الإصابات تلاحق 5 نجوم بأزمات صحية طارئة خلال الأسبوع
آخر تحديث GMT 01:47:32
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزهم مي كساب وناهد السباعي و قصي خولي

الإصابات تلاحق 5 نجوم بأزمات صحية طارئة خلال الأسبوع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الإصابات تلاحق 5 نجوم بأزمات صحية طارئة خلال الأسبوع

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة-المغرب اليوم

شهدت الأيام القليلة الماضية إصابة عدد من النجوم ببعض الإصابات الجسدية التي أثرت على حركة أيديهم أو أقدامهم، وحرص كل منهم على استعراض إصابته على مواقع التواصل الاجتماعي، والسخرية منها أيضًا، كان في مقدمة هؤلاء الفنانة ناهد السباعي التي نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام صورة لها وهي داخل سيارتها بملابس المنزل، وتضع "الجبس" على ذراعها بعدما تعرضت للكسر.وحرصت ناهد السباعي على السخرية من نفسها، بالاستعانة بصورة صممتها شقيقتها لها وشبهتها بصورة طريفة لشخص تعرض للكسر أيضًا ولكن جسمه بالكامل يغطيه الجبس.

الفنان أمير شاهين نشر أيضًا عبر حسابه على انستجرام، صورة جديدة تجمعه بصديقته الفنانة منة شلبي، واستعرض  الثنائي الإصابات التي تعرضا لها مؤخرًا، فظهر أمير بيده المصابة منذ فترة والتي كان قد شفى من الكسر الذي تعرض له، وهو ما اتضح في أحدث ظهور له في مهرجان القاهرة، إلا أنه عاد ووضع يده في جبيرة، بينما منة شلبي فظهرت وهي تضع رقبة طبية.وعلق أمير شاهين على الصورة التي شاركها مع الجمهور وقال: "المصابون في الأرض" وتلقى الثنائي الأمنيات بالشفاء العاجل، خاصة وأن الثنائي كانا قد ظهرا مؤخرًا في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42، ولم تكن تظهر عليها أي إصابة وقتها.

النجم السوري قصي خولي كشف أيضًا عن إصابته بكسر في قدمه، خلال الأيام الماضية، على هامش تصوير برنامج " The Masked Singer إنت مين؟" المعروض على شبكة mbc.وأكد قصي خولي أنه لم يخبر والدته بتفاصيل إصابته بكسر في القدم ووجه لها رسالة عبر برنامج "mbc trending" فقال: "أمي أنا مصاب بكسر في قدمي، الحمد لله اسير على عكاز وأقام بتصوير والأمور تمام لكن هناك بعض الأشياء الضرورية لذلك استخدم العكاز".

الفنانة مي كساب أقلقت الجمهور على حالتها الصحية بعدما نشر زوجها مغني المهرجانات أوكا صورة لها داخل المستشفى، وكشف عن إصابتها بوعكة صحية دون أن يكشف تفاصيل حالتها، وعلق على الصورة قائلاً: "ألف سلامة عليكي يا ام العيال يا كل حاجة في حياتي".وبعدها كشفت مي عن تفاصيل حالتها الصحية بعد دخولها المستشفى، وطمأنت الجمهور وقالت: "شكراً من قلبي على سؤالكم عني.. أمبارح قضيت يوم مش حلو في المستشفى من معدتي.. بس ألف حمد وشكر لله بقيت أحسن.. ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعاً"، وأوضحت أن شعورها بآلام شديدة في معدتها جعلعا تنتقل للمستشفى بسرعة.

قد يهمك ايضا:

ناهد السباعي ضيفة شرف في مسلسل "في بيتنا روبوت"

منّة شلبي تخطف الأضواء بأنوثتها في مهرجان الجونة السينمائي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابات تلاحق 5 نجوم بأزمات صحية طارئة خلال الأسبوع الإصابات تلاحق 5 نجوم بأزمات صحية طارئة خلال الأسبوع



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib