قصي خولي يعود للمنافسات الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام
آخر تحديث GMT 15:14:49
المغرب اليوم -
البنك الدولي يحذر في تقرير من انهيار الاقتصاد في قطاع غزة الفلسطيني قوات النخبة الشبوانية في اليمن تلقي القبض على شبكة تخابر مدعومة من قطر وميليشيات حزب الله اللبناني قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن شبكة التخابر سعت لعرقلة تقدم قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي لليمن قوات النخبة الشبوانية تؤكد أن أعضاء شبكة التخابر اعترفوا بسعيهم لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية تركي آل الشيخ يقرر "الانسحاب من الاستثمار الرياضي" في مصر الاحتلال يفتح صباح الثلاثاء معبر كرم أبو سالم التجاري جنوب القطاع وحاجز بيت حانون/ "إيرز" بعد إغلاقهما يومين؛ بسبب الأعياد اليهودية. رئيس وزراء السويد يخسر تصويتا على الثقة في البرلمان بما يضطره للتنحي عن منصبه زوارق الاحتلال تفتح نيران رشاشاتها ومضخات المياه العادمة على مراكب الصيادين غرب مخيم الشاطئ على بعد 6 أميال بحرية الاحتلال يستعين بريبوت آلي للتمشيط خارج السياج الأمني قرب بوابة السناطي شرقي بلدة عبسان الكبيرة جنوب قطاع غزة تويوتا توافق على دعم سياراتها بنظام أندرويد أوتو
أخر الأخبار

بدأ تصوير مسلسل"هارون الرشيد"في الإمارات

قصي خولي يعود للمنافسات الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قصي خولي يعود للمنافسات الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام

الفنان قصي خولي
القاهرة – أمير محمد خالد

تفصلنا أسابيع قليلة عن موسم العرض الرمضاني والذي يتنافس فيه النجوم بالأعمال الدرامية، ويشهد هذا العام منافسة شرسة بين عدد كبير من النجوم، وأبرز ملامح الخريطة حتي الأن وهو وجود عدد كبير من الفنانين عائدين إلى دراما بعد غياب وعدد آخر يغيب عن جمهور وأخرين مهددين بالخروج من السباق رغم إعلانهم المنافسة.

وتشهد قائمة العائدين عددًا كبيرًا من النجوم العرب والمصريين ويأتي علي رأس هؤلاء الفنان جمال سليمان حيث قررت الجهة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، المشاركة في سباق رمضان المقبل، وذلك بعدما انتهى تصويره مؤخرًا، وهذا العمل يعيد جمال سليمان إلى سباق رمضان من جديد بعد غياب أعوام عدة  وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

و يعود الفنان قصي خولي للمنافسات الدرامية الرمضانية، بعد غياب دام ثلاثة أعوام، منذ أن قدم مسلسل "سرايا عابدين" وذلك من خلال مسلسل "هارون الرشيد"، ويشاركه في بطولته عدد كبير من نجوم الوطن العربي، ويواصل فريق عمل المسلسل التصوير حاليًا في الأمارات.

اقتربت الفنانة سولاف فواخرجي من إنهاء تصوير دورها في مسلسل "خط ساخن" الذي تعود من خلاله لمنافسات الدراما الرمضانية في مصر، بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات، ويشاركها بطولة "خط ساخن" الفنانين نضال الشافعي، وحسين فهمي، وهو من إخراج حسني صالح.

وانضمت أمل بشوشة لقائمة العائدين وذلك بعد غياب دام لعامين كاملين وتخوض الفنانة أمل بشوشة، سباق رمضان المقبل، بمسلسلين هما "منطقة محرمة" مع الفنان خالد النبوي، و"أبو عمر المصري" مع الفنان أحمد عز.

الفنان محمد هنيدي يعود بمسلسل "أرض النفاق" وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة منذ أخر أعماله "مسيو رمضان"، ويواصل هنيدي التصوير حاليًا ويشاركه البطولة الفنانين هنا شيحة دلال عبدالعزيز وليلي عز العرب، ويعود الفنان يحي الفخراني أيضًا من جديد بمسلسل "بالحجم العائلي" بعد غياب العام الماضي وهو عمل لايت اجتماعي كوميدي ويقدم الفخراني خلال شخصية دبلوماسي قرر ترك عمله السياسي وافتتاح مطعم للأكل ويشاركه البطولة الفنانين ميرفت أمين ويسرا اللوزي.

يوجد عدد من الفنانين قرروا خوض سباق رمضان المقبل ولكن بشكل كبير سيتغيبون عن السباق نظرًا لعوامل عدة أهمها تسويقية وتصويريه وعلي رأس هؤلاء، الفنانة الفنانة زينة، أعلنت أنها ستخوض سباق رمضان المقبل، بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، لكنها بدأت التصوير منذ أيام فقط، وهو ما يجعل العمل في دائرة الخطر، ومهدد بالخروج من السباق.

كذلك الأمر بالسنبة للفنانة دينا الشربيني حيث أنها من بين المهددين بالغياب عن سباق رمضان المقبل؛ إذ إن تكرار سفر دينا، ربما يضيع فرصة مسلسلها الجديد، "المعجزة"، الذي يمثل أولى بطولاتها الدرامية، في اللحاق بالموسم، خصوصًا أنها لم تنته سوى من تصوير عدد ضئيل من المشاهد.

ويعتبرماجد المصري والذي يخوض السباق هو الأخر بأول عمل درامي من بطولته فبنسبة كبيرة سيخرج من سباق رمضان المقبل خاصة بعدما أعلن المنتج ممدوح شاهين فشله في تسويق العمل علي الفضائيات. 

اما بالسنبة لسلسة الغائبين هذا العام فتضم القائمة فنانين كثيرين ونجوم تعود الجمهور علي أعمالهم في رمضان وهم الفنانة دنيا سمير غانم الذي قررت التركيز في تقديم أعمال غنائية، والغياب عن موسم رمضان المقبل كممثلة؛ من أجل التركيز في إصدار ألبوم جديد، والفنان يوسف الشريف حيث يغيب بعد 6 سنوات من الوجود المتواصل في دراما رمضان، حيث قرر  الخروج العودة للسينما ويشارك في موسم عيد الفطر، بفيلم "بني آدم".

وقررالفنان أحمد السقا قرر عدم المشاركة في رمضان المقبل، والتركيز في السينما حيث تعاقد على عملين هما فيلمي "3 شهور" و"سري للغاية"، ومن المفترض أن يعود للمنافسة الدرامية مرة أخرى في رمضان 2019.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصي خولي يعود للمنافسات الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام قصي خولي يعود للمنافسات الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصي خولي يعود للمنافسات الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام قصي خولي يعود للمنافسات الرمضانية بعد غياب ثلاثة أعوام



ارتدت فستانًا مِن التل وغطاءً شبكيًّا مِن الترتر

بليك ليفلي أنيقة خلال عرض أزيار "ديور" في باريس

باريس - مارينا منصف
ظهرت الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، البالغة من العمر 31 عاما، بإطلالة مميّزة عندما غادرت فندق بلازا في العاصمة الفرنسية باريس للتوجه إلى عرض أزيار العلامة التجارية العالمية "ديور" خلال أسبوع الموضة في باريس الإثنين، وانضمت إليها زميلتها الممثلة، 26 عاما، التي ظهرت بإطلالة أنيقة أيضا.   لم يكن غريبا على ليفلي ارتداء ماركة ديور إذ ظهرت الفنانة المتزوجة من ريان رينولدز، مرتدية فستانا من التل كان له غطاء شبكي من الترتر من تصميم "ديور"، وأضافت إلى إطلالتها زوجا من الأحذية الأنيقة والتي تشبه أحذية سندريلا من تصميم كريستيان لوبوتان لهذه المناسبة وسط حشد كبير من المعجبين على السجادة الحمراء. وظهرت ليفلي وهي تغادر فندقها كانت ترتدي سترة منمقة فوق فستانها، مضيفة طبقة أخرى مع معطف كاكي بسيط، وصُفِّفَ شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة انسدل بطبيعته فوق أكتافها وظهرها وهي تتجه نحو السجادة الحمراء. وكانت شيللين نجمة فيلم Big Little Lies تطلّ علينا

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 05:13 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو
المغرب اليوم - الرئيس ترامب يشيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

صحافيو شبكة "إيه بي سي" يهاجمون ميشيل غوثري
المغرب اليوم - صحافيو شبكة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سبنسر تسير على مدرج "D & G" في أسبوع الموضة في ميلانو
المغرب اليوم - سبنسر تسير على مدرج

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 08:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

إحياء فن الصناعة اليدوية "Atelier Vime" في فرنسا
المغرب اليوم - إحياء فن الصناعة اليدوية

GMT 00:47 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
المغرب اليوم -

GMT 22:47 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

زيارة ميدانية للسيد خالد الصمدي لجامعة ابن طفيل في القنيطرة

GMT 03:23 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

خادمة قاصر تستنجد بشرطة الدار البيضاء بعد كيّها بالنار

GMT 14:20 2018 الجمعة ,17 آب / أغسطس

يوسف النصيري يدخل تاريخ ليغانيس الإسباني

GMT 00:39 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

وفاة 3 أشخاص إثر حادث سير في" تيزي نتلغمت"

GMT 19:54 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

وفاة 3 أشخاص في حادثة سير بين وجدة وبركان

GMT 13:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

القبض على شاب بعد مطاردة أمنية دهس شرطيًا

GMT 07:05 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

بوسعيد يكشف أهمية إصلاح نظام سعر صرف الدرهم

GMT 02:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أربعة أخطاء يرتكبها الرجل أثناء العلاقة الزوجية والعاطفية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib