نيلام غيل تكشف عن تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكدت أنها لا تظهر أبدًا بالأشكال التي تبدو بها في أي وقت

نيلام غيل تكشف عن تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيلام غيل تكشف عن تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة

العارضة والموديل نيلام غيل
لندن - كاتيا حداد

تتحدث العارضة والموديل نيلام غيل على تجربتها في كونها عارضة أزياء وموديل، للعديد من المجلات والمورين حول العالم وتقول للغارديان البريطانية أنها لم تدرس أبدًا كيف تتموضع أو تقف، أو تتزين أو تاخذ زاوية خلال التصوير، لساعات وساعات أمام الكاميرا، وكونها جميلة مهنيًا فإنها لا تظهر أبدًا بالأشكال التي تظهر بها في أي وقت، إلا أن مشاهدتها عن قرب في الاستوديو، وإعادة تموضع نفسها، يبرز مدى أن عملها أمر مرهق.

وتقول لاحقًا: "لن أشكو أبدًا من ما أفعله، على الرغم من انها دائمة السفر إلى كل هذه الأماكن المختلفة، وأنها يجب أن تكون على استعداد دائما وان تبدو مذهلة، ثم تطير مرة أخرى في مكان آخر وتفعل ذلك مرة أخرى، على الرغم من انها تقضي الكثير من الوقت وحيدة في غرف الفنادق والمطارات، إلا أنها تبدي سعادتها وامتنانها بعملها.

عندما كانت في 21 من عمرها، قالت "إنها كانت باستمرار أول نموذج بريطاني هندي، حيث كانت أول من يصبح مصدر وحي وإلهام إلى منزل الأزياء الرئيسية بوجهها البربري، وكانت مشهورة في الشارع في سن المراهقة حيث كانت العارضة الرئيسية لمتجر أبيركرومبي وفيتش، أول من ظهرت على الإطلاق في فوج البريطانية، وقد كسر فتاة الطبقة العاملة من كوفنتري التي تتحدث بلهجة البلد الأسود وجياكوميتي خيال القالب في صناعة دائمًا تدعي كونها عنصرية".

كانت جيل 14 عامًا، وقضت يومها في حلبة برمنغهام بولرينغ في أفضل ملابسها (فستان، كعب نحيل)، عندما تم الكشف عنها من قبل وكالة للعارضين. لم تكن بلغت سن ال 18، عندما سمحت لها أمها بان تكون عارضة وموديلالي أن أصبحت وجهًا مألوفًا يعتمد عليه أشهر المصممين مثل: تويغي، ياسمين لو بون، كيت موس، نعومي كامبل وليندا إفانغيليستا.

تحكي عن بدايتها وتشير انها كانت تعمل في هوليستير وتقول لم أستطع تحمل تكاليف القطار إلى لندن - كانت 70 جنيهًا استرلينيا!". كانت فرصة كبيرة لذا حصلت على المال وذهبت، وتشير إلى كريستوفر أول من قدمها: "لقد كان كريستوفر يؤمن حقًا بي"، وقال بيلي جيل مستقبل الجمال البريطاني حيث الصفات الهندية. والبشرة الغامقة، والحاجب السميك، والميل الدقيق لعظام الخد.

نيلام غيل تكشف عن تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة

وتقول: "لم يكن هناك أحد مشهور أو في الموضة العالمية يشبهني لذا استغرق الأمر بعض الوقت، وخاصة خلال سنوات المراهقة،  وليس هناك نوع واحد من الجمال، فأنا فخورة جدا لتغير ذلك الفكر السائد عن الجمال. حيث اصبح هناك فتاة آسيوية أخرى - بدأت وكالات الكشف عنها بعد أن بدأت في الحجز، هذا رائع، إنها عملية مستمرة، وانها لن تتغير بين عشية وضحاها، فإن نهج صناعة الأزياء في التنوع لم يتغير منذ عقود، حيث أشار تقرير العام الماضي أن 25٪ فقط من نماذج المنصة لم يكونوا من ذوي البشرة البيضاء".

أشارت إلى أنها عانت من الاعتداءات العنصرية عبر الإنترنت منذ دخولها للجمهور عام 2013، وقالت انها مقربة من المنتج المشاغب بوي ومغني الراب كريبت وكونان، كما انها التقت بجيجي حديد وانتقالت إلى لوس انجليس. وتقول جيل إنها لم تشعر بمثل تلك العنصرية من أصدقائها في المدرسة، الا ان وظيفتها تجعلها تشعر وكأنها غريبة عن الاصدقاء؟
والداها، من العائلات الهندية التقليدية، في المملكة المتحدة، لقد كافحوا كزوجين، وكانا يعملان في متجر، ويعيشان في شقة أعلاه حتى يتمكنا من الانتقال إلى منزلهما. كانت هناك فئران وعفن، ولدي ذكريات من أمي وهي جاثية على ركبتيها وتقوم بالغسيل. الا ان والديها انفصلا وتزوج والدها دون أن تعلم جيل وبعد ذلك اكتشفت بالصدفة أنه لديه طفلين.

قطعت الاتصال مع والدها البيولوجي. تزوجت أمها عندما كانت في الثالثة عشر من عمرها، "أنا لا احمل أي عداء تجاه والدي، او زوجته أو أطفاله. لم التقي بهم أبدا، ولكن لا أشعر حقا بالحاجة إليه. أشعر بالكثير من الشعور بالذنب لما قام به مع أمي.

كان عام 2015، بعد مرور أكثر من عام على بدء عملي، شعرت بالانقطاع عن كل شيء. كنت قد فقدت الكثير من الأصدقاء، وكنت قد انتقلت إلى العديد من الشقق المختلفة، لم اكن سعيدة وشعرت انهم يفقدونني. كنت أحصل على كل هذه الوظائف الكبيرة، لم أكن أعتقد أنها سوف تستمر، وكما تعلمون، كانت هذه هي قضايتي الرئيسية: لم أكن أبدا اقول لا. حتى لو كنت منهكة أو مريضة ".

الاكتئاب لا يزال شيء أعاني منه، لكنه شيء تتعلم كيفية التعامل مع وتحصل على المساعدة، بدأت جيل الاستيقاظ في منتصف الليل في تعرق، وشلل جامدة. ثم الغثيان.  في المرة الأولى التي حدث فيها، اعتقدت أنني أحلم ". استمر الأمر لعدة أشهر ليلا، حتى يوم واحد تقيأت وانا اعمل لذا عدت إلى منزل الاسرة لأسابيع للتعافي.

وتقول جيل إنها لا تزال تشعر بالضياع والإرهاق، وإنها كرهت وتيرة الحياة في وسط لندن عام 2015، وكيف أنها أكثر تفضل الضواحي الخارجية، وتشير ساخرة إلى أن العديد يعتقدون ان الجميع في صناعة الأزياء يتعاطون الكوكايين والشمبانيا إلا أنها لا تتناول الا الطعام الصحي وتضيف "أحب الذهاب إلى الحفلات الموسيقية مع الأصدقاء، ولكن لا أحب الشرب.

مهنة جيل هي في صعود كبير؛ تم إعلانها الشهر الماضي بأنها الوجه جديد للوريل، مما يعمل على ارتفاع شهرتها الي أبعد الحدود. هذا الشهر لديها وظائف في لوس انجليس والهند واليابان، وتخطط لقضاء الصيف في نيويورك، في محاولة للخروج من عروض سبتمبر. ثلاث سنوات في حياتها المهنية، جيل تعمل على كيفية القيام برعاية أفضل لنفسها. وقالت انها تبذل جهدا لرؤية أسرتها أكثر وتتعلم طهي الطعام. تقول: "لن أفعل ذلك إلى الأبد. وتضيف انها تحب الموضة، لكنها فقاعة، صناعة تضخيم الأمور ومن الممكن أن تستغني عنها في اي وقت. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيلام غيل تكشف عن تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة نيلام غيل تكشف عن تجربتها في مجال عالم الأزياء والموضة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ

GMT 10:37 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

نصائح خاصة تساعدك على تكوين شخصية متزنة لطفلك

GMT 06:46 2018 الإثنين ,20 آب / أغسطس

استخدمي "باقات ورد " مميزة لديكور صيفي منعش

GMT 06:44 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

سيارة مرسيدس E63 AMG تستمد قوتها من محرك V8 سعة

GMT 04:06 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

أحدث "مايوهات البحر" للرجال في صيف 2018
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib