البدلة النسائية المرصّعة الإختيار المفضل للنجمات في السهرات وعلى السجادة الحمراء
آخر تحديث GMT 15:46:46
المغرب اليوم -

البدلة النسائية المرصّعة الإختيار المفضل للنجمات في السهرات وعلى السجادة الحمراء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البدلة النسائية المرصّعة الإختيار المفضل للنجمات في السهرات وعلى السجادة الحمراء

أنغام ببدلة باللون الأسود بتطريز لامع
القاهرة - المغرب اليوم

البدلة النسائية باتت من الإختيارات المفضلة للنجمات في السهرات والفعاليات الفنية وكذلك على السجادة الحمراء، كما اعتمدت النجمات مؤخرا هذه الصيحة الكلاسيكية بتصاميم عصرية مرصعة بعضها مغطى بالترتر اللامع وأخرى مزينة بحبات الكريستال اللامعة.
أنغام أطلت في أحدث ظهور لها في الحلقة الجديدة لبرنامجها برفقة الفنان عبدالله الرويشد بصيحة البدلة الكلاسيكية باللون الأبيض، والتي اختارتها النجمة المصرية بتصميم أنيق وبسيط بالبنطلون العريض مع الجاكيت المزين بجيوب جانبية وأزرار عند المعصم، وجاءت اللمسة المميزة في إطلالتها هي حبات الكريستال اللامعة المتناثرة على التصميم بالكامل، ونسقت أنغام مع هذا اللوك توب مرصع وحذاء باللون الأسود، كما فضلت تسريحة الشعر الويفي.

وفي ظهور سابق تألقت الفنانة المصرية ببدلة أنيقة باللون الأسود من توقيع Alexandre McQueen، تميزت كذلك بتطريز لامع يزين الجاكيت، أما البنطلون فصمم بأرجل واسعة وانتعلت مع اطلالتها حذاء مدبب وارتدت توب باللون الأسود.

ميساء مغربي أطلت بستايل البدلة النسائية المرصعة بالترتر اللامع والتي فضلتها باللون الأسود من توقيع Lili Blanc، تكونت من بنطلون بأرجل عريضة مفتوحة من الجانبين وجاكيت أنيق مع كروب توب بفتحة ياقة على شكل حرف الـV مطرز بنفس الأسلوب، ونسقت ميساء مع هذا اللوك حقيبة يد سوداء من Louis Vuitton وصندل أسود من Prada.

ريا أبي راشد كذلك تألقت ببدلة مرصعة بالترتر اللامع باللون الأسود من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، مصممة ببنطلون مستقيم يصل طوله لغاية الكاحل وجاكيت بياقة حريرية ارتدته بشكل مغلق، وتزينت الإعلامية اللبنانية بمجوهرات من Bulgari كما انتعلت صندل رفيع بالكعب العالي. وتركت ريا شعرها منسدلا مع هذه الإطلالة.

سلمى أبو ضيف هي الأخرى أطلت ببدلة مرصعة بالترتر من مجموعة إيلي صعب، مكونة من جاكيت مزين بجيب علوي وياقة حريرية رفيعة مع بنطلون بخصر حريري، وجاءت اللمسة المميزة في اللوك هو الكروب توب الذي اختارته من الدونتيل الشفاف، وانتعلت مع هذه البدلة البراقة حذاء مدبب بالكعب العالي من Louboutin، وتزينت بعقد الشوكر الفاخر من اللؤلؤ، وتركت شعرها الداكن منسدلا.

العنود بدر تألقت بستايل جذاب من توقيع Aden fashion، وبدت فاتنة ببدلة نسائية باللون الأزرق الفاتح غنية في تصميمها باللمسات الجذابة، حيث جاءت مرصعة بالكامل بحبات الكريستال اللامعة متناثرة على كامل البدلة بشكل ملفت، كما تميز الجاكيت بخط أزرار مزدوج باللون الفضي، وتميزت الياقة بتصميم رفيع مرصع بشكل مكثف.

أما الأكمام فزينت ببعض الريش المتطاير، وتميز البنطلون بأرجل واسعة مزينة بطبقة كثيفة من الريش بداية من الركبة مما منح إطلالة العارضة السعودية الكثير من الحيوية والأنوثة، ونسقت العنود بدر مع هذا اللوك حقيبة يد فضية وتزينت بأقراط متدلية أما شعرها فسحبته برقة للخلف.

نيكول سابا ابتعدت عن الفساتين وفضلت الظهور ببدلة نسائية بيضاء بتوقيع Joanna Andraos، تكونت من بنطلون واسع الأرجل مزين بشريط جانبي فضي، وجاكيت متوسط الطول مزين بزر جانبي وحيد، وجيوب مرصعة مع أكمام طويلة مزينة عند المعصم بشريط فضي لامع، واكملت نيكول هذا اللوك ببوت فضي مرصع بالكعب العالي وشعر منسدل.

المؤثرة تمارا تألقت مؤخرا بستايل مميز بالبدلة النسائية المرصعة بالكامل بخطوط متداخلة من الترتر باللون الأسود والفضي، وصممت البدلة بقصة أوفر سايز مع ياقة عريضة وجيوب كبيرة مع أزرار سوداء، كما صمم البنطلون بأرجل عريضة وخصر عالي ، ونسقت تمارا مع هذا الستايل توب أسود بياقة عالية وحقيبة وحذاء باللون الأسود كذلك.
النجمة مي عمر تألقت بلوك كامل من توقيع Dolce and Gabbana عبارة عن بدلة نسائية براقة باللون الفوشيا ارتدت معها حقيبة يد باللون الأسود والفوشيا مطبوعة بحروف الدار الشهيرة باللون الأخضر، كما انتعلت صندل مفتوح مميز بكعب على شكل لوجو دار Dolce and Gabbana باللون الأخضر كذلك.

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تألقت كذلك في إحدى حلقات برنامجها ببدلة نسائية سوداء مؤلفة من جاكيت قصير وبنطلون بأرجل واسعة، ومرصعة كليا بأشكال هندسية منتظمة بالترتر الأسود اللامع يتخلله تطريزات فضية براقة، ونسقت رضوى مع اطلالتها توب فضي واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب مالس.

وخطفت الإعلامية المصرية الأنظار بلوك أنيق من توقيع Ayman lahmouni ببدلة نسائية باللون الأبيض مكونة من جاكيت مطرز بالكامل بأسلوب ملفت بالخرز الذهبي اللامع، مع بنطلون بالأرجل الواسعة وانتعلت رضوى حذاء أبيض بمقدمة مدببة وكعب معدني عالي باللون الذهبي كما تركت شعرها منسدلا لتكتمل أنوثتها.

قـــــــــــد يهمك أيضأ :

أنغام بإطلالات ساحرة وناعمة باللون الأبيض

 

أنغام تحيي حفلاً غنائيًا على خشبة مسرح ارينا الكويت

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلة النسائية المرصّعة الإختيار المفضل للنجمات في السهرات وعلى السجادة الحمراء البدلة النسائية المرصّعة الإختيار المفضل للنجمات في السهرات وعلى السجادة الحمراء



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:29 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

رئيس الوزراء الإسباني يتراجع عن قرار الاستقالة
المغرب اليوم - رئيس الوزراء الإسباني  يتراجع عن قرار الاستقالة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 15:31 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 16:20 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

وليد الكرتي يعرب عن طموح "الوداد" في التتويج باللقب

GMT 12:39 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

الأسهم الأوروبية ترتفع قبيل بيانات عن التضخم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib