ذا فويس حصريًا على قناة mbc5 الموجهة إلى المغرب العربي
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يشهد هذا العام مشاركة الديفا المغربية سميرة سعيد لأول مرة

"ذا فويس" حصريًا على قناة mbc5 الموجهة إلى المغرب العربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مازن الحايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة Mbc
الرباط - المغرب اليوم

أعلن مازن الحايك، المتحدث الرسمي باسم مجموعة Mbc، عن مفاجآت بمناسبة إطلاق برنامج "ذا فويس" المرتقب عرضه، السبت المقبل، أهمها أن مشاهدة البرنامج للمقيمين بالمنطقة المغاربية حصرًا على قناة mbc5 الموجهة إلى المغرب العربي.

وقال المتحدث الرسمي باسم مجموعة Mbc، خلال مؤتمر صحافي في بيروت، إن النسخة الخامسة من "ذا فويس"، ستعرف هذه السنة مشاركة الديفا المغربية سميرة سعيد، ضمن لجنة التحكيم إلى جانب راغب علامة، وأحلام، ومحمد حماقي.

وأضاف "الحايك" أن هذه السنة تتميز بوجود حالات إنسانية كثيرة ضمن المشاركين القادمين من 17 بلدًا عربيًا، مشيرًا إلى أنه نتيجةً لوفرة الأصوات الرائعة يضم البرنامج في مرحلة "الصوت وبس" 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرّب، عوضًا عن 12، إيذانًا بمرحلة "المواجهة".

اقرا ايضًا:

شبكة mbc مصر تقدّم تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية من جميع المحافظات

وقالت الفنانة المغربية سميرة سعيد: "على الرغم من حداثة التجربة بالنسبة لي، استمتعت كثيرًا في مرحلة تجارب الأداء الأولي".

وأضافت الديفا المغربية: "لاحظتُ أن كمّ الخامات الصوتية المتقدمة ونوعيتها متقدم جدًا، إلى درجةٍ لم أكن أتوقعها".

وتابعت: "هناك تنوع من مختلف الثقافات، ومن كل البلدان العربية... الموضوع صعب من كثرة جمال الأصوات".

وحول العلاقة بين المدربين الأربعة، أكدت سميرة سعيد، أن التناغم بين المدربين كان له دور تكميلي هذا الموسم، قائلةً: "هناك الكثير من الحالات التي كان المدرّب منا يتمنى للآخر أن يحصل على الصوت المميز ويضمه لفريقه، في حال اجتمع لدى أحدنا نوعية مشابهة لهذه الخامة الصوتية أو تلك؛ لنضمن أن لا يخرج صوت كبير من المسابقة بسبب تنافس المدربين فيما بينهم.. عملنا معًا كعائلة واحدة، ووضعنا هدفًا واحدًا أمام أعيننا وهو ضمّ أكبر عدد من الأصوات المميزة بغض النظر عن الفريق أو المدرّب".

من جانبها، أشادت "أحلام" بانضمام سميرة سعيد، إلى لجنة الحكام، قائلة: "كنت أحلم، في يوم من الأيام، بأن ألتقي سميرة سعيد.. أنا من الناس التي تحبها لكونها فنانة وأستاذة، ووجودها سيزيد البرنامج وهجًا".

أما عن مشاركة راغب علامة، في البرنامج، فقالت "أحلام": "هو فنان كبير له اسمه، يشارك متى ما أراد، والقناة لن تنتظر رأيي لدعوته... هو قامة فنية كبيرة وله اسمه وليس هناك مشكل من البداية بيننا".

من جانبه، قال راغب علامة: "أنا سعيدٌ جدًا أن أبلغكم أن مستوى الأصوات الموجودة هذا الموسم متعب لنا كمدربين؛ لقدراتها العالية فنيًا وطربيًا، لذا ستكون خياراتنا في الاختيار صعبة للغاية".

وأضاف ممازحًا: "ستشهدون صراعًا بيننا، على اقتناص أفضل الأصوات، وأتمنى الفوز لفريقي".

وختم "علامة": "الأصوات غير عادية هذا الموسم. أبوح لكم أننا كمدربين، وعلى الرغم من تنافسنا على اقتناص أفضل الأصوات، كنا جميعًا سعداء بانضمام الصوت الجميل إلى فريق أي مدرب من المدربين الأربعة".

وفي الإطار نفسه، شدّد "حماقي"، الذي يجمع بين the Voice وthe Voice Kids كمدرّب، على أن الموسم الخامس استثنائي لأكثر من سبب واحد، أولها الأصوات الاستثنائية التي تطمئن عشاق الطرب على مستقبل الفن في العالم العربي؛ أضِف إلى ذلك أن شخصيات المتبارزين في الحلقات تبشر بنجومية قادمة، سواءً في الصوت أو في الحضور.

ويشهد الموسم الخامس من البرنامج تعديلات عديدة، بعضها يتعلّق بطبيعة البرنامج وهيكليته شكلاً ومضمونًا، أبرزها: أولاً، تغييرات في إطلالة البرنامج وديكورات الأستوديو ومقاعد المدرّبين. ثانيًا، تغييرات في المضمون، وزر "الاستبعاد" المستحدث، والذي يتيح لأحد المدرّبين الأربعة منع مدرّب آخر من ضم موهبة محدّدة من المشتركين المتبارزين إلى فريقه.

ويترقّب الجمهور والنقاد على حدّ سواء معرفة نظراء الفائزين باللقب في المواسم الأربعة السابقة، الأول مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، والثاني ستّار سعد من فريق كاظم الساهر، والثالثة نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب، والرابعة دموع تحسين من فريق أحلام.

قد يهمك أيضًا:

حماقى يصل بيروت لإحياء البرايم الثانى لـ ستار أكاديمى

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذا فويس حصريًا على قناة mbc5 الموجهة إلى المغرب العربي ذا فويس حصريًا على قناة mbc5 الموجهة إلى المغرب العربي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib