أبرز موديلات الفساتين القصيرة للسهرات من عروض صيف 2022
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرز موديلات الفساتين القصيرة للسهرات من عروض صيف 2022

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز موديلات الفساتين القصيرة للسهرات من عروض صيف 2022

صيحات عالم الموضة والأزياء
القاهرة - المغرب اليوم

تنوّعت تصاميم وموديلات الفساتين القصيرة للسهرات في عروض أزياء موسمي ربيع وصيف 2022، والتي شاهدناها بالعديد من القصّات والألوان الجذابة، والتي ستمنحك إطلالات صيفية أنيقة وعصريّة ومواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأزياء، وبأسلوب شبابي بعيد عن فساتين السهرة الطويلة والمعتادة.

ولفتت نظرنا تصاميم مميّزة للفساتين القصيرة والمناسبة للسهرات، والتي اخترنا لك منها مجموعة غنيّة وملائمة لمختلف الأذواق، سواء لمن تفضّل الستايل الكلاسيكي والراقي بلمسات البساطة، أو لصاحبات الذوق الأنثوي والناعم، بالإضافة إلى بعض التصاميم الملفتة، والفساتين البرّاقة والمزيّنة بالشكّ الفاخر والجذاب.

موديلات الفساتين القصيرة للسهرات لمختلف الأذواق!

البساطة المتقنة والرقي باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي عنوان فستان السهرة القصير من تصميم “كريستان ديور” Christian Dior، بقصّة الـA Line الناعمة، من القماش الفاخر، وبلمسة مميّزة وأنثوية بالشريطة الجذابة والتي زيّنت منطقة الصدر بأسلوب أنيق وشبابي.
1

صيحة الريش الرائجة جداً هذا الموسم برزت بفستان السهرة القصير من تصميم “إيرمانو سيرفينو” Ermanno Scervino، باللون البنفسجي الجذاب، وبقصّة ناعمة ومنسدلة ببساطة، مع الريش المتناثر على كامل التصميم بأسلوب فنّي جميل، ولمسات من الدانتيل الأنثوي على القبّة والجزء السفلي من التصميم.
2

اللون الذهبي اللمّاع بالدرجة الفاتحة اخترته لك بفستان سهرة قصير بتصميم راقي وأنيق من “فندي” Fendi، بالقصّة العريضة والمريحة، والأكمام الطويلة، مع لمسة الدرابيه الجذابة والتي برزت على القبّة بأسلوب جميل وشيك.
3

فستان سهرة قصير بتصميم أنثوي وفنّي انتقيته من توقيع “جورج حبيقة” Georges Hobeika، من قماش الدانتيل المرهف بلون البيج الفاتح، وبقصّة متقنة بستايل الكاب القصير، والفستان المنسدل ببساطة واسترخاء، مع لمسات مميّزة وملفتة بالورود البارزة بالدرجات الفاتحة للزهري والأصفر.
4

لمن تفضّل إطلالات السهرة بالفساتين القصيرة بأسلوب إيدجي وشبابي، اخترنا لك فستان ملفت من تصميم “بالمان” Balmain، باللونين الأسود اللمّاع والذهبي، وبقصّة ضيّقة بالقبّة العالية قليلاً، والفريد بتصميم الفستان أسلوب الشرائط الرفيعة والعريضة المتداخلة بشكل فنّي وخاطف للأنظار.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح منزليّة مُتَّبعة في تنظيف فستان السهرة

 

موديلات فساتين سهرة مخمل لأرقى المناسبات

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز موديلات الفساتين القصيرة للسهرات من عروض صيف 2022 أبرز موديلات الفساتين القصيرة للسهرات من عروض صيف 2022



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib