صيحة حذاء غريبة تتربع على عرش الموضة هذا الربيع
آخر تحديث GMT 11:00:57
المغرب اليوم -
زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب غربي إيران فيروس كورونا يتسبب بإلغاء مباراة إنتر وسامبدوريا رئيس كوريا الجنوبية يعلن أن بلاده سترفع مستوى الخطر من فيروس كورونا إلى أعلى درجة وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي جلعاد أردان يعلن أن "هناك تخوفات من تعطيل إجراءات الانتخابات العامة للكنيست، بسبب فيروس كورونا في إسرائيل". الصحة الفلسطينية تعلن أن فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعاً إضافياً أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات: اتفاقية أوسلو أنهتها "إسرائيل" وهي غير معمول بها الآن ولن نكون سلطة خدماتية قوات الاحتلال تعتقل والدة الشهيد ماهر زعاترة شركة الاتصالات تعلن عن عمل تخريبي عطل خدمتي الهاتف و"النت" بـ 274 خطاً في غزة إصابة 17 شخصا على الأقل في انفجار 7 عبوات ناسفة بمناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد مديرية صحة بيت لحم تتفقد عدد من المطاعم والفنادق للتأكد من عدم وجود إصابات بـ"كورونا"
أخر الأخبار

بدءًا من المُزينة بالسلاسل إلى بوت فوق الركبة

صيحة حذاء "غريبة" تتربع على عرش الموضة هذا الربيع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - صيحة حذاء

أنماط الأحذية
القاهرة - المغرب اليوم

ما هي أسهل طريقة لإضافة لمسة جديدة وحديثة على إطلالاتك لهذا العام؟ اقتناء حذاء جديد بطبيعة الحال، حيث كانت مدرجات ربيع وصيف 2020 غنية بأنماط الأحذية المميزة بدءًا من المزينة بالسلاسل إلى أحذية البوت فوق الركبة والصنادل الملونة النابضة بالحياة.

ولكن ما احببناه بشكل خاص هذا العام هو عودة حذاء اللوفر ذو الكعب العالي، فمن جهة هي ما زالت تحافظ على أناقتها باعتباره نمطًا خالدًا، ومن جهة أخرى يمكن للملكة إليزابيث الثانية أن تؤكد لنا هذا، فعلى مدار أكثر من خمسة عقود، كانت صاحبة السمو الملكي ترتدي هذا حذاء اللوفر المفضل لديها بالكعب المكتنز والمصنوع حسب الطلب من العلامة البريطانية "Anello & Davide" مع كل إطلالاتها الرسمية، وحذت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حذوها، حيث رُصدت وهي ترتدي زوجًا من هذا الحذاء في عدة مناسبات على مدى السنوات القليلة الماضية.

ومن المتوقع أن نرى الاتجاه المعتمد من قبل العائلة الملكية بكثرة على منصة إنستغرام قبل حلول ربيع 2020، حيث رصدنا الأحذية الأنيقة في كل مكان على المنصات بتفاصيل مميزة وعصرية مثل كعب السلينغباك، والأبازيم، والأقمشة المزخرفة، وبنمط الميول، والطبعات المرحة.

في عرض العلامة الفرنسية "لوي فيتون"، تم تنسيق العديد من الإطلالات مع حذاء اللوفر ذي الكعب المكتنز، فأتى مزينًا بتفاصيل معدنية ذهبية كالإبزيم العريض بشعار العلامة في المقدمة، والشرابات وأقمشة منقوشة وفي ظلال الأبيض الجذابة.

وفي عرض "برادا"، قدمت الدار الإيطالية الحذاء من الجلد بلون بني وأبيض مزود بتفاصيل معدنية بارزة، أما دار "فندي" فقدمته بنمط السلينغباك slingback منسق مع جوارب قطنية وفي ظلال حيوية جميلة كالأصفر والوردي.

ومن جهة أخرى، قدمت علامة لويفي الحذاء بأنماط كلاسيكية ذات اللون الأسود والأبيض مصنوعة من الجلد اللامع، وهي الخيار الأمثل لإضافتها إلى خزانة ملابسك المكتبية لهذا العام.

وإذا كنت تفضلين الأسلوب العصري، الق نظرة على نسخة علامة لانفين و التي هي عبارة عم مزيج بين اللوفر والميول في ظل البرغندي بلمسة عصرية جذابة.

وبغض النظر عن الأسلوب الذي تختارينه، سيكون هذا الإتجاه الإضافة الجديدة الأكثر أناقة في خزانة ملابسك الربيعية.

قد يهمك أيضا : 

تعرفي على صيحة التنورة الأبرز من حقبات التسعينات في موسم 2020

مجموعة أزياء ستبقى عالقة في الذاكرة وزادت من شهرة بعض النجمات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحة حذاء غريبة تتربع على عرش الموضة هذا الربيع صيحة حذاء غريبة تتربع على عرش الموضة هذا الربيع



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وجيجي حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان بإطلالة ساحرة

ميلان - المغرب اليوم

GMT 23:39 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

المغرب تزف خبرًا سارًا لأشرف بن شرقي

GMT 01:29 2015 الأحد ,01 شباط / فبراير

طرق التعامل مع الرجل المشغول دائمًا

GMT 19:40 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

تأجيل كأس آسيا لكرة الصالات 2020 إلى أجل غير مسمى

GMT 02:59 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

قائمة أفضل عشر حراس المرمى في كرة القدم على مستوى العالم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib