علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة
آخر تحديث GMT 05:29:23
المغرب اليوم -

تعتمد التصميمات على أجود الأقمشة المنتقاة بعناية

علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة

فستان أزرق بسعر240 جنيه استرليني و فستان أحمر بسعر 300 جنيه استرليني من علامة "Self Portrait"
لندن ـ كاتيا حداد

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية قائمة تضمُّ أفضل 15 علامة تجارية ناشئة متخصصة، تقدم خياراتها المنتقاة بعناية من قطع الأزياء الفريدة، ويسعى محبو الذوق الرفيع إلى اقتناء منتجاتها.

وبيّنت الصحيفة أنّ هناك الكثير من الأسباب التي تدفع النساء إلى الاهتمام بالعلامات التجارية، مشيرة إلى أنها تتميز بتقديم أزياء متنوعة تناسب المقاسات كلها.

وأضافت "من غير المحتمل أن ترى المرأة قطعتها المختارة من الأزياء من هذه العلامات على عشرات النساء الأخريات، وذلك لأن هذه الشركات الناشئة ليس لديها أي نية في تعزيز الإعلان عنها".

ومن أبرز هذه العلامات "يوسوزي" التي يبلغ عمرها حوالي ثمانية أشهر وتتقدم بمعدل سريع للغاية، وتباع منتجاتها في تسع دول، وستكون أول مجموعاتها متاحة على موقع ""Matchesfashion.com في موسمه الأول في تموز / يوليو، ولكن في الوقت ذاته يمكن الشراء من الموقع الإلكتروني للعلامة.

وتعمل المؤسسة على بيع القبعات فقط في الوقت الحالي، كما تطرح القبعات المنسوجة في فنزويلا المعروفة باسم ""WOMA لكنها تهدف إلى التوسع في منتجاتها في المستقبل.

ويبلغ عمر علامة " Self Portrait"18 شهرًا، ومؤسسها شاب ماليزي ويعمل كمصمم للأزياء، ويبلغ هان تشونغ 36 عامًا، وهو خريج جامعة "سنترال سانت مارتينز"، ويعتمد في تصميم مجموعته على "الدانتيل" و"الشيفون" الرائعة من الصين لجعل مجموعاته بأسعار معقولة بشكل مثير للدهشة، كما يقدم الفساتين "الكوكتيل" وفساتين الزفاف بسعر مضاعف قد يبلغ 340 جنيه إسترليني.

وتتميز تصميم علامة " "ATEAالتجارية بأنها مريحة وتناسب النمط اليومي للحياة، كما أنها سهلة الارتداء ومصممة بطريقة عملية من أنواع الأقمشة النيوزيلندية، كما أن ألوانها ممتعة وهادئة.

وأطلقت مصممة الأزياء فانيسا التي تملك مسيرة مهنية حافلة، علامة VANESSA" SEWARD" في آذار/ مارس المنصرم في باريس، ولكن منتجاتها غير متاحة للشراء في موقع "نيت إي بورتر" ومن الممكن طرحها بعد تموز/يوليو، وعلى موقع "فينويك" قبل أيلول/ سبتمبر.

وتتمتع فانيسا بسيرة ذاتية حافلة، بعد أن أمضت تسع سنوات في شانيل وسان لوران وأزاورو، وتضم مجموعاتها من الأزياء الكنزات الصوفية ذات الياقات المموجة، والفساتين الحريرية و"الجينز" والأحذية "البوت" ذات الكعب العالي المكتنز.

ومن العلامات كذلك DESA"" للحقائب الجلدية، والتي تطرح منتجات متوسطة الحجم، وتهتم بتحقيق التوازن بين الحجم والوزن والسعر، وتبدأ أسعار الحقيبة الصغيرة من الجلد بـ 117 جنيه إسترليني، وترتفع إلى 529 للحقائب الجلدية الأكبر حجمًا.

وهناك العلامة التجارية " "TRADEMARKويبلغ عمرها نحو عامين وتأسست من قبل الأختين بوكي وويزا بورتش في نيويورك، وهما بنات صاحب أكبر متاجر تجزئة، كريس بورتش، الذي أسسها بصحبة زوجته.

وتتميز هذه العلامة التجارية بأنها دمجت بين دراسة بوكي في مجال التصوير الفوتوغرافي في كلية بلاك ماونتين في ولاية كارولينا الشمالية، وتدريب لويزا في مجال التصميم، أي ان العلامة التجارية تجمع بين الفن والموضة.

وتعتمد على عامل الجمال في تصميم مجموعاتها بأسعار معقولة، إذ أن أغلى معطف جلدي لديها يبلغ 580 جنيه إسترليني، كما تتسم المنتجات ببساطتها وأناقتها في الوقت ذاته، والتصاميم مدروسة بعناية من حيث الصور الظلية الكلاسيكية، وتضم مجموعات العلامة الفساتين القطنية القصيرة، وتنانير القطن الثقيلة باللون الكاكي، والسترات "البوبلين".

وتقدّم علامة "ME+EM" أزياء أساسية لايمكن الاستغناء عنها لنمط الحياة اليومية، مثل السراويل "الجينز" الضيقة والبلوزات ذات الحجم الكبير، التي تحاكي في تصميماتها علامات كبيرة مثل سيلين وجيفنشي، وتهتم بالبساطة والأناقة في الوقت ذاته، كما أنها مناسبة لأجواء العمل وعطلة نهاية الأسبوع.

وتطرح " "RANDALLأحذية أنيقة ومريحة بأسعار زهيدة، ومجموعة من أروع الحقائب، على الرغم من ارتفاع أسعار الأحذية في المتاجر أكثر من بيوت الأزياء اللندنية ذاتها، إلا أن هذه العلامة قيدت هذا الاتجاه وقدمت منتجاتها بأسعار زهيدة غير متوقعة.

وعلى الرغم من وجود " LUISA CERANo" في السوق منذ 17 عامًا، إلا أن الكثير لا يسمع عنها على الرغم أنها في أكثر من 1500 متجر في أكثر من 40 بلدا.  وهي من العلامات التي لا تفضل الإعلان عن ذاتها وتفضل الاختفاء في محلات صغيرة مستقلة.

وتتميز أزياء هذه العلامة بجودة أقمشتها واتساقها واعتمادها على التكنولوجيا العالية في تصميم 10 مجموعات أزياء مصغرة في السنة، وكل قطعة تختلف عن الأخرى، كما تهتم بتصميم المقاسات كلها حتى الكبير منها، وتعتمد على برامج الحاسوب في تحديد الألوان المختلفة التي تبتعد عن الألوان السماوية.

وتقدم " "BIMBA Y LOLAأزياء أنيقة بأسعار معقولة من خلال اتباع النمط الإسباني، كما أنها تقدم منتجات متخصصة أكثر من المتاجر الشهيرة "زارا" و"ماسيمو دوتي".

وتحاكي أزياء " "STUDIO NICHOLSONمجموعات المصممة الشهيرة مارغريت هول التي تتسم ببساطتها وأناقتها، إذ تقدم الأزياء من الأقمشة الخفيفة، والبلوزات من الصوف الضخمة والقمصان القطنية بأسعار مقبولة.

وتبلغ علامة "هاريس أرف" في لندن من العمر 5 أعوام، وتعتمد في تصاميمها على نسيج التويد الصوفي، وهو اتجاه منفصل من التصميم المتخصص النابع من مصنع القفازات في تورينو.

وأسسها الشقيقان الإيطاليان، دو ألدو الذي يشرف على الإنتاج والمبيعات، وجوليا أكياردي، الذي تصمم الملابس وترعرعا في عالم تجارة التجزئة، وكان الجد يملك مصنعًا للقفازات، لكنهم قررا إقامة مشاريع تجارية خاصة بهما، وكان من المنطقي أن يستفيدا من علم أسرتهما منذ فترة طويلة من الأقمشة الإيطالية، ناهيك أن المصنع يعمل فيه 35 موظفا فقط.

وتتميز أزياء العلامة " "HOUSE OF HACKNEYبأنها تركز على أساسيات التصميم البريطاني التقليدية، من خلال طباعة الفاوانيا الحمراء وجلد الفهد، فضلاً عن الجودة العالية في التصميم والأقمشة المستخدمة.

وتتسم أزياء " "TIBIبأنها تجمع بين المنتجات المميزة في الأسواق العامة وتصميمات مانهاتن الرائعة، وتقدم مجموعة مختارة بسيطة وحديثة وفخمة، ولكن مع إضافة تركيبات ألوان غير متوقعة تجمع بين درجات الأزرق الرائعة و والأخضر بلون النعناع.

وتطرح علامة "بيبر لندن" أزياء رائعة تتميز بألوانها وطباعاتها وصورها الظلية الجريئة، مثل المعاطف البحرية مع شريط أصفر مشرق أسفل الظهر ينتهي بالفراء.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة



GMT 21:16 2020 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

فستان الزفاف ينقذ خط "هوت كوتور" في "زمن كورونا"

GMT 05:44 2020 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل تسريحات عروس خليجية للظهور يوم أحلامِك بإطلالة رائعة

بدت ساحرة في البدلة مع الشورت القصير والقميص الأسود

أجمل إطلالات الشتاء بـ"الأبيض" المستوحاة من ريا أبي راشد تعرفي عليها

بيروت _المغرب اليوم

GMT 04:41 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
المغرب اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 05:21 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
المغرب اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
المغرب اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا وحميميةً اكتشفيها بنفسك

GMT 19:36 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

اتيكيت" التصرف عند التأخر عن الموعد

GMT 13:06 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار النفط تقفز بنحو 8%

GMT 18:20 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

باحث يكشف خطورة الموجة الثانية لوباء كورونا في المغرب

GMT 03:01 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

البصرة وطنجة وتطوان

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

خبيرة المظهر عفت عسلي تنصح الرجال بـ6 قطع أساسية

GMT 04:20 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رقص الباليه متواصل في حي برازيلي فقير رغم «كورونا»

GMT 09:37 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة داخل منزل هالي بيري الحجري

GMT 04:13 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

عذابات المهاجرين المكسيكيين كما ترويها كاتبة أميركية

GMT 03:41 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيا تستلهم التراث العربي في السير الشعبية والمسرح

GMT 02:52 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

رواية العام عن بطلة قاومت النازيين ودعمت الثورة الجزائرية

GMT 03:49 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مليونا نخلة في «العلا» تجذب الأنظار بمهرجان التمور

GMT 22:17 2020 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يتراجَع عن عرضه لتجديد عقد مدافعه ديفيد ألابا

GMT 04:37 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هدى نجيب محفوظ: أخشى على والدي من النسيان وأتمنى رد اعتباره

GMT 04:32 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مثقفون خليجيون: قراءات «ثقيلة» ... وعودة لكتب قديمة

GMT 04:06 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

روبرت دي نيرو يملأ فراغ المهنة بأعمال دون مستواه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib