5 أساسيّات تعتمدها جوليا روبرتس لإطلالتها الربيعيّة
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

لاتحبّ الأزياء الكلاسيكيّة والخارجة عن المألوف

5 أساسيّات تعتمدها جوليا روبرتس لإطلالتها الربيعيّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 5 أساسيّات تعتمدها جوليا روبرتس لإطلالتها الربيعيّة

النجمة الأميركيّة جوليا روبرتس
واشنطن - المغرب اليوم

على عتبة الخمسين من عمرها، مازالت النجمة الأميركيّة جوليا روبرتس محافظة على إطلالة شابة وابتسامة عريضة يختبئ وراءها سرّ جمالها الطبيعي. تعرّفوا فيما يلي على 5 أساسيّات في مجال الأناقة تعتمدها جوليا روبرتس لإطلالتها الربيعيّة، واستوحوا منها أفكاراً لإطلالة شابة وعصريّة في هذا الموسم.

1- تنسيق الثوب والسروال معاً:

تُحسن جوليا روبرتس عادةً اختيار إطلالاتها على البساط الأحمر. فهي لاتحبّ الأزياء الكلاسيكيّة جداً ولكنها لاتميل أيضاً إلى ما هو خارج عن المألوف. أما سرّ نجاح إطلالاتها فيعتمد على التوازن بين ما هو عصري وأنيق.

ظهرت جوليا روبرتس هذا العام في أكثر من إطلالة نسّقت خلالها ثوباً طويلاً مع سروال كلاسيكي، ومنها إطلالة لاقت استحسان نقّاد الموضة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. اعتمدت هذه الإطلالة التي حملت توقيع دار Stella McCartney في حفل "غولدن غلوبز" الأخير، وتألّفت من ثوب طويل من الموسلين باللون البيج وسروال أسود.

إن تنسيق هاتين القطعتين مع بعضهما البعض لا يقتصر فقط على أزياء المناسبات، إذ يمكن اعتمادها في الإطلالات اليومية من خلال تنسيق سروال الدنيم المفضّل لديكِ مع ثوب صيفيّ أحادي اللون أو تزيّنه الخطوط والطبعات.

2- إضافة لمسة من المرح على رصانة البدلة:

تشكّل البدلة قطعة أساسيّة في خزانة جوليا روبرتس. وهي تعتمدها منذ تسعينيّات القرن الماضي في الحياة اليوميّة وفي إطلالاتها على البساط الأحمر.

تعرف جوليا جيداً كيف تضيف لمسة حيوية ومرحة في بعض الأحيان على رصانة البدلة، حيث نسّقتها في إحدى إطلالاتها الأخيرة مع "تي-شيرت" قطنيّة تزيّنت برسومات مستوحاة من عالم "الكاريكاتور" وصندل ذي كعب مرتفع أضفى لمسة أنثويّة على إطلالتها. فلا تترددوا باعتماد هذه الفكرة في تنسيق البدلة الكلاسيكيّة مع "تي-شيرت" قطنيّة مطبّعة، خاصةً أن هذه الأخيرة تندرج ضمن القطع "الضروري اقتناؤها" هذا الموسم.

3- اعتماد السروال الجلدي:

يشكّل السروال الجلدي أحد القطع المبتكرة التي يسهل تنسيقها مع التصاميم الكلاسيكيّة لسترات "البلايزر"،
والبلوزات الحريريّة، و"التوبات" الناعمة. وهو من القطع التي تضفي لمسة شبابيّة على الإطلالة.تهوى جوليا روبرتس تنسيق السروال الجلدي الأسود مع سترة "بلايزر" باللون نفسه و"تي-شيرت" قطنيّة. وقد نسّقت إطلالتها مع أكسسوارات تضفي لمسات أنثويّة عليها من خلال الصندل ذات الكعب المرتفع والحقيبة الملوّنة.

4- اختيار ثوب تزيّنه نقاط البولكا:

من الصعب نسيان إطلالة جوليا روبرتس الأيقونيّة في فيلمها Pretty Woman بثوب تزيّنه نقاط البولكا. كان ذلك في تسعينيّات القرن الماضي، ولكنها ما زالت حتى اليوم تحبّ ارتداء الأثواب التي تزيّنها هذه الطبعة التي تبقى على الموضة دائماً. فلا تترددوا في اعتماد طبعة البولكا لتزيين ثوب ناعم أو بلوزة يسهل ارتدائها في الإطلالات النهاريّة والمسائيّة على السواء.

5- تبنّي تدرّجات الماجينتا:

من السهل جداً أن نكتشف حبّ هذه النجمة للون الماجينتا الذي هو خليط بين التدرجات الورديّة والبنفسجيّة. فقد رأيناها تختار هذا اللون في العديد من إطلالاتها اليوميّة وعلى البساط الأحمر.

يُضفي هذا اللون حيوية ولمسة من الإيجابية على الإطلالة، وهو يناسب كافة ألوان البشرات فلا تترددوا باعتماده في إطلالاتكن الربيعية والصيفية.

قد يهمك ايضا :

السروال الرياضي مع كعب عال لخريف 2017

السروال الواسع يمكن تنسيقه مع الكاريجان الطويل لإطلالة عصرية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أساسيّات تعتمدها جوليا روبرتس لإطلالتها الربيعيّة 5 أساسيّات تعتمدها جوليا روبرتس لإطلالتها الربيعيّة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib