أضيفي لمسة من الأناقة على الأزياء الكلاسيكية باستخدام قطع الجينز
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

أضيفي لمسة من الأناقة على الأزياء الكلاسيكية باستخدام قطع الجينز

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أضيفي لمسة من الأناقة على الأزياء الكلاسيكية باستخدام قطع الجينز

الجينز
القاهرة - المغرب اليوم

هناك بعض الأقمشة التي تعتبر متعددة الاستخدامات، مثل الجينز وقدرتها على التحول، لطالما كان الجينز مرادفاً للملابس البسيطة من أول زوج ليفي شتراوس تم إنشاؤه للعمال ذوي الياقات الزرقاء في أواخر القرن التاسع عشر إلى الدنيم غير  المقطع في عصر البانك.الجينز ليس قطعة أنيقة تقليدياً ولكن بالطبع عالم الأزياء الراقية لا يخشى أبداً مواجهة التحدي وشهدت مدارج ربيع وصيف 2022 عدداً من المصممين يحاولون إضفاء لمسة من الأناقة على هذه الأزياء الكلاسيكية غير الرسمية.

لمساعدتك في طريقك إلى تنسيق قطعة الجينز الخاصة بكِ، قمنا بتجميع تعديل للقطع التي يمكنك شراؤها الآن، مقسمة حسب الفئة، من السترات إلى الأحذية، قومي بالتمرير لأسفل لعرض قائمة الرغبات الخاصة بنا والتسوق منها.
سترات بليزر جينز

تحتاج كل فتاة إلى سترة بليزر في خزانة ملابسها ولكن إذا كانت من الجينز ستغير مظهرك تماماً ويمكنك بسهولة أن تمزجي بين الأيلوب الكجاول والرسمي.
حذاء جينز

بالتاكيد سيصل الجينز إلى الملحقات وهذا العام يمكنك ارتداء الجينز من خلال الأحذية بكل أنواعها سواء كانت أحذية بوت أو صنادل.
التنانير الجينز

ابدائي الصيف بتنورة من الجينز أنيقة تمنحك الانتعاش الذي تريدينه طوال الموسم، نسقي التنورة الجينز مع قميص أبيض أو تيشيرت مطبوع.
حقائب الجينز

كما قلنا من قبل عاد الجينز ليكون في الإكسسوارات والملحقات وستكون الحقيبة الجينز قطعة مميزة ستغير مظهرك تماماً.
بلوزات الجينز
نعلم أن هذه القائمة يجب ألا تخلوا من البناطل الجينز وكننا على أتم ثقة في أنكِ تملكيها بالفعل لكن قد تكون البلوزات الجينز ستكون جديد في خزانة ملابسك.
فساتين جينز

إذا كنتِ تحتاجين قطعة عملية وسهلة الارتداء سيكون الفستان الجينز، اختاري التصميم والطول المناسب لكِ.
قطع الجينز في عروض الأزياء

    لم يعد الجينز مقصوراً على شكله الأصلي ولكنه موجود في كل شيء بدءً من فساتين ألكسندر ماكوين متوسطة الطول وسترات الرأس Loewe إلى سترات بيتر دو والملابس المستوحاة من السبعينات.
    في تصميم Rejina Pyo، كان نسيج الدنيم مطوياً وصُنع وصُلِّح وغطاءً زائداً وبالكاد يمكن ملاحظة أي من جذوره غير الرسمية، لذا انسى كل ما تعرفيه عندما يكون ارتداء هذا القماش الأيقوني مناسباً أو غير مناسب، فقد حان الوقت لتوسيع آفاقك مع الدنيم، لماذا لا ترتدي معطف الدنيم فوق قميص أبيض وبنطلون مفصل أو بنطلون الجينز المفضل لديك مع سترة من الدنيم؟ يمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك في حفلك القادم الخاص بكِ مع تمثال نصفي من الدنيم المثير من بوتيغا.
    إذا كنتِ تفضلين هذا الاتجاه، فإن قطعة الجينز هو نقطة انطلاق جيدة، ستبدو أحذية Mule وجينز Miu Miu حالمة مع بنطلون جينز أبيض وقميص كبير الحجم هذا الصيف.
    يمكنك إضافة لمسة التسعينيات إلى أي إطلالة مع حقيبة Dior الدينيم الداكنة وإذا كنتِ تريديها بأناقة (ولماذا لا تفعل ذلك؟)، فإن البدلة الرسمية الكندية ليست فكرة سيئة أبداً، فقط اتبعي خطى Loewe و Rejina Pyo واذهبي إلى ظلال متطابقة من اللون الأزرق.

تؤكد بناطيل الجينز لعامي 2022-2023 أن الجينز هو البطل لأروع الإطلالات التي يمكنك التباهي بها، اكتشفي نماذج الاتجاه ونصائحنا لاختيارها وارتداؤها، لقد اكتشفنا الأنماط أدناه في جميع مدارج عروض الأزياء وهي تشير إلى مكانة كبيرة للجينز في خزانة الملابس، هذا العام، من الطريقة الجديدة لارتداء البناطيل إلى القواطع الواضحة  والسراويل المرتفعة، فيما يلي نشارك الموضة الأنيقة التي سيرتديها البعض طوال هذا الموسم.
تنسيق الجينز مع القطع الأساسية

هناك سبب وراء اختيار مصمم الأزياء Matthieu Blazy في أول عرض له لدار أزياء Bottega Veneta أسلوباً "أساسياً"، المظهر ليس "صاخباً" ولكنه يتحدث عن نفسه ببساطته الشديدة، بالاعتماد على أكواد أسلوب التسعينات أي بلوزات التانك البيضاء مع بنطلون جينز متوسط ​​الخصر، بينما نجد حقيبة جلدية منسوجة على الكتف.
الجينز المطبوع

توقعت العديد من دور الأزياء بالتأكيد أحد أقوى صيحات الموسم المقبل وهو الجينز المطبوع، لخريف وشتاء 2022-2023 وأصبح نمطاً نابضاً بالحياة في مجموعة فيكتوريا بيكهام، مما يجعله مثالياً لقميص وسراويل جينز منسقة.
جينز مزين

يصبح الملمس ثلاثي الأبعاد المزين مع اللآلئ المخيطة يدوياً، مما يخلق نمطاً ثميناً من نقاط البولكا حيث تبرز كرات عرق اللؤلؤ الصغيرة على القماش، فكرة الموضة هذه موقعة من قبل دار أزياء جيفنشي وتنظر إلى سراويل الجينز كملابس يمكن ارتداؤها من الصباح حتى المساء ويكتمل الزي ببلوزة بيضاء فاتحة للغاية وقلادة طويلة من اللؤلؤ وهي جوهرة تلمح إلى عودة اللآلئ بجدارة هذا الموسم.
جينز Cutout

الأمر لا ينتهي عند هذا الحد، حيث يلعب دار أزياء Act n 1 مع تصميم Cutout لإنشاء ثقوب متعرجة والتي تنضم إليها ثقوب معدنية صغيرة وتشكل الجينز المصمم خصيصاً مرة أخرى، تعرف الموضة كيف تقدم بناطيل الجينز بطرق متنوعة.
جينز بالازو

من بين الجينز العريض، فإن البلازو هي بالتأكيد الأكثر أناقة، فهي تتميز بخصر مرتفع وساقان ملفوفان بالقماش و "ساق" تنزل مستقيمة وواسعة حتى تلامس الأرض، تقترح فندي ارتداؤها مع مشد جلدي غير متماثل.
جينز منخفض الخصر

تحدثنا عن الجينز منخفض الخصر وعودته، لكن لا يؤيد الجميع هذا الاتجاه، فهناك من لا يمتلك المظهر الصحيح لإظهار بطونهم، قدمت Dior حلاً مثيراً للاهتمام وهجيناً إلى حد ما على منصة عرض الأزياء، إنه نموذج ناعم يرتكز على الوركين مع مشد مدمج يسمح لكِ أيضاً بتنحيف الشكل.
جينز كارغو

الاتجاه "القبيح" الذي سنرتديه يوماً بعد يوم، لأن الملاءمة الناعمة والجيوب اللاصقة (مريحة جداً!) ستجعل المظهر اليومي أكثر متعة، يعرف المطلعون على الموضة الرائعون هذا بالفعل وقد قاموا بالفعل بجمع البنطلونات والتنانير والآن وصل ثرب إصدار الجينز.
جينز بتأثير مستعمل

قطعة تبدو قديمة ولكنها تتحول إلى أزياء راقية، حيث يتم اختبار المقاومة والمتانة مباشرة على قماش الدنيم من ديزل، هكذا وُلد الجينز البالي والممزق والمغسول بالحجر الذي تخيله مصمم الأزياء جلين مارتنز في مجموعة خريف وشتاء 2022.
جينز مرقع

تهدف دار أزياء Acne Studios إلى إعادة التدوير وتكريم فن الترقيع الباتشورك وكذلك الجينز مع مجموعة مصنوعة من "القص والخياطة" باستخدام قماش الدنيم، يكتمل المظهر بجزء علوي (أسود هذه المرة) وزوج من إكسسوار القفازات لتتناسب مع البنطلون وحزام جلدي بإغلاق جوهرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار متنوعة لاختيار الجاكيت الجينز مع ملابس المحجبات

 

أفضل صيحات الربيع لارتداء الجينز بطريقة أنيقة

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أضيفي لمسة من الأناقة على الأزياء الكلاسيكية باستخدام قطع الجينز أضيفي لمسة من الأناقة على الأزياء الكلاسيكية باستخدام قطع الجينز



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 15:31 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 16:20 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

وليد الكرتي يعرب عن طموح "الوداد" في التتويج باللقب

GMT 12:39 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

الأسهم الأوروبية ترتفع قبيل بيانات عن التضخم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib