مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024
آخر تحديث GMT 18:43:17
المغرب اليوم -

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

الأمير عبد المتين وزوجته خلال تأدية العمرة
الرياض - المغرب اليوم

يحرص المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها على أداء العديد من المناسك الإيمانية التي منها أداء العمرة، فنرى المسلمين يتهافتون شوقاً إلى أداء العمرة في رمضان وزيارة الكعبة المشرفة في هذا الشهر الفضيل؛ ليجمعوا بين شرف الزمان وشرف المكان وشرف العبادة.
والمشاهير أيضاً يحرصون على نفس العبادة؛ إذ توجه الكثير منهم للسعودية قاصدين بيت الله الحرام والكعبة المشرفة لأداء مناسك العمرة. فمع حلول شهر رمضان أخذت مجموعة من المشاهير بعض الراحة من جداولهم المزدحمة لأداء العمرة. وهذا ما سنُلقي الضوء عليه خلال الموضوع التالي.

وقامت جواهر خان وزوجها زيد دربار بأداء العمرة الأولى لهما مع ابنهما زيهان. قاموا أولاً بزيارة المدينة المنورة ثم توجهوا إلى مكة لأداء العمرة. وشاركت جواهر خان مقطع فيديو من رحلتها منذ إقلاع الطائرة وحتى وصولها، وكذلك لقطة من المصليين في المسجد النبوي، وكتبت: "سبحان الله! رحلة حلمنا بها كزوجين وكآباء، والحمد لله لقد باركنا الله عز وجل".

وفي منشور آخر، شاركت النجمة الهندية صورة كشفت من خلالها عن وجه ابنها وهي تحمله مع زوجها، والكعبة من خلفهما، وكتبت في تعليقها: "أردت فقط أن ألقي السلام الأول لأميرنا الصغير على العالم من بيت الله تعالى! أسأل الله أن يسعدنا مع ابننا آمين".

وقامت الممثلة الباكستانية هانيا عامر، التي تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في كلٍ من باكستان والهند، بأداء أول عمرة لها يوم الجمعة 23 مارس. وشاركت هانيا عامر لحظات من رحلتها الروحية على حسابها على إنستغرام، من خلال عدة صور ومقطعي فيديو قائلة: "جمعة مباركة. الحمد لله اليوم 11".

أدى الممثل التلفزيوني علي جوني عمرته الثانية خلال شهر رمضان هذا العام. وكتب وهو يشارك عدة صورة من الكعبة والصفا والمروة: "الحمد لله. قال النبي صلى الله عليه وسلم: عُمرَةٌ في رمَضَانَ تَعدِلُ حجة أَوْ حَجَّةً مَعِي".

ولاعب الكريكيت الباكستاني بابار عزام أخذ إجازة من جدول أعماله المزدحم وسافر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة. وشارك صورة لنفسه ومن خلفه الكعبة، وكتب في التعليق: "الشعور بالسعادة والارتقاء الروحي بعد أداء العمرة. لحظة من التأمل والسلام. ممتن لهذه الرحلة وأدعو من أجل رفاهية وسلام البشرية جمعاء".

وساجد خان، المخرج والممثل الهندي، توجه للسعودية برمضان لأداء العمرة. وشارك عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو من طواف المعتمرين حول الكعبة، بينما يظهر صوته وهو يردد بعض الأدعية والأذكار. وشارك أيضاً أنه أدى أيضاً العمرة لأخيه الراحل واجد خان. وكتب: "أنا سعيد ما شاء الله أكملت عمرة واجد، وأنا سعيد بقدومي إلى بيت الله في رمضان".

وأدى أنور حديد، الشقيق الأصغر لعارضتي الأزياء بيلا وجيجي حديد، العمرة في شهر رمضان المبارك. وقد شارك مجموعة من الصور لنفسه، إحداهما وهو يسعى بين الصفا والمروة، وباقي الصور من خلفه المسجد الحرام. وأرفق مع الصور التعليق التالي: "عمرة مع إخواني الحقيقيين!!! تحت رحمة الله. ممتن إلى الأبد لهذه اللحظات".

واتجهت أنظار العالم لمملكة بروناي لحفل الزفاف الملكي الذي استغرق مدة 10 أيام للأمير عبد المتين ابن السلطان حسن بلقية وعروسه أنيشا عيسى كاليبيك. وفي شهر رمضان قام الزوجان بأداء العمرة، حيث قام الأمير عبد المتين بمشاركة مجموعة من الصور له مع زوجته وهما في المسجد النبوي، وأمام المسجد الحرام. كما التقط صورة للكعبة من أعلى في منظر مهيب حيث تمتلئ ساحة الطواف بالمعتمرين.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الكشف عن القائمة النهائية لجائزة أفضل ممثلة في رمضان بتصويت جوائز النقاد للدراما العربية

محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوه بشأن توقعاتهم لفيلمه الجديد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024 مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 08:17 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib