ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض توب شوب في باريس
آخر تحديث GMT 11:56:00
المغرب اليوم -

تساهم العلامات التجارية المرتفعة في اكتشاف المواهب في عالم الموضة

ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض "توب شوب" في باريس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض

الإيرلندية ستيلا ماكسويل تعلن تشكيلات جديدة
باريس ـ مارينا منصف

افتتح معرض "توب شوب" في باريس، ضمن مهرجان "فوغ باريس"، وشمل على مجموعة من أزياء الخريف والشتاء، وسط حضور كبير، ومن المعروف أن العلامات التجارية المرتفعة تساهم في اكتشاف مواهب جديدة قادرة على تقديم وعرض الجديد في عالم الموضة، وهذا يتطابق مع العارضات لوتي وكيت موس، وستيلا ماكسويل وغينغ ون، وكلهن يعتبرن من بين أكثر الوجوه تميزًا في عالم عروض الأزياء.

ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض توب شوب في باريس

وكانت لوتي وهي أخت غير شقيقة لكيت، ذهبت إلى "فوغ باريس" في وقت مبكر هذا العام، قبل أسابيع، وذلك بعد حضور معرض "توب شوب" لمجموعة خريف وشتاء 2016 ، والجلوس جنبًا إلى جنب مع لاكي بلو سميث، ومنذ ذلك الحين شهدت حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء نقلة كبيرة مع العديد من صفقات الحملات العالمية، وإعلانات افتتاح الأزياء.

وأصبحت غينغ ون موجودة بشكل منتظم على منصات العرض في نيويورك، ولندن، وباريس، وميلانو، ولكن تغطيتها لفوغ الصين، سيعزز من مكانها في مجتمع الأزياء العالمية، إضافة إلى حملات عدّة، ستصبح جينغ وبشكل سريع واحدة من أكثر الوجوه تميزًا في الصين.

ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض توب شوب في باريس

أما تراث ستيلا ماكسويل الأيرلندي وتنشئتها الدولية في بلجيكا وأستراليا ونيوزلندا، فوضعت لها أساس النجومية العالمية في نهاية المطاف، وتعدّ ستيلا هي الدعامة الأساسية في مجال الأزياء منذ ظهورها لأول مرة على منصة العرض في عام 2009، كما لعبت دور البطلة في العديد من الحملات حول العالم، بما في ذلك عرض فيكتوريا سيكريت. وتعتبر كيكي ويليامز الهولندية نجمة أخرى في عالم الأزياء، وأصبحت من أكثر العارضات تميزًا من خلال مشيتها الصارمة على منصة العرض، وتتميز ويليامز بالشعر الأحمر الناري الذي منحها التصدر في الافتتاح وتصدرها للعناوين في جميع أنحاء العالم.

ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض توب شوب في باريس

وتعدّ كامي موري ابنة عارض الأزياء كاسيمو موروني، والممثلة الأرجنتينية لوسيلا سولا، وتدير عارضة الأزياء من لوس أنجلوس مدونة شخصية ناجحة حيث تنشر نصائحها فيما يتعلق بالصحة واللياقة البدنية. وتدخل لندن مايرز أيضًا إلى قائمة نجوم الأزياء، واكتشفت في واشنطن دي سي بينما كانت تعمل مساعدة تشريح الجثث، وأصلها من جورجيا، أما مرغان غونكمان تنحدر من بلدة هولندية في شمال مقاطعة فريزلاند، وتتمتع ببشرة شقراء وعيون زرقاء ما يجعل ملامحها لا تنسى على منصة العرض، وعبر صفحات عديدة من عناوين فوغ الدولية.

ويضاف إليهن داماريس غودري ذات الشفاه الممتلئة والشعر المجعد، والتي لفتت الأنظار بإطلالتها من خلال العناوين حول العالم، كذلك كايتي غرين والتي اكتشفت أثناء تسوقها عشية الكريسماس في عام 2014 في بلدها الولايات المتحدة، وبعدها ظهرت في العديد من الافتتاحات الخاصة بالأزياء من بينها تغطية فوغ في إيطاليا وذلك في شهر أيار/مايو عام 2016.

وأوضحت العلامة التجارية "فوغ باريس" بأن نجوم حملة هذا العام، هم أبطال من خلال أسلوبهم الفريد من نوعه الذي يظهر احتمالات لا نهاية لها من الملابس الخاصة، في مواسم العطلات، والأزياء تشمل فساتين قصيرة مرحة مزينة بالمعدن، وسترات مخملية غنية باللون الأخضر، كما أن مجموعة العطلات تعدّ العملاء بتوفير خزانة ملابس أنيقة، تليق بالاحتفالات في جميع أنحاء العالم.

ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض توب شوب في باريس

 وبالحديث عن الحملة أوضحت مديرة الإبداع كيت فيلان "يسعى هذا الموسم في تقديم أشياء تخص المرأة التي لا تريد أن تصبح مثل الكثيرين، وتتبع النمط التقليدي في الملبس بعد الآن، وتريد أن يكون لها أسلوبها الخاص، وبالنسبة لحملة العطلة فلقد أردت مجموعة من الوجوه الجديدة ذات نوع مختلف من الجمال، فأنا لا أميل إلى ربط المظاهر بشكل واضح، وأحب أن أمزج العناصر غير المتوقعة واستخدام الأسلوب القوي لاستخلاص الشخصيات".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض توب شوب في باريس ستيلا ماكسويل تعلن عن تشكيلات خلال معرض توب شوب في باريس



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib