المغرب اليوم يُعلن عن مسلسلات الأجزاء المُقرر عرضها
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

من بينهم "أفراح إبليس" وأبو العروسة" و"البيت الكبير"

"المغرب اليوم" يُعلن عن مسلسلات الأجزاء المُقرر عرضها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مسلسل " أبو العروسة"
القاهرة - شيماء مكاوي

تسيطر مسلسلات الأجزاء على الموسم الدرامي المقبل ، ويُنتظر عرض العديد من الأجزاء لأكثر من مسلسل في الموسم الدرامي المقبل، بخاصة بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل " نصيبي وقسمتك" وتحقيقه نجاحًا أكبر من الجزء الأول له ، ومن هذه الأعمال الأتي :

" الجزء الثاني من مسلسل " أبو العروسة":

أكّد إبراهيم حمودة منتج مسلسل "أبو العروسة" أن أسرة العمل سبدأ تصوير الجزء الثاني منه فى منتصف الشهر المقبل بعد الاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل الذي يشهد العديد من المفاجآت وتطور في الأحداث .

وأضاف أنه يعقد حاليًا جلسات عمل مكثفّة مع المخرج كمال منصور والسيناريست هاني كمال من أجل معاينة عدد من أماكن التصوير وانضمام ممثلين جدد له يكشف عنهم خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى وجود كل الفنانين الذين شاركو فى الجزء الأول وحقق نجاحًا كبيرًا .

و دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل بشأن الماكل المثارة داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

"يذكر أن أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وينتمي لنوعية الـ 60 حلقة، وعرض  الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته كل من الفنان سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وغيرهم .

* الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير":

انتهى السيناريست أحمد صبحي من كتابة الـ30 حلقة من الجزء الثاني لمسلسل "البيت الكبير"، والذي يخرجه محمد النقلى، وقام بتسليمها للجهة المنتجة للعمل، حيث إن الجزء الثانى من العمل يشهد تطورات جديدة في الأحداث وظهور شخصيات جديدة مثل الفنان مجدي كامل الذي يظهر بديلًا عن منذر ريحانة في هذا الجزء.

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصرى وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلي وعلي الوصال، للمؤلف أحمد صبحي، والمخرج محمد النقلى.

ويرصد المسلسل قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى، وتُجسّد لوسي في أحداث المسلسل دور "كريمة"، وهى أم لـ3 بنات، تتجه للعيش في القاهرة، وتدخل في صراعات مستمرة مع عائلة زوجها.

* الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات":

يعكف صناع مسلسل "حكايات بنات" حاليًا على الاستعدادات الخاصة بإنتاج الجزء الرابع، بعد نجاح الأجزاء السابقة من العمل.

ونشر أحمد شوقي، المشرف على كتابة المسلسل صورة لأوراق السيناريو والحوار، عبر حسابه على "انستغرام"، معلقاً، مشروعنا التلفزيونى المقبل، طالبا من متابعيه التمني له بالتوفيق.

وتسائل متابعو شوقي عن مدى صحة الأخبار المنتشرة بشأن تغير الممثلات الرئيسيات فى المسلسل، مثل صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم.

"يذكر أن "حكايات بنات" بطولة صبا مبارك، دينا الشربيني، إنجي المقدم، ندا موسى، كريم فهمي، عمرو صالح، رمزي لينر، أحمد العوضي، مصطفى درويش.

و عرض الجزء الأول منه 2012 وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن، وكانت تدور أحداث الجزء الأول بشأن حياة 4 فتيات، ملقيًا الضوء على علاقتهن بعائلاتهن وحياتهن الخاصة وأحلامهن وطموحاتهن، وعلاقتهن العاطفية، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

* الجزء الثاني من مسلسل " أفراح إبليس":

يشهد الجزء الثانى من مسلسل "أفراح ابليس" العديد من التغييرات لفريق العمل الذي قدّم الجزء الأول منه قبل 8 سنوات، إذ يعمل صناع المسلسل على التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير بخاصة أنه تم تحديد نهاية شهر فبراير الجارى موعدًا لانطلاق العمل الذي تدور أحداثه فى 120 حلقة على جزئين كل جزء 60 حلقة تعرض خارج شهر رمضان.

واستعانت الشركة المنتجة للمسلسل بالسيناريست مجدى صابر لكتابة سيناريو الجزء الثانى بعد وفاة محمد صفاء عامر مؤلف الجزء الأول، والتعاقد مع المخرج أحمد خالد أمين بعد وفاة المخرج الأساسى سامى محمد على، إضافة إلى اعتذار 6 فنانين قدموا الأدوار الرئيسية فى الجزء الأول لأسباب مختلفة والتعاقد مع نجوم جدد لتقديم هذه الأدوار.

وتأتي النجمة عبلة كامل في مقدمة النجوم الغائبين عن أحداث الجزء الثاني بعدما قدمت اعتذارها للشركة المنتجة بسبب رغبتها فى الابتعاد عن الدراما الصعيدية التي قدمتها عن مدار الأربعة سنوات الماضية ورغبتها في التغيير، كما تغيب أيضًا الفنانة أيتن عامر عن المشاركة في الجزء الثانى لانشغالها بتصوير مسلسل "فوبيا" للعرض فى شهر رمضان المقبل وصعوبة التنسيق بين مواعيد التصوير.

واعتذرت الفنانة دينا فؤاد عن العمل نظرًا لانشغالها بتصوير مسلسلين حاليًا للعرض فى شهر رمضان المقبل هما "الحلال" و"لعبة الصمت"، وبالنسبة لهبة مجدي فالحمل منعها من الظهور في أحداث الجزء الثاني بخاصة أن انطلاق التصوير الأسبوع المقبل قبل وضعها لمولودها الأول، فيما تغيب الفنانة مروة حسين عن العمل بسبب ابتعادها عن التمثيل منذ زواجها من الإعلامي عماد أديب، وأيضًا زيزى البدراوي لوفاتها قبل 3 أعوام.

وانضم للمسلسل عدد من النجوم الذين لم يشاركوا فى الجزء الأول وأبرزهم النجمة صابرين لتجسيد شخصية جمالات التى قدمتها عبلة كامل فى الجزء الأول، وأيضاً النجم محمود عبد المغنى الذى تعاقد مؤخراً على أحد الأدوار الرئيسية، وكذلك منة فضالى حيث تجسد دور "دهب" الذي قدمته أيتن عامر فى الجزء الأول، وهي الفتاة التى يقع في حبها "همام" جمال سليمان، وتحدث بينهما العديد من المفارقات، إضافة إلى الفنانة إيناس عز الدين، والمطربة رنا سماحة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم يُعلن عن مسلسلات الأجزاء المُقرر عرضها المغرب اليوم يُعلن عن مسلسلات الأجزاء المُقرر عرضها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib