إليك نصائح تساعدك على اختيار معطف الشتاء
آخر تحديث GMT 21:19:35
المغرب اليوم -

بدأت عمليات البحث عنه منذ بداية الشهر الجاري

إليك نصائح تساعدك على اختيار معطف الشتاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إليك نصائح تساعدك على اختيار معطف الشتاء

معطف الشتاء
لندن ـ ماريا طبراني

تبدأ عمليات البحث السنوية عن "معطف الشتاء" في الأسبوع الأول من شهر أغسطس / آب  وفقًا لمنصة البحث العالمية Lyst للأزياء ، مع زيادة مطردة حتى تصل إلى ذروتها في الأسبوع الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وبإلقاء نظرة سريعة على الإحصائيات الواردة في الأسبوعين الماضيين ، والتي تظهر أن "ماجي" و"بربري" و ماركات أخرى هي الأكثر بحثًا ضمن  العلامات التجارية فيما يتعلق بالملابس الشتوية، فمن الواضح أن بعض النساء متلهفات بالفعل للحصول على معطفها الشتوي , وعلى الرغم من أن البعض منا لا يزال يتطلع إلى العطلة الصيفية ، وبالتالي لدينا حقائب من القش ، وأحذية اسبادريل وملابس السباحة، فإننا بالضرورة لن نضطر للتفكير حتى الآن إذا كنا سنبدأ في الكشف عن خيارات معطفنا الآن .

قد يبدو ذلك سابقًا لأوانه، ولكن مع الأخذ في الاعتبار دورة الموضة الدائمة التي جعلتنا نشتري ملابس السباحة قبل ملابس التريكو والشتاء في الصيف ، فإنه أمر لا يثير الدهشة.

أيًا كانت اتجاهات الملابس الخارجية لهذا الموسم التي تنوي شراءها ، سواء أكان ذلك سترة كلاسيكية، أو معطفًا من الصوف،  فإليكِ سبب التفكير في الاستثمار في معطف شتوي قبل حلول شهر سبتمبر/ أيلول .

في حين أنه من المغري الانتظار حتى تنخفض درجة الحرارة بشكل ملحوظ قبل أن تظهر ملابس الشتاء في الأسواق، نظرًا لأن شراء معطفًا من المرجح أن يكون أكبر استثمار تقومين به لخزانة ملابسك للموسم الجديد ، فهناك جانب أهم للشراء في وقت مبكر.

يمكن شراء معطفًا شتويًا في تشرين الثاني / نوفمبر ونظريًا ستخسرين ثلاثة أشهر من الوقت المحتمل للارتداء وإذا كنتِ شخص يضع في اعتباره تكلفة كل عنصر ترتديه بعناية ، فقد يؤدي ذلك إلى استثمارًا جيدًا.

وعلى الرغم من أننا نخطط للتشبث بالمظهر الأخير للصيف بكلتا يدينا، إلا أنه من الصحيح أيضًا أن سلسلة المناسبات الخريفيّة - من لقاءات العودة إلى المدرسة ، إلى عطل نهاية الأسبوع في الريف ، إلى الحفلات الليلية، سيكون من دواعي سرورنا الحصول على قطعة شتوية على أهبة الاستعداد.

إليك نصائح تساعدك على اختيار معطف الشتاء

ووفقا لـ "Lyst"، من بين مصطلحات البحث الأكثر شعبية "المعاطف"، "طباعة النمر" ، "اللون الجملي" كلها خيارات تنذر بما تستعد له النساء في سبتمبر/ أيلول ,كما يمنح الاستثمار المبكر فرصة لارتداء معطفنا الشتوي بطريقة مختلفة خلال الفترة الانتقالية , فكري في معطف يمكن ارتدائه على ثوب حريري مع حذاء بدون كعب ، أو على تي شيرت وتنورة مطوية مع كعب سميك بأربطة مفتوحة.

وتشير إحصائيات Lyst إلى أنه منذ بداية شهر أغسطس/ آب  بدأت عمليات البحث عن المعاطف ، مما يعني أنه إذا كنتِ قد تبحثين على نمط معين ، فقد ترغبين في الحصول عليه مبكرًا لتجنب فقدانه.

ويتمثل أحد الاهتمامات الرئيسية للمتسوقين في أنهم سيشترون معطفًا شتويًا في أغسطس/ آب  فقط ليرتدوه في شهر نوفمبر ، إما أنهم حصلوا  على ما يفضلونه ،كما أن أحد الإيجابيات التي قد تنشأ عن الشراء المبكر هو أنه سيتم تشجيعك على أن تكون أكثر تفكيرًا في اختيارك.

إذا كنتِ تريدين معطفًا يمكنك وضعه فوق كل شيء دون اعتبار كبير، فاختاري النمط الكلاسيكي أو يمكنك أن تكوني أكثر جرأة في اختيارك إذا كنتِ ممن يعشقون الطبقات، فاختاري نمطًا خفيفًا ، مثل الازياء شبه الشفافة المعروضة من Simone Rocha ، أو إذا كنت شخصًا يشعر بالبرودة حقًا ، ابحثي عن معطف ثقيل ليبقيكي دافئة .

وتظهر إحصائيات Lyst أن معاطف نمط تيدي هي واحدة من عمليات البحث الأكثر شعبية هذا الموسم ، مع النتائج التي توحي بأن ستاند يمكن أن تكون العلامة التجارية الأبرز لملابس الشتاء الخارجية.

شيء آخر للنظر إلى جانب الشكل والملمس هو اللون , هل ستلتزمين بألوان محايدة ، أو ستجربي الألوان الترابية هذا الموسم؟

إن التخطيط المسبق القليل لن يشجع فقط على الاستثمارات الأكثر حكمة ، بل سيساعدك أيضًا على تشكيل خزانة ملابس أنيقة ومريحة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك نصائح تساعدك على اختيار معطف الشتاء إليك نصائح تساعدك على اختيار معطف الشتاء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib