أبرزهم منى زكي ونادين لبكي إطلالات راقية للمشاهير في حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزهم منى زكي ونادين لبكي إطلالات راقية للمشاهير في حفل افتتاح فيلم "أصحاب ولا أعز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرزهم منى زكي ونادين لبكي إطلالات راقية للمشاهير في حفل افتتاح فيلم

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة منى زكي - منى زكي - منى زكى -
القاهرة ـ المغرب اليوم

خطفت أنظارنا إطلالات المشاهير بحفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز والذي يعد هو النسخة العربية من الفيلم الشهير Perfect Strangers. ويشارك في بطولة الفيلم منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودياموند بو عبود وجورج خباز. وتم الكشف عن فيلم أصحاب ولا أعز عبر منصة نتفلكس والذي لاقى رواجاً كبير بين المتابعين في الشرق الأوسط.

وقد خطفت أنظارنا في حفل افتتاح الفيلم الكثير من إطلالات النجمات التي حرصت على اختيار فساتين بتصميمات مميز لفتت الأضواء بشكل عصري أنيق وساحر. لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أبرز إطلالات المشاهير خلال حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز.
إطلالة منى زكي

نجحت النجمة منى زكي الحصول على إطلالة ساحرة في حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز وذلك باختيار فستان أسود بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة من الأقمشة المخملية بشكل فخم وأنيق والذي تميز بقصة محددة للقوام مع شق جانبي بطريقة ساحرة. وقد حمل الفستان توقيع المصممة ساندي نور أما الحقيبة فكانت من توقيع علامة Sarah"s Bag.

وقد بدت إطلالة منى زكي هي الأكثر جاذبية خلال حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز وذلك بسبب مساعدة خبير تنسيق الأزياء سيدريك حداد لها في الحصول على إطلالة موفقة بطريقة مبهرة. خاصة وأنها حرصت على تطبيق تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة من خلال بعض التموجات المميزة والمكياج الكلاسيكي الساحر مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.
إطلالة دياموند بو عبود

اختارت النجمة دياموند بو عبود اعتماد فستان أسود كلاسيكي محدد للقوام بتصميم بسيط وكتف مائل بشكل عصري ناعم. وقد تميز الفستان بتفاصيل الزهور ولكن بطريقة بسيطة ورقيقة يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الهادئة مع فتحة جانبية صغيرة. وقد نسقت الفستان مع حقيبة كلاتش من نفس اللون، وقد حمل الفستان توقيع المصمم سعيد قبيسي.

وقد حرصت دياموند بو عبود على تنسيق هذه الإطلالة بمساعدة منسق الأزياء جورج ريشاني، وقد اهتمت دياموند بو عبود على إضافة بعض المجوهرات البسيطة لإطلالتها مثل سوار التنس المرصع بالألماس والخاتم البسيط والأقراط صغيرة الحجم التي بدت متناسقة مع إطلالتها بشكل مميز ورائع.
إطلالة نادين لبكي

اهتمت المخرجة والممثلة نادين لبكي الحصول على مظهر مميز كعادتها، لذلك اختارت ارتداء بدلة سوداء بتصميم كلاسيكي بسيط لفت أنظار متابعيها خلال حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز. وقد نسقت هذه البدلة مع توب داخلي باللون الأسود بطريقة غير ملفتة إلى كان ياقة قميص كلاسيكية بيضاء بشكل مبتكر وغير تقليدي.

وقد جاءت إطلالة نادين لبكي بتوقيع المصمم نمر سعادة لذلك بدت إطلالتها كلاسيكية أنيقة بطريقة مميزة وبسيطة. وهذه الإطلالة جاءت معبرة عن ذوق النجمة نادين لبكي وذلك بسبب حبها للون الأسود بأغلب إطلالاتها الرسمية في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.
إطلالات النجوم الرجال بفيلم أصحاب ولا أعز

اهتم الكثير من النجوم الرجال على اختيار البدل الرسمية الأنيقة بموديلات متنوعة خلال حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز. حيث لفت أنظارنا النجم إياد نصار بإطلالته الرائعة خلال الحفل وذلك بسبب اختيارها لبليزر أخضر مخمل بشكل فخم وأنيق عكس جزء من شخصيتها والذي جاء منسق مع بنطلون كلاسيكي باللون الأسود بشكل بسيط للغاية.

لفت أنظارنا أيضاً النجم فؤاد يمين وذلك باختياره للبدلة الزرقاء الداكنة بشكل كلاسيكي راقي والذي كشف عن أناقته خلال حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز. أما النجوم عادل كرم وجورج خباز ففضلوا أكثر اختيار البدلة السوداء بتصميمها البسيط للحصول على مظهر أنيق بطريقة تقليدية هادئة وبسيطة والتي لفتت أنظار الحاضرين أيضاً في حفل الافتتاح.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أبرزهم منى زكي ونادين لبكي إطلالات راقية للمشاهير في حفل افتتاح فيلم "أصحاب ولا أعز"

 

منى زكي تغادر موسم رمضان المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرزهم منى زكي ونادين لبكي إطلالات راقية للمشاهير في حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز أبرزهم منى زكي ونادين لبكي إطلالات راقية للمشاهير في حفل افتتاح فيلم أصحاب ولا أعز



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib