تزايُد التساؤلات بشأن سعر فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري
آخر تحديث GMT 03:32:40
المغرب اليوم -

يُعتقد بأنّ العلامة التجارية "رالف آند روسو" مَن صمّمته

تزايُد التساؤلات بشأن سعر فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تزايُد التساؤلات بشأن سعر فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري

فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري
لندن ـ كاتيا حداد

تتزايَد التساؤلات بشأن مصمّم فستان زفاف الممثلة الأميركية ميغان ماركل، وبخاصة مع اقتراب حفلة الزفاف الملكي التي تفصلنا عنها أيام وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف شيئا حتى الآن، وسيعرف الجميع تفاصيل الفستان حين تصل ماركل إلى كنيسة القديس جورج في 19 مايو/ آيار، ولكن في الوقت الحالي هذا ما نعرفه حتى الآن.

دار الأزياء مصممة فستان الزفاف الملكي
يعتقد بأن العلامة التجارية "رالف آند روسو" التي تتخذ من لندن مقرا لها، هي من صممت الفستا، لكن دخلت المنافسة أيضًا كل من بربري، وإردم، وستيلا مكارتني، ورولاند مورت.
ويترأس "رال آند روسو" الثنائي الأسترالي، تامارا رالف، ومايكل روسو، واللذان أطلقا العلامة في عام 2010، وأصبحا معروفين منذ ذلك الحين، بالفساتين الفخمة والرقيقة والرائعة، والتي ارتدتها نجمات على السجادة الحمراء، مثل أنجلينا جولي، وغوينيث بالترو.
وتعدّ هذه العلامة التجارية الأكبر في العالم، وعلى الرغم من أنها لا تسرع في قراراتها وتصاميمها مقارنة بألكسندر ماكوين أو بربري، يجعلها ذلك أكثر جاذبية لماركل.
ومما يثير الشكوك بشأن اختيار ماركل فستانها من "رالف آند روسو"، رفض روسو الذي يعتني بالأمور التجارية للعلامة، بأدب التعليق على سؤال أن دار الأزياء مسؤولة عن فستان حفلة الزفاف الملكي.
وتم ترشيح العلامة التجارية من بين الخيارات المحتملة منذ البداية، نظرا لدورها منذ البداية، وباعتبارها دار الأزياء البريطانية التي عرضت تصميماتها في "أسبوع باريس كوتور"، كما أن ارتداء ماركل فستان إعلان خطبتها من نفس العلامة يشير إلى أنها الأقرب إلى الدوقة الجديدة.

توقّعات سعر فستان الزفاف الملكي
إذا كانت بالفعل "رالف آند روسو" دار الأزياء المسؤولة عن تصميم فستان ماركل، لن يكون الفستان بسعر رخيص، وبخاصة حين رأينا الفستان الذي ارتدته في ديسمبر/ كانون الأول 2017، للإعلان عن خطبتها، ويقدّر سعره بنحو 56 ألف جنيه إسترليني، وبالتالي الرقم المتوقع لفستان الزفاف هو 100 ألف إسترليني، وهو مبلغ ضخم، وبغض النظر عن مصمم الفستان، يجب أن يليق بالعروس الملكية، ويتكلف عشرات الآلاف.

شكل تصميم فستان الزفاف
يظهر شيء واحد على وجه اليقين، وهو أن الفستان سيكون بتصميم معقد، وهذا ما تتميز به "رالف آند روسو"، فالعلامة التجارية مسؤولة عن تصميم فساتين الزفاف للفتايات الأكثر ثراءً في جميع أنحاء العالم، وبالتالي هي الدار الأنسب لتصميم الفستان الملكي.
ويحبّ الثنائي الارتجال في تصاميمها، ويتوقّع الكثيرون تعقيد تصميم الفستان، ولكن في نفس الوقت بساطته، ليظهر بشكل يتناسب مع شخصية الممثلة السابقة البسيطة، كما حدث في فستان إعلان الخطبة.
وارتدت ماركل في حفلة زفافها الأولى من المنتج الأميركي تريفير إنغلسون، في جامايكا عام 2011، فستانًا أبيض طويل، بشريط مرصع بالجوهر أسفل الصدر، وكان  خيارًا مناسبا لحفلة زفاف على الشاطئ، ولكننا لن نرى مثل هذا الفستان في قلعة وندسور.
وإذا افترضنا أن "رالف آند وسو" المسؤول عن تصميم الفستان، لن نعرف شيئا عنه، كما حدث مع زفاف الدوقة كيت ميدالتون في 2011، ولكن هذه المرة كان الفستان من ألكسندر ماكوين، حيث أكمام الدانتيل، والذي كان مشابها لتصمصم الأميرة غريس كيلي، حين تزوجت من الأمير رينييه في موناكو عام 1956، ولكن مِن غير المحتمل أن يتشابه فستان ماركل مع فساتين الزفاف الملكية السابقة.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تزايُد التساؤلات بشأن سعر فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري تزايُد التساؤلات بشأن سعر فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تزايُد التساؤلات بشأن سعر فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري تزايُد التساؤلات بشأن سعر فستان زفاف ميغان ماركل على الأمير هاري



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib