نور الغندور تردّ على انتقاد الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة
آخر تحديث GMT 21:29:30
المغرب اليوم -

غيّرت لون شعرها واستعانت بمكياج مختلف تمامًا عليها

نور الغندور تردّ على انتقاد الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نور الغندور تردّ على انتقاد الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة

نور الغندور
القاهرة - المغرب اليوم

ردّت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، على انتقاد الجمهور لمظهرها الجديد، وجعلها حديث المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بتغيير لون شعرها واستعانتها بمكياج مختلف تمامًا عما اعتاد الجمهور على أن تظهر به، ما جعل الجمهور يتكهن بأنها أجرت عملية شد لعينيها.

وبثّت نور الغندور، مقطع فيديو جديدا عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيه: "تصور ردود الأفعال اللي صارت على آخر سناب أنا صورته قبل أمس وايد حبيتها الصراحة، لأني مسوية هاللوك من شهر بس ماادري السناب سوى كده".

وكشفت نور الغندور سر هذا اللوك بقولها: "هذا اللوك للشعر الأشقر لشخصية (جميلة) في مسلسل (دفعة بيروت) شعرها أشقر"، منوهة بأن الفئة التي قالت بأن الشعر "الأشقر" الذي ظهرت به هو "باروكة" على حق، وواصلت قائلة: "بس أنا نور شعري مو أشقر هذا بس إكستينشن حق التصوير".

وأردفت نور الغندور قائلَة: "وبالنسبة حق وجهي ما سويت شي.. ترا كنت مسوية أيلاينر وأنا حابة أرسمه شوية من الجانب وصرت بلوك جديد.. ما مسوية شي حق عيني.. يعني هذا الشي اللي ما سويته ولا بفكر أسويه.. ما سويت عملية شد العيون ما وصلت لهالمرحلة.. خشم فيلر حاجات بسيطة".

وكان قد دشّن مدونون سعوديون وسما تفاعليا باسم #نور_الغندور تفاعلوا من خلاله مع مظهرها الجديد بعد استعانتها بمكياج مختلف تمامًا عما اعتاد الجمهور أن تظهر به، بينما غيرت لون شعرها وسط حديث من جانب البعض بأنها "باروكة" في حين أكد الأكثيرة أنها صبغت شعرها وقامت بعمل "تان" وهو ما غيّر من مظهرها بهذه الطريقة.

ورأى المتابعون أنها خرجت عن المألوف ولذلك أصبحت في صدارة اهتمام الجمهور، مشبهين إياها بالفنانة الكويتية أمل العوضي، بينما نالت نور الغندور بسبب هذا اللوك هجومًا واسعًا من جانب بعض المعلقين، مطالبين إياها بأن "توقف تشطحها؛ لأن ظهورها بالأشقر والباروكة مع التجميل خرّب شكلها"، مؤكدين أن طبيعتها أجمل بكثير.

بينما قال آخرون إن ظهورها بهذا اللوك في صورة مع الفنان مهند الحمدي يثير التساؤل حول طبيعة علاقتهما خاصة أن كل صورهما معًا، وهنا قال البعض بأنهما عادا لتصوير الجزء الجديد من مسلسلهما "دفعة بيروت".

وتتواجد الفنانة نور الغندور خلال الفترة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواصل تصوير دورها في مسلسل "دفعة بيروت"، للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج البحريني علي العلي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين.

وبسبب حادث انفجار مرفأ بيروت توقف كل شيء، ويبدو أن صناع العمل عادوا للتصوير مجددًا خاصة وأنه كان يفترض أن يُعرض العمل عبر شاشة قناة mbc خلال شهر رمضان الماضي، غير أن ما يشهده العالم من أحداث كان سبب توقف التصوير وانسحاب بعض الفنانين واستبدالهم بآخرين، وما إن استقرت الأوضاع نسبيا، حتى شرع المخرج العلي في استئناف التصوير مجددا.

ويضم المسلسل نخبة من أهم النجوم العرب من مختلف الجنسيات، حيث اجتمعوا من السعودية والكويت والإمارات ولبنان وسورية والعراق والبحرين، ليشكلوا خلطة جديدة من نوعها تتعاون فيها إيغل فيلمز مع Joy Production، وسيكون بإنتاج ضخم وسيحاكي حقبة الستينيات ويكون مختلفًا في الزمن والديكورات.

العمل الذي سيعرض عبر شاشة MBC انضم مؤخرا لأبطاله النجم السوري محمود نصر، النجم اللبناني كارلوس عازار، بالإضافة لعدد كبير من الممثلين منهم أنس طيارة، أنطوانيت عقيقي، يارا قاسم، ريان حركة وغيرهم، إلى جانب نور الغندور، مهند الحمدي، خالد الشاعر، فاطمة الصفي، نور الشيخ، علي كاكولي، روان المهدي، ومن لبنان النجمة سارة أبي كنعان، أسعد رشدان وغيرهما.

ويرصد "دفعة بيروت" الذي كتبته هبة مشاري حمادة، قصص وحكايات شباب وشابات من مختلف الجنسيات، يجتمعون في بيروت، في فترة الستينيات، لمتابعة دراستهم، فندخل معهم في تفاصيل مشاكلهم الاجتماعية المتشعبة والمترابطة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   

  فريدة ويوسف حسام بطلي "البرنس" شقيقان في "صابر وراضي" مع أحمد آدم    

"نتفليكس" تُطلق حملة دعاية عالمية لـ"عمرو دياب" تنطلق من هوليوود

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الغندور تردّ على انتقاد الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة نور الغندور تردّ على انتقاد الجمهور مؤخرًا بسبب إطلالتها الجديدة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib