حقائب اليد والأقراط الصغيرة وخامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس
آخر تحديث GMT 12:54:20
المغرب اليوم -

يعدّ "ماركس أند سبنسر" مكانًا رائعًا للشراء بسبب الجودة العالية للملابس

حقائب اليد والأقراط الصغيرة وخامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حقائب اليد والأقراط الصغيرة وخامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس

خامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس
لندن - كاتيا حداد

يبحث الجميع عن الهدايا المثالية والرائعة، مع اقتراب الكريسماس، وتظل الأزياء المواكبة للموضة، تسيطر على أفكار العديد من الأشخاص من أجل تقديمها، ولتجنب الخوف من التوجه إلى الشراء من العلامات التجارية الكبرى، تعرف على أفضل الأفكار.

حقائب اليد والأقراط الصغيرة وخامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس

تعدّ خامات الكشمير عالية الجودة، أفضل هدية، ويمكنك أن تقابل الفتاة التي تشتري لها الهدية كثيرًا في الأيام الباردة، ألست متأكد من لونها المفضل؟ حاول أن تتجنب نقوش الكريسماس التي سرعان ما تتبدد، وبدلًا من ذلك اختر الألوان المحايدة مثل الرمادي، والأسود، والجملي، فهذه الألوان تظل لفترة طويلة، وهي مثالية لمناخ العمل، وإذا كنت تعرف ما تحبه من الألوان الزاهية أو الشعارات، فاختر لها ما تحب. ويعتبر ماركس أند سبنسر مكانًا رائعًا لشراء الكشمير الناعم، والذي يتمتع بجودة عالية لكن إذا كانت ميزانيتك كبيرة، يمكنك الذهاب إلى تشينتي آند باركر، أو برورا حيث البلوفرات المثيرة.

وتحب جميع النساء حقائب اليد الرائعة، والكريسماس هو الوقت المناسب للتعامل مع هذا، والحقائب المزخرفة من عند الكتف، وذات الألوان الأنيقة هي الرابحة في هذه الجولة، ابحث عن الحقائب التي تتمتع بتفاصيل صغيرة، مثل سلسلة ذهبية "يمكن ارتداؤها في الحفلات"، أو حقيبة تحمل بشكل متقاطع "فهي مناسبة لعطلات نهاية الأسبوع والخروج مساءً" والحقائب الصغيرة "يمكنها الإحساس بحرية"، هل تبحث عن خيارات بأسعار معقولة؟ إذن عليك التوجه إلى مانغو أو متاجر أخرى مثل زارا.

حقائب اليد والأقراط الصغيرة وخامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس

وإذا كانت أذن فتاتك مثقوبة الأذن، يمكنك شراء أقراط مرصعة أو صغيرة، أو يمكنك أن تشتري لها أطواقًا أنيقة يمكنها ارتداؤها يوميًا، ودائمًا ما يجذب اللؤلؤ الملتوي، والألماس الفتيات، وليس له سن محدد، لكن إذا كانت الفتاة عملية في اختياراتها، وترتدي الحد الأدنى من الزينة، فقد تكون الساعة هي الخيار المثالي، أما شراؤك لحزام معدني، قد يجعلها تشعر بأنها مميزة، لكن معظم تصميمات لارسون آند جينينغ، لديها مزيدًا من خيارات الجلد.

ولا يمكنك أن تخطئ في شراء بيجامات حريرية، حيث إنها ستكون مثالية جدًا، خاصة للتسكع بعد الكريسماس ورأس السنة الجديدة، وتعدّ البيجامات الحريرية هي الأكثر شعبية ورداء يومي، لذا اختر البيجامة الكلاسيكية المخططة أو المزخرفة البسيطة، حيث تستفيد فتاتك بهديتك لأقصى درجة، ويمكنك أن تجد هذه البيجامات الأنيقة في ماركس آند سبنسر، وهي من الدانتيل أو يمكنك أن تجدها أيضًا في توب شوب الذي لديه مجموعة من البيجامات المموهة والمخططة.

والهدايا التي تحمل أحرف تكون فريدة من نوعها، وتظهر اللمسة الشخصية أنك بذلت مزيدًا من الوقت والتفكير، لتقديم هذه الهدية لذا لم لا تجعل الهدية تبدو فردية من نوعها، من خلال إضافة الأحرف الأولى من اسمها؟ ويمكن لكل من بيجامات أسينو وسترات تشينتي آند باركر، وهدايا مونيكا فينادير أن تقدم لك ما تريد، أما بالنسبة لمتجر بايا، فإنه لا يضيف فقط أحرف على الحقائب اليدوية، بل يمكنه أيضًا أن يفصل لك الحقيبة، التي تريدها تمامًا، وإذا كانت فتاتك تحب الأشياء الأخف وزنًا من الداخل، ما يسهل العثور على أشيائها، وتفضل السلسلة الفضية أكثر من الذهبية، فيمكنك أن تصمم حقيبة لها خصيصًا، وتعدّ شاتيل علامة تجارية فرنسية متخصصة في الأحذية الأنيقة حيث تضيف أحرف ذهبية كلاسيكية على الأحذية، واحذّر أنك تستثمر في الشيء الذي تعرف أنها ستحبه، فبمجرد أن تضع الحروف الأولى من اسمها، لا يمكنك إعادتها مرة أخرى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائب اليد والأقراط الصغيرة وخامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس حقائب اليد والأقراط الصغيرة وخامات الكشمير أفضل الهدايا في الكريسماس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib