نجمة ذا فويس نداء شرارة تكشف كواليس أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان جرش
آخر تحديث GMT 20:31:11
المغرب اليوم -
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة السيسي والشيخ عبد الله بن زايد يؤكدان التضامن الكامل مع السودان وشعبه لتجاوز المرحلة الدقيقة التي يمر بها الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي بورصة باريس تغلق التعاملات على تراجع
أخر الأخبار

أكدت لـ "المغرب اليوم" عشقها لصوت كاظم الساهر وشيرين وفضل شاكر

نجمة "ذا فويس" نداء شرارة تكشف كواليس أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان "جرش"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجمة

نجمة "ذا فويس" نداء شرارة
عمان : ايمان يوسف

اعتبرت الفنانة الأردنية نجمة "ذا فويس " نداء شرارة أنها غنت على مسرح جرش بإعتبارها فنانة عربية لها جمهورها كونها نجمة البرنامج الجماهيري "ذا فويس" مشيرة إلى أن غنائها في أولى حفلاتها في الأردن على مهرجان مهم كجرش تحدي كبير بالنسبة لها وبالوقت ذاته فخرًا لها، مضيفة  في حوار مع "المغرب اليوم" انها تستمع بالغناء من قلبها عندما تغني على المسرح .
شرارة البالغة من العمر "24" عامًا حاصلة على تخصص تربية خاصة وعملت مدرسة أطفال من ذوي الإحتياحات الخاصة ,كما انها تمتلك موهبة الكتابة فقد قامت بتأليف  اربع روايات لكن لم يتم طباعة اي منها كما أن شرارة قارئة جيدة .
 
وتوضح شرارة عن بداياتها   في حوارمع "المغرب اليوم"  أنها كانت تشارك في الحفلات المدرسية من خلال المناسبات الوطنية المختلفة كما أنها تقدمت للمشاركة بمهرجان الغناء الأردني عام "2013" لكنها  لم تحظي بالفوز  مع انها كنت الفتاة الوحيدة بين 9 مشاركين ذكور ولم يكن هناك أي تبرير لخسارتها  في المهرجان الأردني –بحسبها- لذلك  قررت أن لا تشارك في مهرجانات محلية .
 
وتقول نداء شرارة " أنا  صوت العالم العربي و المطربة الوحيدة التي تعتمد على صوتها لجذب المستمعين وليس على شكلها موضحة "عندما فزت بلقب ذا فويس وأجريت معي  المقابلة التلفزيونية  الأولى لبست ثوب "جدتي" التي علمتني أن الحياة ليست بالمظهر  فالإنسان ليس بشكله ولكن بما يمتلك من مواهب وخبرات, لكن الناس قاسيين بالحكم على مظهر الآخرين وخاصة الفنانين
واكدت نجمة ذا فويس  أنها لم تهاجم الإعلام الأردني كما تناقل البعض إنما كان لديها عتب على وسائل الاعلام المحلية التي لم تغطي فوزها بالبرنامج بالطريقة المناسبة .

وترفض شرارة الخوض في مسألة خلع الحجاب فهو جزء من شخصيتها ودينها فهي  متمسكة به كثيرًا  , وتستغرب كل من يعارض غنائها بالحجاب فقد منحها الله موهبة الصوت الجميل وهي تبرز هذه الموهبة بالغناء الطربي الملتزم، تقول شرارة" تمسكي بالحجاب رد قوي عن كل من يسألني "هل ستخلعين الحجاب".

وتؤكد شرارة أنها تلقت الكثير من الاتصالات من فتيات محجبات كن خائفات من خوض مجالات مختلفة كالغناء والرسم وغيره قائلة "لقد كسرت الحواجز كوني غنيت وأنا أرتدي الحجاب, فلم يشكل الحجاب لدي أي عائق لموهبتي وتقديم غناء متوازن"، مشددة  على أن حياة الانسان ملكه فهو يمتلك الحرية الكاملة بخياراته المختلفة ويستطيع أن يعيش حسب قناعاته .
 
وتبين شرارة أن هناك عمل مشترك بينها وبين الفنانة شيرين التي تبنت موهبتها في برنامج ذا فويس ,كما أنها تعشق حضور الفنانة وردة الجزائرية على المسرح  لأنها تعطي الكثير من الفرح وتحب سماع أغاني "فضل شاكر, كاظم الساهر شيرين ,انغام "
شرارة عندما تفكر بالارتباط فبالتأكيد أنها ستبقي متمسكة بغنائها لأن الشخص الذي ستكمل معه حياتها عليه أن يختارها بكل تفاصيلها .
 
وذكرت شرارة في ختام حديثها  موقفًا طريفًا واجهها حيث قالت  إنها طلبت "تاكسي" للتنقل  فوجدت صورتها على "التكسي" كدعاية ضمن فعاليات مهرجان جرش.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة ذا فويس نداء شرارة تكشف كواليس أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان جرش نجمة ذا فويس نداء شرارة تكشف كواليس أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان جرش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة ذا فويس نداء شرارة تكشف كواليس أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان جرش نجمة ذا فويس نداء شرارة تكشف كواليس أولى حفلاتها في الأردن ضمن مهرجان جرش



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك ـ المغرب اليوم
المغرب اليوم -

GMT 01:15 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في تركيا وأسعار النفادق
المغرب اليوم - أبرز الوجهات السياحية في تركيا وأسعار النفادق

GMT 01:32 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
المغرب اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
المغرب اليوم - رفض دعاوى

GMT 01:10 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
المغرب اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة

GMT 01:18 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
المغرب اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
المغرب اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 13:03 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

بلمعلم يغادر المصحة بعد تحسن حالته الصحية

GMT 22:39 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا بشأن تركيا

GMT 06:18 2018 الثلاثاء ,31 تموز / يوليو

افتتاح جسر في فيتنام تم تثبيته بـ"يدين عملاقتين"

GMT 21:09 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

انتشار فيديو لشاب يمارس الجنس مع أخته بموافقتها

GMT 14:04 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

"إونيك" من "هيونداي" تتفوق في الاستهلاك الاقتصادي

GMT 05:37 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

استخدام فوانيس الإضاءة للحصول على جو رومانسي داخل المنزل
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib