أبرز سراويل برمودا بالنسبة لمدوّنات الموضة تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT 06:46:36
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعدما بات قطعة رئيسية من صيحات هذا الموسم

أبرز سراويل "برمودا" بالنسبة لمدوّنات الموضة تعرّفي عليها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز سراويل

بنطلون برمودا بات
القاهرة - المغرب اليوم

في صيف 2020، رصدنا أن بنطلون برمودا بات جزء لا يتجزّأ من صيحات هذا الموسم! هذا التصميم مناسب جدّاً لهذا الفصل، كما أنّه يرضي المرأة التي تريد أن تكون مرتاحة وفي الوقت نفسه على الموضة. بالإضافة إلى ذلك، بنطلون برمودا يتماشى بكل تأكيد مع صاحبات الستايل المتحفّظ. من هنا، وإن كنتِ تبحثين عن كل هذه الأهداف في عالم الموضة، عليكِ إذاً انتقاء بنطلون برمودا هذا الصيف! جمعنا لكِ في هذا المقال موديلات سروال قصير برمودا، انتقي التصميم الأنسب لكِ منها.

موديلات بنطلون برمودا التي جمعناها لكِ في هذا المقال تختلف وتتعدّد. تجدين تلك المصنوعة من قماش الساتان، الجلد، الجينز، الكتان وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، هذه التصاميم تضمّ موديلات بألوان متفاوتة، سواء كانت مرحة أو هادئة، للتماشى معكِ مهما كان ذوقكِ!

إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي، فما عليكِ سوى أن تعتمدي بنطلون برمودا بألوان حيادية مثل الأسود، تماماً كتصميمَي Tom Ford أو MSGM. كما يمكنكِ اللجوء إلى هذا الشورت باللون البيج، مثل موديلَي Brunello Cucinelli وZeynep Arcay. نسّقي بنطلون برمودا كجزء من بزّة ونسّقيه مع قميص شفاف وصندال مينيمالي وتمتّعي بإطلالة أنيقة هذا الصيف.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فالجئي إلى بنطلون برمودا يتميّز بالألوان المنعشة أو بالرسومات الملفتة. اختاري شورت Alice + Olivia الزهري، كما الجئي إلى بنطلون برمودا من Dolce & Gabbana الذي يتميّز بنشقات الأزهار الملوّنة. نسّقي هذا التصميم مع كروب توب وسترة بليزر لإطلالة تجمع ما بين العصرية، المرح والأناقة في الوقت عينه.

من ناحية أخرى، يليق بنطلون برمودا بالإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك على حدّ سواء؛ يمكنكِ تنسيقه مثلاً مع بليزر، كاميسول وصندال بكعب عالي للوك يليق بمناسباتكِ الرسميّة، أو من الممكن اعتماده مع تيشرت أو كروب توب وانتعال صندل مسطّح معه لإطلالة كاجوال ومريحة.

من جهة أخرى، وإن كنتِ تبحثين عن بنطلون برمودا يتماشى مع إطلالاتكِ الكاجوال والنهاريّة، فاختاري إذاً شورت يتميّز بأسلوبه الرياضي. الجئي إلى بنطلون برمودا من نايكي Nike ونسّقيه مع تيشرت أو كروب توب، وسنيكرز مع جوارب طويلة، لإطلالة شبابية ومريحة في آن واحد. هذا ويمكنكِ اختيار شورت قصير برمودا مصنوع من قماش الجينز مثل كل من تصميم شي ان Shein أو Ganni أو Ksenia Schnaider. من بين الأفكار لتنسيق هذا الشكل من بنطلون برمودا في فصل الصيف، يمكنكِ ارتدائه مع توب اوف شولدر وصندل فلات، لإطلالة منعشة وستايلش.

قد يهمك ايضا

شاهدي أحدث إطلالات النجمات العرب بالبنطلون الجينز لمناسباتك النهارية

تنسيقات محتشمة ببنطال "الجينز" استوحي منها ما يناسبكِ

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز سراويل برمودا بالنسبة لمدوّنات الموضة تعرّفي عليها أبرز سراويل برمودا بالنسبة لمدوّنات الموضة تعرّفي عليها



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib