أفكار بسيطة للحصول على قطع أساسية متنوعة في خزانتك
آخر تحديث GMT 18:39:13
المغرب اليوم -

أفكار بسيطة للحصول على قطع أساسية متنوعة في خزانتك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار بسيطة للحصول على قطع أساسية متنوعة في خزانتك

خزانة الملابس
القاهرة - المغرب اليوم

ما مقدار الجهد والأعصاب والأموال التي سيتم توفيرها عند شراء أشياء جديدة بوعي أكبر؟، لسوء الحظ، في أغلب الأحيان، تميل النساء إلى شراء الأشياء المعروضة للبيع بشكل عفوي ودون التفكير على الإطلاق فيما إذا كان سيتم تنسيق هذه القطع مع قطعة واحدة على الأقل في خزانة الملابس، لذلك اتضح أنه يوجد في الخزانة إما "قطع" لا أحد يرتديها أو "أطقم كاملة" يتناسبون معاً ولا يقترنون بأشياء أخرى.بذلك، يقوم المصممون من جميع أنحاء العالم بالترويج لفكرة القطع الأساسية لخزانة الملابس، حيث تتوافق كل الأشياء مع بعضها وبالطبع ، "خزانة الملابس الأساسية" لا تعني أن كل امرأة يجب أن يكون لديها قائمة معينة من الأشياء في الخزانة، نحن جميعاً فريدون ونختلف في الأذواق والأسلوب والتفاصيل والنظرة إلى الحياة وهذا يجب التأكيد عليه، خزانة الملابس الأساسية هي الأساس بقطع متعددة الاستخدامات بقدر الإمكان في مجموعات، تناسب أي حذاء وحقيبة ومريحة لنمط حياتك وتساعدك على البقاء دائماً أنيقة.

قطع أساسية بسيطة

يجب أن تكون القطع الأساسية بسيطة جداً وغير معقدة، سيكون من الصعب تنسيق قطع غير عادية ويمكن بدلاً من ذلك اختيار ألوان مختلفة للحصول على أقصى قدر من التنوع.
اختاري قطع كلاسيكية لا تنتهي موضتها حتى إذا كنتِ لا تتبعين صيحات الموضة ولكنك لا تريدي أن يبدو مظهرك من الطراز القديم، عليكِ أن تفهمي الأنماط والتفاصيل ذات الصلة حالياً في عالم الموضة، على عكس صيحات الموضة، تستمر أهمية الأشياء حوالي خمس سنوات ولا يلزمك بشراء موديل جديد كل موسم، يجب أن تكون القطع الأساسية خارج الموضة، ننصحك بتجهيز ملاحظات للتمييز بسهولة بين الأشياء الحالية والقديمة.

الجودة

من الأفضل اختيار مواد متينة ومثبتة للقطع الأساسية وبالتأكيد لا تنقص من الجودة، لأننا نريد أن تستمر هذه القطع لأطول فترة ممكنة.

اللون

هذا لا يعني أن تكون القطعة الأساسية بالضرورة باللون الأسود أو الأبيض، على الرغم من أن هذه الألوان هي الأسهل حقاً في التنسيق، لأنها مدمجة مع أي لون آخر، بالنسبة للقاعدة، من المستحسن اختيار الأشياء ذات الظل الداكن أو الفاتح، يمكن أن تكون ألوان مثل فستان باللون الأزرق أو البني أو الكاكي أو العنابي أو البيج أو الأزرق الفاتح أو الوردي الباستيل أو فستان منقوش، يجب اختيار اللون حسب ذوقك.

الطباعة

من قال أن القطع الأساسية يجب أن تكون بدون طباعة؟ لكن ماذا عن خطوط البدلة أو السترة المنقوشة أو المنقطة، كلها مطبوعات أساسية رائعة يسهل مطابقتها، الشيء الرئيسي هو أنها لا ينبغي أن تكون جذابة وزاهية للغاية.

تفاصيل قليلة

الأزرار الساطعة والجيوب الكبيرة والتجمعات والكشكشة والنقوش وأحجار الراين ،كل ذلك يعقد التصميم ويزيد الارتباك بشأن مظهرك، نحن بحاجة إلى أشياء يمكنك مطابقتها مع أي إكسسوارات وألوان مكملة وبالتالي تنسيق أكبر عدد ممكن من الإطلالات الفريدة.

الأسلوب

مع الأسلوب، يجب أن تكوني حريصة كما هو الحال مع التصميم، يجب أن يكون مناسباً لكِ، لحسن الحظ، توجد الآن مجموعة متنوعة من الأساليب العصرية، مثالية لشخصيتك ويجب أن يكون الشيء مريحاً ولا يعيق تحركاتك ولا يؤثر على ثقتك بنفسك بأي حال من الأحوال.غالباً ما تشمل القطع الأساسية الجينز والقميص الأبيض والجاكيت والسراويل وأحذية الباليه ولكن يمكن أن تكون أي وحدة على الإطلاق هي الشيء الأساسي إذا كانت تتوافق مع القواعد المذكورة أعلاه، الشيء الرئيسي هو أنه في أي يوم يجب أن تكوني مرتاحة لارتداء هذه القطع ومن السهل العثور على تنسيق جديد لها.

قد يهمك ايضاً

قطع أساسية لخزانة ملابس صيفية على الموضة

أخطاء شائعة يجب تجنبها عند ترتيب خزانة الملابس الموسمي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار بسيطة للحصول على قطع أساسية متنوعة في خزانتك أفكار بسيطة للحصول على قطع أساسية متنوعة في خزانتك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
المغرب اليوم -

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 02:27 2024 الأحد ,07 إبريل / نيسان

أول تعليق من داني ألفيس بعد خروجه من السجن

GMT 08:02 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إجلاء نحو 117 ألف شخص بسبب الفيضانات في كازاخستان

GMT 04:59 2024 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نصائح لاستعادة التوازن الغذائي عقب شهر رمضان

GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 12:38 2020 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تركز الأضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib