طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة في برنامج نجوم صغار
آخر تحديث GMT 02:30:55
المغرب اليوم -

يمتلكون الحضور المتميّز ويصنعون حكاياتهم الممتعة

طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة في برنامج "نجوم صغار"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة في برنامج

برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار"
القاهرة - شيماء مكاوي

نجوم في سن صغيرة تتنوع مواهبهم بين علوم وغناء وتمثيل ورياضة وطهو وسواها، يطلّون في الحلقة الثانية من برنامج "Little Big Stars- نجوم صغار"، الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير "Little Big Shots"، والذي يُعرض على "MBC مصر"، هم محترفون في ما يفعلونه، فهذا طفلٌ سعودي لُقّب بمصوّر الملوك، وذاك طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة ومبهجة، ومطرب مصري في مقتبل العمر يحوّل الكلام العادي إلى لحن وغناء ممتعين، وطاهية أردنيّة صغيرة تحضّر الحلوى لفارس أحلامها، ومواهب عربية استثنائية أخرى تملك الحضور المتميّز وتصنع حكاياتها الممتعة مع النجم أحمد حلمي.

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها

انطلقت الحلقة مع يوسف سامح من مصر (12 سنة)، الذي يمتلك موهبة الغناء، ولم يكن الامتحان سهلاً مع أحمد حلمي. فبعد الحديث عن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان الحديث بينه وبين حلمي في غاية الظرف، حتى أنهما ارتجلا مشهداً تمثيليّاً غنائيّاً معاً، كما غنى يوسف موالاً وختم الفقرة بأغنية إمتى الزمان" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهّاب. ومن الغناء إلى صناعة الحلويات، أطلّت سابين نقولا من سوريا (6 سنوات)، وهي طفلة ماهرة في صنع الحلوى فكان حواراً عفويّاً بينها وبين حلمي أخبرته فيه عن أمنيتها بالزواج من أميرٍ يأتيها على حصان أبيض، ثم قامت بمساعدة المضيف بصنع الكوكيز، بعدما تحوّل المسرح إلى مطبخ مليء بالألوان المبهجة.

وكان الموعد بعد ذلك مع التصوير الاحترافي والطفل متعب الحضيف من السعودية (11 سنة) الملقب بمصوّر الملوك، ولفت إلى أن حبّه للتصوير بدأ منذ أكثر من 6 سنوات، حتى أنه بات يدرّب تلامذة يصغرنه سناً على التصوير، وأبلغ حلمي كيف حصل على لقب مصور الملوك، بأخذه صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، التي يعتبرها أهم صورة التقطها في حياته، ثم أجرى جلسة تصويرية احترافية لأحمد حلمي، الذي اتخذ له بدوره بعض اللقطات. أما يارا مسعد من الأردن (9 سنوات)، فهي طفلة تتميّز بالقدرة على إجراء عمليّات حسابية ذهنية دقيقة وسريعة، شاركت في بطولات عدة سابقاً، لكن ما يميزها ليس السرعة في حل المعادلات الحسابية فحسب، بل قدرتها أيضاً على الغناء والحساب في آن معاً، وهو الأمر الذي أدهش الجمهور حينما غنت "يا واد يا تقيل" خلال حل مسألة حسابية طويلة ومعقدة.

ومن الجزائر، وقف على المسرح يونس بليدي الذي يتمتع برشاقة بدنيّة عالية، ليقدم عرضاً تضمن بعض الحركات الرياضية بأسلوب ظريف ومبهر. ولجعل التواصل أسهل، قرّر أن يكون التخاطب مع حلمي باللغة العربية الفصحى عوضاً اللهجة الجزائرية. أما ختام الحلقة، فكان مع عبدالله ياسر من العراق (6 سنوات)، وهو طفل واثق الخطى يمشي ملكاً، دار بينه وبين حلمي حوارٌ طريف تسبب بحالة ضحك هستيري أصاب الجمهور. وتوقّف عبد الله عند الفيديو الذي انتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى "المعجبة السرية" التي تلاحقه أينما كان، كما عزف وغنى ورقص بطريقة حماسية لاقت استحسان الجمهور.

يُعرض برنامج "نجوم صغار" على " MBCمصر" كل سبت، الساعة 8:30 مساءً، وعرضت هذه الحلقة على " MBC مصر" السبت 24 نوفمبر 2018 الساعة 8:30 مساء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة في برنامج نجوم صغار طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة في برنامج نجوم صغار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة في برنامج نجوم صغار طفل عراقي صاحب خفّة ظل مبهرة في برنامج نجوم صغار



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها ب سترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء

GMT 18:15 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 12:52 2015 الإثنين ,16 آذار/ مارس

الجوافة فاكهة الشتاء العلاجية بلا منافس

GMT 19:56 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون يخفف آلام الروماتيزم

GMT 05:53 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

المصمّمون يعلنون عن هاتف "iPhone X" من الذهب

GMT 16:22 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

خافيير ماسكيرانو يقترب من الرحيل عن نادي برشلونة

GMT 12:34 2015 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الرجل يعشق المرأة الخجولة

GMT 02:32 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سوزان نجم الدين ورولا خرسا يحلان على "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 16:41 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

زوجة مارسيلو تُحرضه على الرحيل من ريال مدريد
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib