أفضل 21 منتجًا للاستمتاع ببشرة مشرقة وشعر صحي لامع خلال فصل الصيف
آخر تحديث GMT 19:37:29
المغرب اليوم -

تشكيلة مثيرة للاهتمام من المنتجات الجديدة التي تقدم أشهر العلامات التجارية

أفضل 21 منتجًا للاستمتاع ببشرة مشرقة وشعر صحي لامع خلال فصل الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل 21 منتجًا للاستمتاع ببشرة مشرقة وشعر صحي لامع خلال فصل الصيف

مستحضرات تجميل
واشنطن ـ رولا عيسى

يوصي خبراء التجميل بقائمة أفضل 21 منتجًا للعناية بشعر صحي ولامع وببشرة جميلة ومشرقة، فضلًا عن مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والعطور لصيف 2015، من بين المنتجات الجديدة المثيرة للاهتمام، التي تقدمها أشهر العلامات التجارية.

مستحضرات التجميل:

1) أحمر خدود رائع "ستارسكيب" بسعر 34 دولارًا أميركيًا: تقدم العلامة التجارية الشهيرة "كريستوفر كين"، أحمر خدود جريء باللون الفوشي، ويساعد وضع القليل منه على ترك البشرة أكثر إشراقًا.

2) بودرة مضغوطة "ران واي باليت" من أرماني بسعر 115 دولارًا: تطرح العلامة التجارية البارزة "جورجو أرماني" ضمن مجموعتها "الجمال من سيلفردج" من مستحضرات التجميل، هذه البودرة المضغوطة الرائعة القادرة على إبراز بشرتك وخدودك بطريقة رائعة،  تأتي هذه البودرة مرفقة مع ثلاثة ألوان متميزة لظل العيون.

3) كريم وظل عيون رائع باللون السماوي، بسعر 70 دولارَا: تشتهر العلامة الرائعة "توم فورد" بمنتجاتها التي تتمتع برواج شديد فهي لا تطلق منتج إلا وحقق نجاحًا كاسحًا، ولذلك فهي تقدم هذا المنتج المتميز الذي يستحق الإقبال، المكون من كريم الفحم الذي يطبق برفق على الجفون، يتبعه وضع القليل من ظل العيوي السماوي الرائع حتى تتمتعين بنظرة عيون ساحرة.

4) ماسكرا "ديور شو" بسعر 37 دولارَا من "ديور": استطاعت العلامة التجارية الأشهر في العالم "ديور"، أن تطور من ماسكرتها الأكثر مبيعًا "ديورشو" بطريقة أفضل، فالماسكرا بصيغتها الجديدة، تعطي الرموش مظهرًا أكثر لمعانًا، تدوم لفترة أطول، كما أنها تستخدم فرشاة، مستوحاة من فرشاة الماكياج الشهيرة، للفنان بات ماكغراث، الذي يستخدمها خلف الكواليس، لعارضات "ديور" أثناء تقديمها أروع عروض الأزياء.

5) ظل جفون باللون البرونزي المتلألئ وكريم ترطيب منعش "ستيلو" بسعر 30 دولارَا : تطلق العلامة "إليزابيث أردن"، هذه الظلال الصيفية الرائعة، التي تحتوي على فيتامين "إي" والجوجوبا والصبار لترك منطقة العين رطبة، يمكن تطبيقها كمحدد عيون، أو كلون جرئ من ظل العيون.

6) بودرة "فيلم ستار" لنحت الوجه "الكونتور" المكونة من ثلاث ظلال بسعر 83 دولارَا: تقدم العلامتان التجاريتان المعروفتان، "شارلوت تيربوري"، و "نورمان باركينسون"، في تموز/ يوليو بودرة مضغوطة معبأة ومغلفة بشكل رائع، لمجموعتها المحدودة، المكونة من ثلاث ظلال، اللون البرونزي الداكن، واللون البرونزي الفاتح المتلألئ، ودرجة بلون الشمس الأفتح على الإطلاق، لتحديد ونحت معالم الوجه بشكل رائع.

7) بودرة مضغوطة "لوبريسم فيساج" لتصحيح وإخفاء عيوب البشرة بسعر 58 دولارَا: تطرح العلامة "جيفنشي"، في محلات "دبنهامز" الشهيرة، بودرة رائعة، تضفي تأثيرًا مشرقًا على البشرة، وتتركها تتمتع بمظهر ناعم، وهي قادرة على تصحيح لون البشرة وتخفيف أي احمرار.

8) علبة ظلال جفون من ثلاثة ألوان لامعة "لو بيج هيلثي" بسعر 45 دولارَا: تعرض "شانيل" مجموعة رائعة من أحمر الخدود المكونة من ثلاثة ألوان، التي يجب على كل سيدة اقتنائها، تطبق برفق على عظام الخد، مع وضع بعض الماسكرا، ومرطب الشفاه، ومن المفضل اقتناء الظلال المرجانية، رقم 22 فهي الفضل.

9) أحمر شفاه "بوب ليب كولور" بسعر 24 دولارَا: استطاع أحمر الشفاه الذي تطرحه علامة "كلينيك"، أن يحظي بشعبية كبيرة، وذلك نظرًا إلى ملمسه الكريمي الرائع، وهو متوفر بثلاثة ألوان الوردي والأحمر والبني، ويأتي اللون مطابق للعبوة الرائعة.

10) جل لرسم الحاجب بدقة "بريسيشن برو" بسعر 28 دولارَا: يساعد هذا الجل على رسم الحواجب بدقة بحيث تكون مرفوعة بمظهر أنثوي براق، كما أن الجل الذي تقدمه العلامة "Illamasqua"، مقاوم للماء ويدوم لفترة طويلة.

11) علبة ظلال جفون بالألوان الرملية المتلألئة، ""Shimmering Sands، بسعر 104 دولارات:  تعرض علامة "بوبي براون" علبة تضم مجموعة متنوعة من 12 ظل جفون بالألوان الرملية اللامعة، ممتازة للاستعمال اليومي، كما يمكن مضاعفة تأثيرها عن طريق استخدامها بطريقة مكثفة مثل الأقلام.

12) البودرة الملونة "Tinted 'Un' Powder" بسعر 56 دولارَا: تقدم محلات "RMS"  بودرة ملونة كلاسيكية رائعة في علبتها الشفافة للعلامة المعروفة "لوف لولا" ، يمكن تطبيق القليل منها بعد وضع كريم الأساس لتأثير يدوم طويلَا.

13) مجموعة طلاء الأظافر "Lacquer" بسعر 11 دولارَا، من "ماك": تطلق "ماك" كل عام مجموعة من أروع مستحضرات التجميل للصيف من كل عام، وينتظر الجميع أن تطلق مجموعتها الرائعة "Wash and Dry " الخميس المقبل، وتضم مجموعة رائعة من ملمع الشفاه بالألوان الوردية الجريئة، ومحدد العيون باللون السماوي اللامع، ومجموعة رائعة من طلاء الأظافر.

مستحضرات العناية بالبشرة:

14) كريم "Radiance-Plus Golden Glow Booster" للحصول على بشرة جسم برونزية بسعر 34.5 دولار:  بعد النجاح الذي حققته العلامة التجارية "كلارينس" عندما أطلقت هذا الكريم للوجه، قررت أن تطلق نسختها من كريم الجسم، الذي يساعد من خلال وضع الكثير منه على بشرة الجسم على الحصول على بشرة برونزية بشكل تدريجي.

15) مرطب الجلد ""Sheer Vivid Tinted بسعر 70 دولارًا: تقدم العلامة "ليليا بيوتي" على موقع "Net-a-Porter" مرطبًا رائعًا للبشرة من المواد العضوية، لبشرة برونزية، ويترك البشرة بمظهر رائع لا تشوبه شائبة، يطبق على الوجه، ثم يتم وضع "كونسيلر" إذا لزم الأمر.

16) كريم واقي من الشمس "Mineral UV Shield" بسعر 145 دولارًا من "Omorovicza": تحتوي على عامل حماية قوي من الشمس، وتمتصه البشرة بسهولة؛ لأنه يحتوي على فيتامين "سي"، مناسب جدًا للبشرة الحساسة، والمعرضة لظهور حب الشباب، كما يقلل من درجة التصبغ الموجودة في الجلد.

17) كريم "Miracle Sleeping" قبل النوم من "غارنييه" بسعر 20 دولارَا: يساعد على ترطيب البشرة الجافة بشكل ممتاز، حيث يحتوي على نسبة رائعة من حمض الهيالورونيك، لتعزيز الماء في البشرة، ويمكن ملاحظة الفرق بعد ليلة واحدة.

العطور:

18) عطر "Bronze Goddess Eau Fraîche" مقدم من ""Estée Lauder بسعر 70 دولارَا: يحظى هذا العطر بقبول واسع، لما يتمتع به من رائحة ساحرة تمزج بين العنبر، وجوز الهند والفانيليا، التي تأخذك إلى جزيرة مشمسة في منطقة البحر الكاريبي.

19) عطر "Terracotta Le Parfum" بسعر 65 دولارَا 30 مل، في محلات جون لويس: عندما طرحت العلامة التجارية "غورليان" هذا العطر العام الماضي في الأسواق، لم يتوقعوا نفاد كميته، لما يتمتع به من رائحة الزهور الرائعة، ولكنها تطرحه هذا العام كجزء من مجموعته الدائمة،التي تضم أيضًا البوردر البرونزي.

منتجات العناية بالشعر:

20) سبراي "Thickening Tonic" لملمس كثيف للشعر من "أفيندا" بسعر 56 دولارَا: يساعد على زيادة حجم وكثافة الشعر، يدوم تأثيره لغسلة واحدة، ولكن تأثيره فوري ورائع.

21) شامبو رائع لتصفيف الشعر ""Hairdresser's Invisible Oil Sulfate Free بسعر 45 دولارَا، وبلسم بسعر 37 دولارَا: يحمي الشعر من تأثير أشعة الشمس الضارة، كما أنه يغذي الشعر وينظفه ويتركه بملمس غير دهني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 21 منتجًا للاستمتاع ببشرة مشرقة وشعر صحي لامع خلال فصل الصيف أفضل 21 منتجًا للاستمتاع ببشرة مشرقة وشعر صحي لامع خلال فصل الصيف



دنيا سمير غانم تتَألْق بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:12 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

نادين نجيم تقدم لجمهورها نصائح عن فن استخدام مساحيق التجميل
المغرب اليوم - نادين نجيم تقدم لجمهورها نصائح عن فن استخدام مساحيق التجميل

GMT 12:14 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة
المغرب اليوم - جزر السيشل لعُطلة مِثالية وسَط الطبيعة الخلابة

GMT 14:59 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لكراسي غرف النوم
المغرب اليوم - أفكار مميزة لكراسي غرف النوم

GMT 22:45 2022 الخميس ,20 كانون الثاني / يناير

أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى "الدولة الاجتماعية"
المغرب اليوم - أخنوش يؤكّد أن ملك المغرب يرعى

GMT 18:45 2022 الثلاثاء ,25 كانون الثاني / يناير

بايدن يشتم مراسل شبكة "فوكس نيوز" ويُهينه في البيت الأبيض
المغرب اليوم - بايدن يشتم مراسل شبكة

GMT 13:30 2022 الإثنين ,24 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري تَخْطِف الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة
المغرب اليوم - ياسمين صبري تَخْطِف الأنظار بإطلالة أنثوية ناعمة

GMT 11:27 2022 الأربعاء ,19 كانون الثاني / يناير

مطارات المغرب سجلت قرابة 10 ملايين مسافر خلال سنة 2021
المغرب اليوم - مطارات المغرب سجلت قرابة 10 ملايين مسافر خلال سنة 2021

GMT 04:52 2022 الإثنين ,24 كانون الثاني / يناير

فيروس كورونا يتسلل إلى كتيبة المنتخب المغربي في الكاميرون

GMT 18:45 2021 الثلاثاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يصدر بيانا بشأن سيرخيو أغويرو

GMT 10:14 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

مواجهة محتملة بين ريال مدريد وراموس في "الشامبيونس ليغ"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib