سراويل الشارلستون أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها
آخر تحديث GMT 18:46:24
المغرب اليوم -

لإكمال أناقتها في المنزل وإظهار جمال جسدها بإمكانيات بسيطة

سراويل الشارلستون أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سراويل الشارلستون أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها

سراويل البيجاما
باريس ـ مارينا منصف

يعتبر امتلاك السيدات، السراويل "البناطيل" الجديدة في خزانتها، "أمر ضروري"، ولكن الفتاة إذا ما كانت غير متأكّدة مما تبحث عنه، فقد ينتهي بها الأمر إلى حد الجنون، وكُشف أخيرًا عن بعض الأشكال والأقمشة للسراويل، التي يجب وجودها في المنزل، وأبرزها السراويل القصيرة والتي تظهر كاحليك، ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، فهي أنيقة وتعطي مظهرا رائعا لفخذيك وقدميك أيضا، وهي أنثوية جدا، ويمكن ارتدائها على بلوزة حريرية وربطة عنق، ويجب عليك التأكد من أن طول السروال فوق كاحلك تماما، ويفضل ارتداء أحذية رفيعة أو "بوط" ذو رقبة صغيرة.

ويفضّل ارتداء سراويل البيجاما، أثناء رحلات السفر الطويلة، حيث ستشعرين براحة أكثر، ومن الأفضل ارتدائها مع حذاء مسطح، حيث إن هذا السروال يتناسب أكثر مع الملابس غير الرسمية، وهي مصنوعة من الحرير، ومريحة جدا مقارنة بالجينز، وبالتالي امتلاكك هذا السروال سيساعدك في ارتداء العديد من البلوزات، وتمتاز هذه السراويل بتعدد ألوانها، ومنها المنقوش، والذي يساعدك في ارتداء العديد من البلوزات على سروال واحد مريح، ويمكن ارتداء أيضا زوج من الأحذية اللامعة ومعطف، حتى تكتمل أناقتك، وفي حين أن العديد يجادلون بأن ارتداء هذا السروال غير مناسب بعد شهر أيلول/سبتمبر، إلا أننا نرى أنه مناسب جدا لبعد هذا الوقت، حيث يمكن ارتدائه على أحذية تصل إلى الكاحل، وربما أيضا أحذية الكعب العالي.

ويعطي هذا النوع من السراويل إيحاء بنحافة الأفخاذ والساق، ويمكن ارتداء السروال كبديل للتنورة الميدي "متوسطة الطول"، ونظرا لأنه سروال فضفاض سيمنحك الشعور بالراحة، ويمكن ارتداء معطف يتناسب معه.

وتتناسب سراويل الشارلستون، مع السيدات طويلات القامة، حيث تركز على طول الساق وتبرزه بشكل جيد، على عكس السراويل المستقيمة، ومن بين أفضل ألوان هذه السراويل النيلي والأحمر،  ويمكنك ارتدائه مع قميص حريري أو بلوزة، وسيغطي هذا النوع من السراويل قرابة ثلثي الحذاء الذي ترتدينه، ولذلك يمكنك ارتداء أي نوع تفضليه، حيث الأحذية ذات الرقبة الطويلة أو القصيرة أو غيرها.
وتتميّز السراويل ذات الخصر العالي، بصلابة ومتانة مادته الخام، ومن أفضل ألوانه النيلي، والأسود والرمادي الشاحب، حيث يتناسبون مع غالبية الألوان الأخرى من البلوزات أو التي شرت الذي ترغبين في ارتدائه، فسوف يساعدك على التبديل بين البلوزات، ويفضّل الكثير من السيدات السراويل النحيلة أو "السكيني"، ولكن هذا السروال الرفيع والأوسع قليلا، يمنحك راحة أكثر، خاصة وأنه يناسب المرأة العاملة، فهو صغير من الساق ويتسم بالاتساع من فوق الركبة، فإذا أردتني سيدتي التألق في عملك، وتبدين بمظهر أنيق جدا عليك ارتداء هذا التصميم من السراويل، أما الحذاء، من الأفضل ارتدائه ذو كعب، ليمنحك مظهرا أكثر أناقة.

ويناسب السروال ذو الساق الواسع عالي الخصر، السيدات ذوات القامة الطويلة، فهو يبرز أيضا طول الساق، كما أنه يبرز الخصر، حين ترتدينه سيدتي مع بلوزة وتضعينها داخل السروال، يمكن ارتداء بلوزات حريرية أو قمصان قصيرة من الدانتيل على هذا النوع، فهذا الأسلوب أكثر حداثة من ارتداء فستان كامل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سراويل الشارلستون أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها سراويل الشارلستون أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib