لندن تطرح قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما
آخر تحديث GMT 09:53:20
المغرب اليوم -

يبدو أن هناك اتفاقًا معنويًا بين النقاد لهذا العام 2018

لندن تطرح قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لندن تطرح قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما

حفل جوائز "غولدن غلوب"
لندن ـ كاتيا حداد

أعلنت الثلاثاء في لندن قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) وكسابقتها "غولدن غلوب"، فيبدو أن هناك اتفاقا معنويا بين نقاد السينما هذا العام على الأفلام الجيدة، وبرزت معظم الأفلام التي فازت في «الغولدن غلوب» منذ يومين وهي «ذا داركست أور» (الساعة الأدكن) و«ذا شيب أوف واتر» (شكل الماء) و«ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينغ، ميزوري» (ثلاث لوحات خارج إيبنغ، ميزوري) الذي فاز بأربعة جوائز «غولدن غلوب» من بينها جائزة أفضل فيلم درامي وأفضل ممثلة.

في قائمة ترشيحات البافتا تصدر فيلم المخرج جييرمو ديل تورو الخيالي «ذا شيب أوف ووتر» الترشيحات التي تعلن الشهر المقبل بعد ترشيحه لاثنتي عشرة جائزة.

وترشح كل من الفيلم الدرامي الذي يدور حول الحرب العالمية الثانية «ذا داركست أور» والفيلم الكوميدي الدرامي «ثري بيلبوردز أوتسايد إيبينج، ميزوري» للفوز بتسع جوائز. فيما ترشح فيلما «بليد رانر 2049» و«دانكيرك» للفوز بثماني جوائز لكل منهما. وغاب عن الترشيحات الفيلم الأميركي «ذا بوست» من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة توم هانكس وميريل ستريب.

وتتصدر سالي هوكينز بطلة فيلم «ذا شيب أوف ووتر» وفرانسيس مكدورماند بطلة فيلم «ثري بيلبوردز» ترشيحات جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي بينما تشمل ترشيحات جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي دانيال داي لويس وغاري أولدمان.

وقالت هوكينز، وهي بريطانية، في بيان: «أشعر بفخر شديد لهذا الترشيح. من المميز جدا نيل شرف الفوز بجائزة بافتا. الأمر كأنه هدية من وطني وتأثرت كثيرا بذلك»، وترشح فيلم «ذا شيب أوف ووتر» أيضا لجوائز أفضل فيلم وأفضل تصوير سينمائي وأفضل تصميم أزياء وأفضل مؤثرات بصرية. وترشح ديل تورو لجائزتي أفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي.

وترشح كريستوفر بلامر لجائزة أفضل ممثل مساعد عن تجسيده شخصية قطب صناعة النفط جيه. بول جيتي في فيلم ريدلي سكوت «أول ذا موني إن ذا وورلد». وذهب الدور إلى بلامر قبل إعادة التصوير بأربعة أيام فقط بعدما قرر سكوت إلغاء المشاهد التي صورها كيفن سبيسي في أعقاب اتهامات التحرش الجنسي التي لاحقته. وفي الخانة نفسها رشح الممثل البريطاني هيو غرانت عن دوره في «بادنغتون 2».

وفي مجال أفضل ممثلة مساعدة ترشحت أوكتافيا سبنسر عن «ذا شيب أوف ووتر» وكريستين سكوت توماس في «ذا داركست أور» ولوري ميتكالف في «ليدي بيرد»، وترشح فيلم «ديث أوف ستالين» لجائزة أفضل فيلم بريطاني في قائمة تشمل «ليدي ماكبيث» و«جودز أون كنتري» و«ثري بيلبوردز» و«بادنغتون2».

وحصد فيلما «ثري بيلبوردز» و«ذا شيب أوف ووتر» عددا كبيرا من جوائز «غولدن غلوب» في لوس أنجلوس، الأحد، وستقدم حفلة الجوائز، الذي سيقام في قاعة «رويال ألبرت هول»،الأحد 18 فبراير (شباط) المقبل، الممثلة جوانا لاملي التي خلفت الممثل ستيفن فراي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تطرح قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما لندن تطرح قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تطرح قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما لندن تطرح قائمة ترشيحات جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش

GMT 00:30 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

غاريدو يصر على تعزيز صفوف الرجاء بلاعبين جدد

GMT 06:05 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسين وعرى يؤكد استقرار الوضع المائي في زاكورة

GMT 06:22 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib