تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

لم تتمكن من حضور الجنازة نظرًا لظروف سفرها

تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها

جنازة والد المطربة شيرين عبد الوهاب
القاهرة / شيماء مكاوي

شيعت جنازة والد المطربة شيرين عبد الوهاب من مسجد الحصري في السادس من أكتوبر بعد صلاة العصر.وحضر الجنازة كل من رامي صبري الذي حاول مساندة ومواساة والدة شيرين التي انهارت من البكاء بعد فراق زوجها، وكذلك حضر مدير أعمال شيرين السابق ياسر خليل.

تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها

ولم تتمكن شيرين من حضور الجنازة، وذلك بسبب عدم تمكنها العودة من المغرب حيث كانت ستمضي شهر العسل هناك، ولكنها واجهت مشاكل في حجز تذاكر طيران إلى مصر.نعى الفنان حسام حبيب والد زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "أنستغرام، بآيات من القرآن الكريم.و حرص المطرب تامر حسنى، على تقديم واجب العزاء ومواساة الفنانة  شيرين عبد الوهاب في وفاة والدها أمس الثلاثاء.

تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها

وغرد تامر حسنى، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر:" أتقدم بالعزاء لصديقة العمر شيرين عبد الوهاب لوفاة والدها.. إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الدعاء و الفاتحة".

و نعى الإعلامي اللبناني نيشان، عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي رحل عن عالمنا صباح الثلاثاء.وعلق نيشان قائلً: "والد شيرين عبد الوهاب في ذمة الله، تغمده الله بواسع رحمته، وألهمها الصبر والبقاء لله".

تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها

و نشر الفنان حسن الشافعي تعليقًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ينعي فيه رحيل والد الفنانة شيرين عبد الوهاب.وقال حسن الشافعى "البقاء لله صديقتي الغالية في وفاة والدك، ربنا يصبركم على فراقه ويسكنه فسيح جناته".

و نعى المطرب محمد حماقي، والد الفنانة شيرين عبدالوهاب، الذي وافته المنية، صباح الثلاثاء، وغرد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً "البقاء لله في وفاة والد أختي شيرين عبدالوهاب.. الله يرحمه ويصبركم على فراقه".

تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها

ونعى السيناريست أيمن بهجت قمر، والد الفنانة شيرين عبدالوهاب الذي وافته المنية.وكتب قمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا "خالص التعازي للأخت والصديقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب في وفاة الوالد..البقاء لله"

و نعى الشاعر تامر حسين، والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي وافته المنية صباح الثلاثاء، ومن المقرر بعدما تم تشييع جثمانه عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر.وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "خالص التعازي في وفاة والد الأخت والزميلة المطربة شيرين عبد الوهاب ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر الأسرة الكريمة".

تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها

ونعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، والد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلقت "نجوى" قائلة: "تعازينا الحارة للفنانة شيرين، وإن شاء الله تكون آخر أحزانك، وتكون لوالدك راحة النفس الأبدية".

ونعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، والد الفنانة شيرين عبدالوهاب، وغردت عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة "أحر التعازي للفنانة شيرين عبدالوهاب.. الله يرحم والدك"ونعت الفنانة شيماء الهلالي والد الفنانة شيرين عبد الوهاب متقدمة لها بالتعازي في والدها عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحم والد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ويكون من أهل الجنة، الله يكون معكم ويلهمكم الصبر والسلوان".

و قدمت الفنانة التونسية لطيفة التعازي للفنانة شيرين الوهاب، مع الخلاف الذي وقع بينهما على إثر واقعة الإساءة إلى تونس، وقالت لطيفة عبر "تويتر" "عزيزتي شيرين، البقاء لله، وتعازينا القلبية في وفاة والدك، ألف رحمة على روحه، ربنا يصبركم".وحرصت المغنية ميريام فارس على تعزية الفنانة شيرين عبد الوهاب وغردت ميريام عبر حسابها على تويتر قائلة "‏أحرّ التعازي بوفاة والد للعزيزة شيرين عبد الوهاب. فلنسأل الله أن تكون خاتمة أحزانك"

ونعت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ والد الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ و نشرت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي منشوراً جاء فيه" تعزيتي الحارة لشيرين بتعزية والدها للخسارة المحزنة لوالدها وأعرف جيدًا معنى خسارة الأب وأصلي له ولك لتجتازي هذه المحنة".

وعلقت الإعلامية وفاء الكيلاني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تنعي فيه رحيل والد الفنانة شيرين عبد الوهاب وحرصت الفنانة شذى، على تقديم العزاء للفنانة شرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت شذى، قائلة "البقاء لله والدوام لله والد شيرين عبد الوهاب، في ذمة الله ربنا يرحمه ويصبرهم يارب ".

وآزرت الفنانة أحلام شيرين عبدالوهاب، وكتبت أحلام، عبر حسابها على "تويتر": "أحسن الله عزاك حبيبتي شيرين في وفاة والدك أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمه ويغفر له ويجعل هذه الأيام خير أيامه وأن يبدله دار خير من داره وأهل خير من أهله".

و نعت المطربة السورية أصالة والد صديقتها المطربة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على "إنستجرام".وعلقت " أصالة " قائلة  "الله يصبّر الغالية شيرين على فراق غاليها، وللعائلة والمحبّين أدعو لهم بالصبر، رحم الله الوالد الطيّب وأسكنه فسيح جنّاته".

وقامت نوال الكويتية بنعي والد شيرين عبدالوهاب وكتبت  "عظم الله أجرك حبيبتي"و نعت الْفَنّانَةُ مي سليم، والد الْفَنّانَةُ شيرين عبدالوهاب، وغردت عبر حسابها بموقع "تويتر" قائلة: "خالص العزاء للنجمة شيرين عبدالوهاب لوفاة والدها.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها تامر حسني يشاطر شيرين عبد الوهاب الأحزان لوفاة والدها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib