أكبر علامات الموضة تستعرض تصميمات الملابس الداخلية وتحاول إرضاء النساء
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد الشكاوى المتكررة بسبب حمّالات الصدر التقليدية التي تمثل ثُقلًا

أكبر علامات الموضة تستعرض تصميمات الملابس الداخلية وتحاول إرضاء النساء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أكبر علامات الموضة تستعرض تصميمات الملابس الداخلية وتحاول إرضاء النساء

تصميمات الملابس الداخلية
لندن ـ ماريا طبراني

استعراض المنتجات على موقع ماركس أند سبنسر "M & S"، علامة الأزياء الشهيرة، هو دائما مقياسًا ممتازًا لما تريده النساء، وتقول بيتان هولت، مديرة قسم الأخبار والموضة بصحيفة "تلغراف" البريطانية "استعراضي الأخير لقسم حمالات الصدر كان مثالا جيدا على المنتجات المريحة والدافئة والداعمة، كالصدرية الرياضية التي قضيت معظم الشتاء الماضي أرتديها تحت ملابس التريكو، ويبدو أنني لست الوحيدة التي تبحث عن شيء مريح".

"لم أرتدي حمالة صدر تقليدية لأكثر من عقد من الزمان"، قالتها سيدة تبلغ من العمر 45 عامًا من ميلتون كينز عن حمالة صدر Flexifit القطنية من ماركس أند سبنسر، واوضحت السيدة "في رأيي، أصبح الحصول على حمالات الصدر الداعمة ذات نوعية جيدة أمرًا مستحيلًا. ظننت أن هذه الصدرية لن تكون مثالا مريحا لقد دهشت من مدى دعمها وشعرت براحة لم أشعر بها من قبل ".

ووصفت امرأة أخرى تبلغ من العمر 55 سنة من يوركشاير "اضطررت إلى التوقف عن ارتداء حمالات الصدر التقليدية، مما جعلني أشعر بعدم الارتياح عند الخروج... لكنني جربت هذه الصدرية من ماركس أند سبنسر منذ سنوات ولم أعود أبدًا إلى حمالات الصدر العادية ".

تبحث النساء عن حمالات الصدر التي لا تدعهن يقمن بإحصاء الدقائق حتى يتمكنّ من خلعها، حيث أن الأشرطة كثير ما تسبب انزعاج للنساء خاصة عند ارتداء الصدرية لفترة طويلة.

وما هو جديد هو مجموعة كبيرة من العلامات التي تعطي الأولوية في النهاية لهذا التحدي. وتقول سوزي جينكنسون، رئيس قسم تصميم الملابس الداخلية في "M & S" "اليوم لدينا مفهوم أكثر راحة تجاه ارتداء الملابس، مع التركيز المتزايد على الراحة من قبل النساء بغض النظر عن شكل المنتج". تستعد الكثير من النساء لغض النظر إلى ما وراء الأنماط التقليدية "المثيرة" لصالح تصميمات أكثر راحة، ولكنها جميلة بنفس القدر.

ومع موسم عيد الميلاد وعيد الحب، كلاهما مواسم تزيد من المبيعات للملابس الداخلية التقليدية "المثيرة"- وقد يكون هذا هو العام الذي تحصل فيه المرأة في النهاية على ما تريده حقًا من ملابسها الداخلية.

كانت الملابس الداخلية من "فيكتوريا سيكريت" لسنوات هي المستحوذة بشكل كبير على المبيعات للملابس "المثيرة" ولكن في أعقاب حملة MeToo ضد الاعتداءات الجنسية، والتحول الذي تحركه النسوية ضد نظرة الذكور للأنثى بشكل عام، بدا عرض هذا العام أكثر اختلافا من أي وقت مضى.

لم تعد العناوين الرئيسية تتركز حول التفاصيل المعقدة للصورة النمطية لعارضات الأزياء، ولكن بدلًا من ذلك، اندلع صراع بعد أن قال إد رازيك، كبير مسؤولي التسويق في فيكتوريا سيكريت، إن عارضات الأزياء ذات الحجم الزائد والمتحولات جنسيا لن يتم تضمينهم في العرض إلا انه اعتذر لاحقا، ولكن ليس قبل ردود افعال قوية من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي ما ادى لانخفاض المبيعات، واستقالة جان سينغر، الرئيس التنفيذي للشركة.

وعلى النقيض كانت مجموعة "Savage x Fenty" الخاصة بالعلامة التجارية للمغنية الشهيرة "ريهانا" في سبتمبر/أيلول، تضم مجموعة من عارضات الأزياء من مختلف الأشكال والأحجام بما في ذلك سليك وودز التي كانت حامل في شهرها التاسع، والتي ولدت في اليوم التالي، كما ضمت مجموعة كبيرة من التصاميم في جميع الأشكال والألوان والتي تناسب جميع النساء بلا استثناءات.

وقالت ريهانا وقتها لمجلة "فوغ" : يجب أن ترتدي النساء الملابس الداخلية لأنفسهن أولا لشعورهن بالثقة" وأضافت "لا يسعني إلا تشجيع الثقة والقوة من خلال إظهار الملابس الداخلية في شكل آخر غير مألوف وغير تقليدي."

ومن العلامات التجارية الأخرى التي تقف في مقدمة الجذب للنساء من الملابس الداخلية الجديدة، Nubian Skin، التي ابتكرت مجموعة رائدة في الصناعة من الألوان الترابية بالاضافة إلى نيون مون، التي تصف نفسها بأنها علامة تجارية للملابس النسائية و العلامة American Eagle، التي تناشد السيدات المناهضات لفيكتوريا سيكريت بمجموعة Aeyrie، والتي تظهر الفتيات في حمالات الصدر المريحة.

 هناك تحولا واضحا في تصميم حمالات الصدر بعيدا عن الشكل التقليدي الذي يعتمد على وجود سلك صلب لرفع الصدر، ويقدم ماركس أند سبنسر شريط من الدانتيل الذي يجمع بين الراحة مع الجمال حتى مع حمالات صدر "G-cup" وهي الأكثر مبيعا، وتماشيًا مع الموقف الجديد الإيجابي لحجم الجسم، فإن مجموعة كالفن كلاين الحديثة للقطن في المتجر ستلعب قريبًا بأحجام تصل إلى 18 إلى 20، وفي هذا العام، تمثّل العارضات ذات الأجسام المتوسطة معظم تصميمات العلامة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكبر علامات الموضة تستعرض تصميمات الملابس الداخلية وتحاول إرضاء النساء أكبر علامات الموضة تستعرض تصميمات الملابس الداخلية وتحاول إرضاء النساء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib