نجوم صنعوا ذكريات رومانسية مُميزة في فبراير 2023 منهم مروان خوري
آخر تحديث GMT 15:42:14
المغرب اليوم -

نجوم صنعوا ذكريات رومانسية مُميزة في فبراير 2023 منهم مروان خوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجوم صنعوا ذكريات رومانسية مُميزة في فبراير 2023 منهم مروان خوري

الفنان اللبناني مروان خوري
القاهرة - لايف ستايل

استغل عدد من نجوم الفن العرب شهر فبراير الجاري، والذي يتزامن احتفالات يوم الحب، في إعلان مناسباتهم الرومانسية والسعيدة للجمهور، وأعلن بعضهم الارتباط والزواج، واحتفل البعض الآخر بالخطوبة وغيرها من الأحداث الرومانسية المختلفة.

ماريتا الحلاني تحتفل بخطبتها في شهر الحب
واحتفلت النجمة الشابة ماريتا الحلاني بخطبتها اليوم، وفاجأت الجمهور بإعلان خطبتها من كميل أبي حداد، مدير قسم الإنتاج الموسيقي في منصة "أنغامي"، ونشرت فيديو رومانسي معه من باريس، أثناء تلقيها عرض الخطوبة، وكشفت كواليس المفاجأة التي أعدها لها خطيبها في باريس برفقة عدد من أصدقائهما، حيث ظهر في الفيديو وهو يقدم لها باقة من الورود مع خاتم الخطوبة، وعلقت ماريتا الحلاني على الصور والفيديوهات قائلة: "قلت نعم لحب حياتي".
ماريتا الحلاني وخطيبها
وتصدرت الفنانة ماريتا الحلاني مواقع التواصل بعد إعلان خطبتها، حيث تفاعل الجمهور مع طريقتها المميزة في إعلان خطبتها، حيث اختارت شهر فبراير للإعلان عن ارتباطها وكذلك من باريس، وهو ما جعلها مناسبة رومانسية لا تنسى في حياتها، وتلقت ماريتا الحلاني عدة رسائل تهنئة من أسرتها وعلى رأسهم والدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقها الوليد الحلاني، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين علقوا على صورها مع خطيبها ومنهم الفنانة بلقيس وكارول سماحة وغيرهم.


غدير السبتي تعلن زواجها
وكشفت أيضاً الفنانة غدير السبتي عن زواجها مؤخراً في شهر فبراير، وأعلنت الخبر لأول مرة خلال تصريحات لها مع برنامج "إم بي سي تريندينغ"، وقالت إنها تزوجت أخيراً من حب حياتها ومن الإنسان الذي كانت تتمناه طوال عمرها، وحكت خلال تصريحاتها عن كواليس قصة حبها وزواجها، وقالت إنها وزوجها جيران منذ أن كان عمرهما 13 عام، ولكن فرقتهما الحياة وتزوجا وأنجبا أطفال ولكن بعد سنوات طويلة اجتمعا مرة أخرى عن طريق الصدفة.


وقالت الفنانة غدير السبتي أن الأقدار شاءت أن تلتقي به بعد سنوات طويلة، وقالت إنها تعتبر الصدقة قد تأتي بأمور سعيدة خير من التي يخطط لها، خاصة أنها كانت ترفض الزواج مرة أخرى بعد تجربة زواجها الثانية، ولكنها وقعت في الحب بعد أن التقت بجارها القديم مرة أخرى، وقررت الزواج منه، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة، وأضافت إنها لم تكن تتخيل أن تعيش قصة حب بهذه الطريقة من قبل، وأكدت أنها اشترطت على زوجها أن لا يمنعها من الاستمرار في التمثيل، خاصة أنها تحب عملها وكشفت أن زوجها متفهم بعض الشيء لهذا الأمر ولن يحرمها من التواصل مع جمهورها.


نادين نسيب نجيم تتلقى عرض زواج في شهر الحب
وعاشت أيضاً النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تجربة رومانسية مميزة في شهر فبراير، حيث استغل خطيبها ناريك ناربيكيان، مناسبة عيد ميلادها في بداية شهر فبراير، ليفاجئها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة، وقدم عريسها أمام الحاضرين بطلب يدها للزواج مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتها، ونشرت نجيم الفيديو على حسابها عبر انستغرام وقالت: "اليوم كان من المفترض إني جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتي وبحبي.. قلت نعم".


وشاركت النجمة نادين نسيب نجيم الجمهور لحظة رومانسية جديدة لها مع خطيبها على حسابها بانستقرام، واحتفلت معه بعيد الحب 2023، وهو أول عيد حب يجمعهما وذلك بعد إعلان خطبتهما في نهاية العام الماضي، ولاقت صورة نادين نجيم مع خطيبها تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب رومانسيتها اللافتة مع خطيبها، ورسالتها الرومانسية إليه حيث عبرت عن حبها الكبير له في أول عيد حب يجمعهما.


وقالت نادين نسيب نجيم في تصريحات أخيرة لها أنها من المفترض بالفعل أن تحتفل بالزواج خلال الفترة القريبة المقبلة، ولكنها أجلت الأمر حتى تنتهي من عدة أعمال وارتباطات مهنية لها في الفترة الحالية، وقالت إنها لم تحدد الموعد بعد وتنتظر أن تنتهي من الأعمال التي تشغل بالها حتى تقرر موعد زفافها، وتغزلت نادين نجيم في خطيبها في عدة مناسبات مؤخراً وقالت إنه يعرف أنها تقدره، خاصة أنه وقف بجانبها وساندها في مواقف صعبة عديدة مرت بها في الفترة الأخيرة، لذلك هي تثق به كثيراً وترى أن الثقة هي أهم شيء في علاقتها به، وأن الثقة كل ما في الأمر بينهما.


نجوم عاشوا لحظات رومانسية مميزة في شهر فبراير
واستغل عدد من النجوم شهر فبراير 2023 أيضاً في إعلان زواجهم، وعلى رأسهم الفنان المصري إسلام حافظ والذي أعلن زواجه من الفنانة جيهان خليل، وذلك بعد أشهر من إعلان خطبتهما، واحتفل الثنائي بزواجهما بدون صخب مع أصدقائهما والمقربين فقط، وكشفت أيضاً النجمة المصرية شيري عادل عن اتفاقها مع زوجها طارق صبري على الاحتفال بزفافهما هذا العام، وقالت مؤخراً أنها تستعد لإقامة حفل زفاف في الصيف المقبل بعد عقد قرانها على طارق صبري.


واستغل الفنان مروان خوري شهر الحب 2023 في الكشف عن صور حفل زفافه لأول مرة، وذلك بعد زواجه مؤخراً في سرية تامة، وشارك الجمهور جلسة تصوير رومانسية له مع زوجته ندى رمال على انستقرام، وشارك الجمهور صور حفل زفافه لأول مرة، والتي لاقت اعجاب الجمهور بسبب رومانسيتهما في جلسة تصوير حفل الزفاف، واحتفل مروان خوري بأول عيد حب له مع زوجته بعد زواجهما، ووجه إليها رسالة رومانسية قال بها: "اوّل عيد عشاق تحت سقف واحد ! عقبال العمر كلّو وإنتي العيد"، ونشرت أيضاً زوجة مروان خوري عدة صور ولحظات أخرى من حفل زفافهما احتفالاً بعيد الحب.

قد يهمك أيضا

نادين نجيم تطلب من الجمهور عدم الالتفات إلى الأخبار السيئة عنها

 

أول تعليق من نادين نجيم بعد خطوبتها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم صنعوا ذكريات رومانسية مُميزة في فبراير 2023 منهم مروان خوري نجوم صنعوا ذكريات رومانسية مُميزة في فبراير 2023 منهم مروان خوري



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة

GMT 03:29 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 07:40 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

اللاعب مروان زمامة مطلوب من ثلاث فرق مغربية

GMT 06:44 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

اختيار هرار الأثيوبية رابع أقدس مدينة في الإسلام

GMT 04:44 2015 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة ألعاب "إيرفكيس" الشهيرة تطلق ألعاب خاصة للفتيات

GMT 09:18 2015 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

هواوي Y6 تبيع 5 آلاف وحدة من الهاتف النقال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib