أساسيات خزانة الملابس الصيفية اللازمة لأطلالات مميزة
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

أساسيات خزانة الملابس الصيفية اللازمة لأطلالات مميزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أساسيات خزانة الملابس الصيفية اللازمة لأطلالات مميزة

الملابس الصيفية
لندن - المغرب اليوم

بعد قضاء العام الماضي في بنطلونات رياضية، ستكون هناك حاجة إلى القليل من التسوق لتحديد بعض خزانة الملابس الأساسية الصيفية في عام 2021، نوقع أن تكون الأمور عادية إلى حد ما، احتضني أسلوباً مريحاً مع ملابس صيفية خالدة مثل البلوزات البيضاء وبناطيب جينز واسعة والشورتات القصيرة وملابس السباحة المستوحاة من الطراز القديم.

استخدمي القصات الجذابة والأقمشة المريحة لتكمل منحنياتك دون التضحية بشيء من الراحة أو الاناقة، لمساعدتك على تحسين أسلوبك الصيفي، قمنا بإنشاء قائمة مرجعية لأساسيات خزانة الملابس الصيفية التي تحتاجها كل فتاه للحصول على صيف ممتع ومريح في عام 2021.يمكن مزج هذه القطع البسيطة والفعالة ومطابقتها بسهولة، مما يزيد من إطلالتك الصيفية إلى أقصى حد مع تقليل الأضرار التي تلحق بالبيئة ومحفظتك.

مجموعات ملابس رياضية متطابقة

الآن بعد أن أصبحت السراويل المطاطية هي المعيار الجديد، حان الوقت للاستثمار في عدد قليل من الملابس الرياضية الصيفية الأساسية التي تناسب كل شيء بدءً من التدريبات التي تتم عن بُعد اجتماعياً إلى عروض البقالة إلى تناول الطعام في وقت متأخر من الليل على الأريكة.إن اختيار مجموعة مطابقة معتمدة بلون محايد مثل الرمادي أو الأسود يجعل أسلوبك الصيفي غير الرسمي يبدو مقصوداً وأنيقاً.

ضعي في اعتبارك شورت الدراجة هو الإصدار الصيفي من البنطلون رياضي.إنها مريحة ومتعددة الاستخدامات ومثالية للعمل من المنزل.التزمي بأزواج من الأقمشة المنحوتة مع قصات عالية الخصر تجعلك تشعر وكأنك كيم كارداشيان.

بلوزات التانك البيضاء

لا غنى عن ارتداء بلوزات التانك بدون أكمام قصيرة مثيرة لفصل الصيف، ارتديها مع شورت عالي الخصر أو بنطال جينز بقصة مستقيمة.فاستبدل البلوزات البيضاء العادية بشيء به أحزمة أو قواطع غير عادية.

أحذية رياضية ملونة

بينما الجميع يحب الأحذية الرياضية البيضاء القديمة الجيدة، فإن شيئاً ما عن هذه الأحذية الرياضية الملونة يدبو أفضل في الصيف.ارتديها على الشاطئ مع تناسق الألوان أو دعيها تتحدث عن نفسها مع قميص أبيض بسيط وبنطلون جينز مما يجعلها مميزة حقاً.

عند اختيار الألوان الزاهية، من الأفضل التمسك بالأشكال الكلاسيكية للأحذية الرياضية، مثل Nike Air Force 1s أو Vans Old-Skools.من حذاء رياضي إلى آخر، فإن تعاونات الأحذية الرياضية ذات الأسعار المعقولة التي ستنزل في الربيع والصيف أفضل من أن تفوتيها، حذاء Collina Strada x Reebok 'Call Mom' Sneakers و Wales Bonner x Adidas Nizza Sneakers الأرجوانية.
شورت جينز

نظراً لأن عدداً لا يحصى من شورتات الصيف قد جاءت وذهبت، فقد صمدت أمام اختبار الزمن: شورت جينز قصير وخفيف مصنوع من الدنيم الصلب غير القابل للتمدد، إنه نوع الشورت الذي ترتديه طوال اليوم كل يوم خلال الصيف.عندما تفكر في الأمر، فإن شورت الجينز كان أنيقاً لفترة أطول، إذا كنتِ ستشتريين زوجاً واحداً من السراويل القصيرة هذا الصيف، فاجعليه زمن شورتات الدنيم المتوسطة إلى الشاهقة خفيفة بأقل قدر من البهتان أو القلق.

صنادل صيفة مربعة

الاكسسوار العصري الوحيد الذي يستحق التباهي به هذا الصيف هو زوج من الصنادل الأنيقة ذات التصميم المربع، الكعب المنخفض عملي لكنه يعطي الصندل بعض الجاذبية.

الصندل ذو مقدمة مربعة هو أحد أكثر الأحذية رواجاَ في صيف عام 2021 ومن المحتمل أنكِ رأيتِ الصندل المطاطي الوردي من Gucci وصندل من FAR Noor في موجز المؤثرين المفضلين لديكِ.جربي الألوان والمطبوعات الأنثوية التي تساعد الأحذية على الشعور بالجاذبية قليلاً دون الحاجة إلى ارتفاع إضافي.
فستان صيفي منسوج

فكري في فستان بدون أكمام منسوج على شكل ضلع كإصدار لباس من خزانات go-to الأساسية الخاصة بك، إنها سهلة ومتعددة الاستخدامات ولا تشوبها شائبة تحت كل سترة من الدنيم  وسترة كارديجان وفانيلا، سميها ما شئت في خزانتك.تجنبي أي شيء يشبه الصندوق والتزم بنمط bodycon لملابس غير رسمية أنيقة في الصيف أو المشروبات مع الفتيات.

النظارات الشمسية المستطيلة

باعتبارنا أشخاصاً نقضي ما يقرب من 25٪ من يوم عملهم في تصفح صور المشاهير بأسلوب الشارع، يمكننا أن نقول لكِ أن النظارات الشمسية المستطيلة المستوحاة من التسعينات هي النظارات الشمسية الرسمية لعام 2021.الجميع، نعني الجميع من المشاهير يرتدونها، لا يبدو هذا النمط وكأنه سيذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب، لذلك لا تترددي في التباهي قليلاً بزوج مصمم ستحتفظي به مدى الحياة.

التفاصيل الرئيسية التي يجب البحث عنها في النظارات الشمسية المستطيلة هي أذرع عريضة وشعارات كبيرة الحجم وإطارات أكريليك شفافة ملونة وأنماط سوداء بالكامل مع حواف منحنية.
بناطيل جينز باجي

مثل معظم الأشياء هذه الأيام، يمكنك أن تشكري Tik-Tok على جعل الجينز الفضفاض المريح أحد أكبر أساسيات خزانة الملابس الصيفة.

هذا الجينز المستوحى من التسعينات هو منتصف الطريق المثالي بين السراويل الرياضية والسراويل الحقيقية. ارتديه مع كل ما تفضليه في الصيف مثل قمصان التانك البيضاء والعصابة والقمصان القصيرة ذات الرسوم البيانية والصنادل ذات الأربطة والأحذية الرياضية البيضاء.

نظراً لأن معظم أزواج الجينز الفضفاض مصنوعة من الدنيم الصلب غير القابل للتمدد، فربما تحتاج إلى زيادة حجم أو اثنين للحصول على المظهر.التزمي بالأنماط الصلبة مع القليل في الظلال الكلاسيكية باللون الأزرق المتوسط ​​أو الأسود.يضفي المظهر الأنيق التوازن على المقاس الكبير الحجم.عندما يتعلق الأمر بالضيق، فإن تمزق الركبة البسيط لا ينفد أبداً.
حقائب يد بمقبض علوي

إنها حقيقة بسيطة: حقيبة يد مميزة ترفع على الفور ملابس الصيف غير الرسمية، حقيبة صغيرة ذات شكل غير تقليدي أو لون غامق أو شعار مصمم كبير الحجم مضمون، بشيء صغير، لأن ما الذي تحتاجيه حقاً هذه الأيام أكثر من هاتفك ومفاتيحك ومعقم يديكِ؟

وفقاً لماركات مثل Jacquemus و Simon Miller، فإن الحقائب ذات المقبض العلوي من أساسيات خزانة الملابس الصيفية مع تصميم المحفظة البارزة للموسم القادم هي شكل بيضاوي مثل حقيبة كوبرني الصغيرة على شكل بيضة أو حقيبة Staud على شكل هلال حقيبة مون ميني.تبدو الخطوط المنحنية النظيفة انتقائية بعض الشيء.
فساتين شفافة Sheer Dresses

فستان شفاف يحدّد صيحات الموضة يجعل التستر المثالي على ملابس السباحة، ارتديها فوق ملابس السباحة أو البدلة الخزفية أو الفستان البسيط القابل للانزلاق.

مع صندل أو حذاء رياضي Nike Air Force 1s الأبيض الموثوق به، ستشعرين وكأنكِ في إجازة في كل مرة ترتديه فيها.

قد يهمك ايضا

"اكسسوارات كريستال" لمختلف المناسبات والاطلالات لربيع وصيف 2018

تنسيق اطلالات للمحجبات من "الموديل" سمية عادل

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أساسيات خزانة الملابس الصيفية اللازمة لأطلالات مميزة أساسيات خزانة الملابس الصيفية اللازمة لأطلالات مميزة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني

GMT 16:58 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية متطورة

GMT 17:46 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

موديلات أحذية يمكن ارتداءها مع الجوارب الضيقة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib