دراما رمضان 2018 تشهد عودة النجوم وترفع شعار التنوع
آخر تحديث GMT 09:27:10
المغرب اليوم -

الفخراني عازف "أكورديون" ونيللي تختفي ويوسف صعيدي

دراما رمضان 2018 تشهد عودة النجوم وترفع شعار التنوع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دراما رمضان 2018 تشهد عودة النجوم وترفع شعار التنوع

الخريطة الكاملة لدراما رمضان 2018
القاهرة / شيماء مكاوي

تشهد دراما رمضان مجموعة متنوعة من الظواهر المختلفة، منها عودة العديد من نجوم الزمن الجميل على رأسهم الفنانة المصرية سميرة أحمد التي ستقدم مسلسل "بالحب هنعدي"، وسيشترك به مجموعة من النجوم الذين غابوا عن الساحة الدرامية لسنوات عديدة مثل الفنان يوسف شعبان والفنان حسن يوسف والفنان أسامة عباس، بالاشتراك مع الفنان حسين فهمي والفنان عزت أبو عوف، والعمل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، ويعرض العديد من المشاكل الاجتماعية التي ظهرت في المجتمع في الآونة الأخيرة .

أيضا يعود الفنان يحيي الفخراني للدراما بعد غيابه العام الماضي ويقدم مسلسل "بالحجم العائلي" من إخراج هالة خليل وتأليف محمد رجاء، وتعتبر تلك التجربة الدرامية الأولى للمخرجة التي أخرجت العديد من الأفلام السينمائية، ويشترك في بطولة هذا العمل الفنانة ميرفت أمين مع مجموعة متنوعة من النجوم الشباب مثل الفنانة شيماء سيف وندا موسى وأحمد مجدي، ويظهر الفخراني كعازف على آلة "الأكورديون" والتي تدرب عليها كثيرا قبل بدء التصوير.

أما الفنان عادل إمام فيستمر هذا العام في تقديم مسلسل في شهر رمضان، ويشارك في عمل درامي بعنوان "عوالم خفية"، ولكن في هذا العمل لا يتعاون مع المؤلف يوسف معاطي الذي أعتاد على التعاون معه في سلسله كبيرة من الأعمال الدرامية امتدت لـ 6 أعوام متتالية، والمسلسل تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويتعاون "الزعيم" للمرة الأولى مع ورشة كتابة من المؤلفين الشباب، والعمل من إخراج رامي إمام، ويشترك في العمل كلا من داليا البحيري وهبة مجدي وصلاح عبد الله و أحمد مالك . أما النجم خالد نبوي فيقدم هذا العام مسلسل "منطقة محرمة" عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الدكتور يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.

ومن الظواهر الأخرى التي تشهدها دراما رمضان هذا العام هو اختيار أسماء الأعمال من أسماء الشخصيات التي يؤديها أبطالها، فعلى سبيل المثال، يقدم الفنان محمد رمضان مسلسل هذا العام بعنوان "زين"، وهو أسم الشخصية التي يؤديها في العمل، حيث تدور أحداثه حول ضابط صعيدي بالقوات المسلحة يدعى زين يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة بالنسبة لهم، والعمل من إنتاج جمال العدل، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي، وبطولة كلا من محمد رمضان وأحمد فهمي، وفتحي عبد الوهاب، وسيد رجب .

وأختار الفنان ياسر جلال أيضا أن يحمل مسلسله أسم "رحيم" وهو أسم الشخصية التي من المقرر أن يقدمها داخل العمل، من إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج محمد سلامة، ومن المسلسلات التي تحمل أسم بطل العمل مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح وإنتاج تامر مرسي ويشترك في بطولته كلا من آيتن عامر ومحمد لطفي وميرهان حسين.

أما الفنان عمرو يوسف فقد أختار أن يحمل مسلسله نفس أسم الشخصية التي سيقدمها في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "طايع "، ويظهر فيه لأول مرة في دور صعيدي، ويكتب السيناريو محمد دياب، ويتولى إخراجه عمرو سلامة، وبطولة كلا من عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل ومحمود البيزاوي، والفنانة الأردنية صبا مبارك .

ويعود الفنان أحمد عز للدراما الرمضانية من جديد من خلال مسلسل "أبو عمر المصري"، سيناريو وحوار مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف عز الدين شكري، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وأروى جودة و صبري فواز، والفنان هاني سلامة يشارك بمسلسل "فوق السحاب" من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة عفاف شعيب ومنى عبد الغني، والمطرب حمادة هلال فيدخل السباق الرمضاني من خلال مسلسل "قانون عمر" تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

أما النجمات فلهن نصيب كبير من دراما رمضان المقبل فتقدم الفنانة يسرا مسلسل جديد بعنوان "بني يوسف" وتجسد خلاله دور مستشارة في القانون تتعرض لأزمة كبيرة أثناء تعرض ابنها لحادث، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وأحمد حاتم ومحمد شاهين وشيرين رضا وريهام عبد الغفور، و يتولى الكتابة محمد محرز وأمين جمال، ويتولى الإخراج محمد على، وإنتاج "العدل غروب".

وتقدم الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل رمضاني جديد بعنوان "ضد المجهول" تأليف ايمن سلامة وإخراج طارق رفعت، تقوم غادة في العمل بأداء شخصية امرأة متزوجة من رجل أعمال مهم وتعيش حياة مستقرة معه، حتى تتقابل مع صديقة لها تكتشف من خلالها وجود العديد من الأشياء المرتبطة بها في الماضي والتي لا تعرف شيئا عنها، ويشارك في بطولة هذا العمل وحنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ومحمد كيلاني، وآخرون، إنتاج شركة "سينرجى".

أما الفنانة نيللي كريم فتقدم هذا العام مسلسل درامي جديد بعنوان "اختفاء" تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وتجسد فيه دور دكتورة جامعية ويشارك في بطولة هذا العمل الفنان محمد ممدوح، والفنان باسم سمرة، وبسمة، كما تعود الفنانة مي عز الدين لدراما رمضان بعد غيابها العام الماضي، من خلال مسلسل رسايل وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج تامر مرسي، ويلقي العمل الضوء على الطبقة المتوسطة، والعائلات من الطبقة المتوسطة ومشاكلهم وحياتهم ، ويشارك مي البطولة الفنان خالد سليم، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد حاتم و راندا البحيري .

أما بالنسبة للأعمال الكوميدية فلها مساحة من دراما رمضان لهذا العام حيث يعود الفنان محمد هنيدي للدراما بعد غياب سنوات عديدة من خلال مسلسل "أرض النفاق" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة المطربة بوسي، ويقدم الفنان أكرم حسني بالاشتراك مع الإعلامي الساخر أحمد أمين مسلسل كوميدي جديد بعنوان "الوصية" تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، أما الفنان الكوميدي الشاب علي ربيع فيقدم مسلسل "سك على أخواتك" من إخراج وائل إحسان .

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراما رمضان 2018 تشهد عودة النجوم وترفع شعار التنوع دراما رمضان 2018 تشهد عودة النجوم وترفع شعار التنوع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراما رمضان 2018 تشهد عودة النجوم وترفع شعار التنوع دراما رمضان 2018 تشهد عودة النجوم وترفع شعار التنوع



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تبهر الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها الفضية التي تزين

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -

GMT 21:45 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

جريمة اغتصاب تهز القنيطرة في أخر أيام شهر رمضان

GMT 15:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

محمد السادس يزور فرنسا ويتجه بعدها إلى لاغوس

GMT 04:46 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

سعدي حمد يكشف مزايا الإعلان في مواقع التواصل

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحذف المغرب مِن لائحة المنشّطات

GMT 04:50 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

معاقبة تلميذ أشعل سيجارة داخل قسم ثانويةٍ في ويسلان

GMT 15:45 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

حل جديد يخفف الازدحام المروري في المدن المغربية الكبرى

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

فتاة تكشف خيانة والدتها مع دركي في مراكش

GMT 00:30 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

غاريدو يصر على تعزيز صفوف الرجاء بلاعبين جدد

GMT 06:05 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الحسين وعرى يؤكد استقرار الوضع المائي في زاكورة

GMT 06:22 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري ترصد عيوب أزياء النجمات في مهرجان دبي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib