لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة كولفيل رسميًا في 16 أيار
آخر تحديث GMT 08:28:10
المغرب اليوم -

تتميز بالتنوع والأصالة وتجمع بين الأذواق المختلفة لتتناسب مع جميع الفئات

لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة "كولفيل" رسميًا في 16 أيار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة

لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة "كولفيل"
روما ـ ريتا مهنا

يستطيع أي شخص مهتم بمجال الأزياء، أن يعرف على مدى أكثر من عقدين، شركة "ماريني" الإيطالية للأزياء الراقية، والتي تجمع سنويًا أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني، وهي تزود المرأة بملابس مثيرة وأنيقة، وفي عام 2015، اكتسبت شركة " ذي أونلي ذا بريف" المجموعة القابضة التي تمتلك "ديزل" ملكية "ماريني" كاملة، وبعدها بعام، غادرت كونسويلو كاستيليوني، الشخصية المبتهجة المفعمة بالأناقة، الشركة وتم تعيين مصمم جديد وهو فرانشيسكو ريسو من "برادا".

تغيرات جديدة تطرأ على ماريني:
وغادرت ثلاثة أعضاء رئيسيين الفريق القديم، في الربيع الماضي، وهم مولي مولوي، رئيسة قسم الملابس النسائية، وكريستين فورس، رئيسة قسم الملابس الرجالية، ولويسندا تشامبرز، التي كانت في السابق مصممة أزياء مارني. وما يعطي هذه القصة صدى إضافيًا هو الشكوك المستمرة حول التغييرات القائمة في دار الأزياء، كما أن رحيل فويب فيلو من "سيلين"، وهي علامة تجارية أخرى صُممت خصيصًا للنساء لإرضاء أنفسهن، تضع الموضة في خطر.

تشامبرز تقود المجموعة بخبرتها:
وأصبحت الأزياء جزءًا مهمًا من حياتنا أكثر من الوجبات الهندية السريعة، كما أن تصميمات لوسيندا تشامبرز، والتي عملت في مجلة "فوغ" البريطانية، كمخرجة للأزياء لأكثر من 30 عاما، تتمتع بتصميمات رائعة تجذب الجميع.  وانتقلت تشامبرز من مكان إلى آخر بسهولة كبيرة، وقبل أن تبدأ أي مشاريع أخرى، ذهبت إلى موقع "انستاغرام"، ونشرت صورها بطريقة رائعة والتي تمثل الأزياء والملابس الرائعة، ولأول مرة في هذا العام بعد تلك الخطوة، ستظهر لأول مرة على منصة تسوق رقمية جديدة، واستمعت لنصيحة أصدقائها بأن تطلق علامة تجارية جديدة تحت اسم "كولفيل".

وتتكون كولفيل من مزيج من الأذواق المختلفة، ولكن قررت تشامبرز اصطحاب مولوي وفورس، ويخشى الكثير من إطلاق علامة تجارية في ميلانو منذ سنوات، لأن الوضع الضريبي لا يمكن الدفاع عنه في إيطاليا، فإذا دفعت لشخص ما 30 ألف يورو في السنة، سينتهي بك الأمر تحمل تكلفة 90 ألف يورو بما في ذلك الفوائد والتأمين لنفس الشخص.

أذواق مختلفة تدخل العلامة التجارية الجديدة:

وليس لدى ناتالي كينغهام، مديرة الأزياء والشراء في موقع " ماتشيز فاشون"، شك في أن المجموعة الثلاثية رغم صعوبة الأوضاع في إيطاليا، ستتمكن من فعل شيء، وتؤكد أن العالم سيرى ذلك في 16 مايو/ آيار المقبل، موعد إنطلاق العلامة التجارية الجديدة. وما يميز العلامة التجارية هي أن ثلاث سيدات غير متشابهات، يعملون لإخراج شيء جديد إلى عالم الموضة، لا يشبه غيره في السوق، هذا الأمر في حد ذاته مبهج للغاية.

وتبدأ المجموعة العمل على نطاق ضيق، حيث قائمة صغيرة من المتعاونين والمصانع الداعمة بجانب القواطع الداخلية، وهم يأكدون أن علامتهم لن تشبه مارني، كما أنهم تعاونوا مع صائغ المجوهرات البريطاني، فيكي سارغ، وتتمتع تصميماتهم بالجاذبية، حيث المعاطف ذات الطراز العتيق، والشال الحريري، والتنورات، وغيرها من القطع فائقة الأناقة.

وفي هذا السياق، قالت مولي "لسنا خائفات مما سيحدث، فنحن نساء للنساء"، ورغم إختلاف أذواق السيدات الثلاث، يتفقون على أن الشكل النهائي الذي يجب إخراجه للجمهور، حيث اللون والملمس والتصميم، وبطريقة أو بأخرى، فإن كولفيل، هي مزيج من أذواقهم المختلفة، والتي تجعلك تشعر بالجرأة والشباب.

وتعتقد المجموعة أن علامتهم الجديدة، لا تعتمد على الأحكام، أو الترويج للأفكار التجارية، حيث قالت تشامبرز "الشيء الوحيد الذي تعلمناه هو أنه بإمكانك تسويق البحث الذي تحبه، ولكن إذا لم يكن أصليا ستخسره".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة كولفيل رسميًا في 16 أيار لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة كولفيل رسميًا في 16 أيار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة كولفيل رسميًا في 16 أيار لوسيندا تشامبرز تستعد لطرح العلامة التجارية الجديدة كولفيل رسميًا في 16 أيار



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib