحارية ترشيح الأوسكار، لبطل الفيلم بفضل استخدامه الماكياج وتصفيف الشعر.

وفي مفارقة حادة للأعوام السابقة، عندما كانت ترشح الأكاديمية البيض للحصول على جائزة أفضل الممثلين، اختار الناخبون هذا العام أكبر عدد من المرشحين السود من أي وقت مضى. حيث تم ترشيح "ميهيرشالا علي" وناعومي هاريس كأفضل ممثل مساعد في "ضوء القمر". وفيولا ديفيس في "أسوار"، واوكتافيا سبنسر في "الأرقام المخفية"، ودينزل واشنطن عن فيلم "أسوار".

وفي عام 1940 كانت هاتي مكدانيل هي الأولى من أصل إفريقي يتم ترشيحها لنيل جائزة الأوسكار "فازت بافضل ممثلة مساعدة". لحقها آخرين ولكنه لم يكن حتى عام 1968 يتم ترشيح أكثر من اثنين من الممثلين السود في العام نفسه. لكن مسابقات الأوسكار اللاحقة، كان يتم ترشيح العديد منهم عن فيلم واحد غالبًا. لكن هذا العام، رشح ستة ممثلين وممثلات سود، وهو رقم قياسي في أربعة أفلام مختلفة.

وكان من بين المرشحين كأفضل ممثلين مساعدين الممثل الهندي ديف باتل، لدوره كممثل مساعد في فيلم "أسد". وجيف بريدغز من "الجحيم أو المياه العالية"، ولوكاس هادغز من "مانشستر من البحر" ومايكل شانون من "حيوانات ليلية". وسيشير النقاد حتمًا إلى أن الأكاديمية استمعت إلى احتجاجات استبعاد السود من الترشيحات. وقد يكون الضغط الشعبي بالفعل عاملا فعالًا لتغيير نظرة الأكاديمية، إلا أن تقلبات صناعة السينما هي السبب الحقيقي. وللمرة الأولى في التاريخ، لم تكشف الأكاديمية النقاب عن ترشيحاتها في مؤتمر صحافي. وسيتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم 26 فبراير/شباط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل لا لا لاند الفيلم الأكثر ترشيحًا لجوائز الأوسكار مع تايتانيك وأول أباوت إيف تعادل لا لا لاند الفيلم الأكثر ترشيحًا لجوائز الأوسكار مع تايتانيك وأول أباوت إيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل لا لا لاند الفيلم الأكثر ترشيحًا لجوائز الأوسكار مع تايتانيك وأول أباوت إيف تعادل لا لا لاند الفيلم الأكثر ترشيحًا لجوائز الأوسكار مع تايتانيك وأول أباوت إيف



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك ـ المغرب اليوم
المغرب اليوم -

GMT 01:15 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في تركيا وأسعار النفادق
المغرب اليوم - أبرز الوجهات السياحية في تركيا وأسعار النفادق

GMT 01:32 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
المغرب اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
المغرب اليوم - رفض دعاوى

GMT 01:10 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
المغرب اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة

GMT 01:18 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
المغرب اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
المغرب اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 13:03 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

بلمعلم يغادر المصحة بعد تحسن حالته الصحية

GMT 22:39 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا بشأن تركيا

GMT 06:18 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

افتتاح جسر في فيتنام تم تثبيته بـ"يدين عملاقتين"

GMT 21:09 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

انتشار فيديو لشاب يمارس الجنس مع أخته بموافقتها

GMT 14:04 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

"إونيك" من "هيونداي" تتفوق في الاستهلاك الاقتصادي

GMT 05:37 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

استخدام فوانيس الإضاءة للحصول على جو رومانسي داخل المنزل
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib